احصلي على اطلالة جوليان مور الراقية والأنيقة !

احصلي على اطلالة جوليان مور الراقية والأنيقة !

خلال أحدث اطلالاتها خطفت نجمة هوليوود العالمية جوليان مور Julianne Moore الأنظار خلال تلبيتها لحفل عشاء في العاصمة الفرنسية باريس، بإطلالة قمّة في الرقي والجاذبية، ورغم تجاوزها سنّ الخمسين لاتزال جوليان محافظة على رشاقتها وجمالها ولاتزال دائماً ماتبهرنا بإطلالاتها المحتشمة والراقية، وتبتعد جوليان عن التكرار والروتين في خياراتها حيث اختارت في هذه الإطلالة فستان طويل من الشيفون الأنثوي والمطبّع برسومات مرهفة للأزهار ، ونسّقته برقي وبساطة مع اكسسوارات ذهبية ناعمة.

 

ما ننصحك بشرائه :

فستان طويل وفاخر من "أنطونيو ماراس" Antonio Marras

استوحينا من اطلالة جولين مور واخترنا لك فستان سهرة طويل من "أنطونيو ماراس" باللون الكاكي والذهبي مع لمسات وردية بالأزهار الناعمة التي زيّنت التصميم، مصنوع في إيطاليا  من الحرير ٨٠٪ والبوليستر ٢٠٪، بقصّة منسدلة برقي واحتشام مع قبّة وأكمام مزيّنة بصيحة الكشاكش، وأزرار صغيرة زيّنت صدر الفستان،  نسّقيه مع صندل أو حذاء بيج بالكعب العالي.

 

حزام مرصّع بالكريستال من "ديبا غرناني" Deepa Gurnani

أضفنا على الفستان حزام فاخر من "ديبا غرناني" باللونين الرمادي والذهبي، مصنوع يدوياً بتصميم أنيق مطرّز ومرصّع بأحجار الكريستال البراقة مع قفل خلفي قابل للتعديل، حتماً سيضفي فخامة على اطلالتك. نشّقيه مع الفستان الذي اخترناه لك أو مع فستان سهرة باللون الأسود.

 

أقراط ذهبية من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana

على ستايل جوليان مور، اخترنا مع الاطلالة أقراط ذهبية من "دولتشي أند غابانا" بتصميم دائري، مصنوعة في إيطاليا من النحاس باللون الذهبي والجزء العلوي من الأقراط مزين بورود صغيرة وأنثوية، نسّقيها مع الفستان الذي اخترناه لك أو حتى مع الجينز وتوب أنيق لإطلالة عصرية وراقية.

 

خاتم ملفت من "روزانتيكا" Rosantica

أكملنا الإطلالة بخاتم "روزانتيكا" الملفت، والمصنوع في إيطاليا من النحاس باللون الذهبي ومزيّن بحجر أونيكس كبير باللون الأسود مع أحجار صغيرة من اللؤلؤ الطبيعي، نسّقيه مع الإطلالة التي اخترناها لك أو مع أي فستان سهرة فألوان الخاتم الكلاسيكية تليق بمختلف الألوان والتصاميم.

مقدمة المنتجات

اقتني المنتجات المرفقة لإطلالة جذابة على طريقة جوليان مور

Main Image
احصلي على اطلالة جوليان مور الراقية والأنيقة !
المنتجات
shop category