نهى سندي تختار لك جامبسوت نيلي

نهى سندي تؤكد أن موضة الجامبسوت بالأرجل الواسعة يجب ان تكون متواجدة في كل خزانة لدى المرأة المعاصرة والمواكبة للموضة. أكانت مصممة بطريقة ضيقة أو واسعة، بأكتاف مسدولة أو من دون أكتاف يمكنها أت تتلاءم مع يوم متكامل أثناء العمل.

لذا اختارت لك خبيرة الموضة والأزياء هذا الجامبسوت الأزرق النيلي، بأرجله الواسعة المواكبة للموضة وبأكمام حفر دقيقة مع حذاء مول كعب عالي مفتوح عند الأصابع معدني اللون ومريح جداً خلال نهارك، يمكنك أن تنسقي مع هذه الإطلالة اكسسوارات ذهبية مميزة. 

هذا اللوك الذي نسّقته لك خبيرة الموضة والأزياء نهى سندي سيليق بك بكل تأكيد خلال موسم الصيف فلا تتردي وجربيه عبر شراء كل المنتجات أونلاين.

تسوّقي الجامبسوت النيلي مع الاكسسوارت الملائمة

من هي نهى سندي؟

بدأت نهى سندي هوايتها مع تصميم الأزياء منذ الصغر حيث كانت تحب التسوق كثيرا مع والدتها ما منحها القدرة على اختيار الملابس و تنسيقها، إلا أنها لم تستطع دراسة فن تصميم الأزياء بشكل أكاديمي لعدم توفر هذا التخصص في جامعة الملك عبدالعزيز، فكانت تبحث عن الدورا في ذات التخصص لتلتحق بها إلى أن حصلت على فرصتها في جامعة لندن للأزياء التي وضعتها على طريق البداية كستايلست.

 

فستان الروب

فستان الروب هو القطعة الأكثر صيحة للموضة لربيع وصيف 2017، حتى لو وجدتي هذه الموضة غريبة بعض شيء فتجرأي على تجربتها لأنك سوى تحبينها بالتأكيد، فكوني السباقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

جامبسوت نيلي بأرجل واسعة من 1.ستايت 1.STATE

جامبسوت نيلي اللون بأرجل واسعة وقصيرة، بتصميم الأكمام الحفر الدقيقة، والتي نسقتها خبيرة الموضة السعودية لإطلالتك اليومية والنهارية بالذات.

 

حذاء مول ذهبي بالكعب العالي من كندال أند كايلي KENDALL and KYLIE

حذاء ذهبي بالكعب العالي مفتوح من الأمام يتناسب مع الألوان التي تقتنيها في خزانتك، يتلاءم مع الجامبسوت الذي اختارته لك خبيرة الموضة نهى سندي.

 

تشوكر ذهبي من أكوا AQUA

سلسلة تشوكر ذهبية اللون مطلية بالذهب من أكوا والتي تليق بشكل العنق وتتناسب مع لون الحذاء والإطلالة الكاملة.