نهى سندي تنسق لك اطلالة مع قميص منسدل الأكتاف

نهى سندي تؤكد أن التوب الآن الاكثر موكبة للموضة خلال هذا الفصل هي التوب المنسدلة الأكتاف أو بالكتف الواحد أو التوب غير المتناسقة. لذلك اختارت خبيرة الموضة لك إطلالة عصرية كاجوال وبسيطة مع قميص أسود منسدل الأكتاف الملائم لسروال الجينز العصري بتصميم فريد بسيط ومتميز.

ولا تكتمل الإطلالة طبعاً من دون اكسسورارت مناسبة وملائمة لملابسك، فهي التي تكملها وتجعلها مختلفةً وجميلة.

فمع هذه الإطلالة البسيطة والعصرية يلزمك بحسب خبيرة الموضة والأزياء نهى سندي صندل مزخرف ومفتوح مع سلسلة تشوكر التي تربط حول العنق.

تسوّقي التوب منسدلة الأكمام مع سروال الجينز والاكسسوارت الملائمة لهما

من هي نهى سندي؟

بدأت نهى سندي هوايتها مع تصميم الأزياء منذ الصغر حيث كانت تحب التسوق كثيرا مع والدتها ما منحها القدرة على اختيار الملابس و تنسيقها، إلا أنها لم تستطع دراسة فن تصميم الأزياء بشكل أكاديمي لعدم توفر هذا التخصص في جامعة الملك عبدالعزيز، فكانت تبحث عن الدورات في ذات التخصص لتلتحق بها إلى أن حصلت على فرصتها في جامعة لندن للأزياء التي وضعتها على طريق البداية كستايلست.

 

ما تنصحك نهى سندي بشرائه

توب سوداء منسدلة الأكتاف من دو أند بي Do and Be

توب سوداء واسعة منسدلة الأكتاف، بزمات عند الأكمام مع ربطات في نهايتها. اختارت لك خبيرة الموضة نهى السندي هذا النوع من القمصان نظراً لشياكتها ومواكبتها للموضة.

 

سروال جينز بطبعان حمراء من أليس أند أوليفيا Alice + Olivia

سروال جينز مستقيم بطبعات فينتاج حمراء بموضة التسعينات من ألي أند أوليفيا يعكس بساطة التوب السوداء ويعطيها رونقاً مميزاً.

 

صندل أسود مزخرف من فينس كاموتو Vince Camuto

صندل أسود مزخرف وبشرائط وبكعب متوسط خشبي، مفتوح من الأمام ومن الخلف، صيفب بامتياز وكاجوال بتصميمه.

 

سلسلة تشوكر سوداء من جول سميث Jules Smith

سلسلة تشوكر سوداء تزين العنق الفارغة اختراتها لك خبيرة الموضة والأزياء والتي تعطي جمالاً للعنق.