تسوقي اطلالة مارغو روبي الراقية بالأبيض

الممثلة الأسترالية الشابة "مارغو روبي" Margot Robbie وبالرغم من سنها التي مازالت شابة نسبياً فقد استطاعت أن تحقق الكثير من النجاحات على مختلف الأصعدة في مجال التمثيل وغيرها ومنها دخولها ضمن قائمة فوربس Forbes لأكثر الشخصيات المؤثرة تحت سن الثلاثين واختيارها مؤخراً من قبل دار “شانيل” Chanel لتكون الوجه الاعلاني الخاصة بخط أزياء للرياضات الشتوية ابتكرته الدار مؤخراً وأيضاً استطاعت أن تدخل قائمة النجمات الأكثر أناقة لعدد كبير من المرات بسبب أسلوبها المميز ذو الطابع الناعم مع لمسات من العصرية، وخياراتها على السجادة الحمراء دائماً ما تكون مبتكرة ولافتة مثل هذه الاطلالة التي شاهدناها بها مؤخراً في فستان ناعم باللون الأبيض من قماش الشيفون.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الأزياء والاكسسوارات لتحصلي على اطلالة مارغو روبي.

اطلالة راقية بالأبيض تألقت بها مارغو روبي:

شاهدنا مارغو روبي Margot Robbie مؤخراً على السجادة الحمراء في مناسبة الترويج لفيلمهما الجديد Once upon a time in Hollywood الى جانب كلاً من ليوناردو دي كابريو وبراد بيت وقد اختارت اطلالة ناعمة في فستان من الشيفون الأبيض من "شانيل" Chanel نسقت معه اكسسوارات ذهبية ناعمة ولتحصلي على لوك مشابه ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة. 


ما ننصحك بشرائه:

فستان من حرير الشيفون الأبيض من "رازاريو" Rasario: 

فستان  من "رازاريو" Rasario مصنوع من قماش حرير الشيفون باللون الأبيض، تصميمه أنيق وأنثوي مستوحى من السبعينات ياقته مفتوحة على شكل حرف V وأكمامه طويلة وواسعة، تنورته منسدلة لها طبقة من الكشكش الناعم يصل طولها حد الكاحل.


صندل كعب عالي باللون الذهبي من "أكوازورا" Aquazzura: 

صندل "سو نود" So Nude من "أكوازورا" Aquazzura مصنوع من الجلد باللون المعدني الذهبي، تصميمه يجمع بين الأناقة والعصرية لها شريط من الأمام يغطي الأصابع وشريط يلتف حول الكعب، كعبه عالي ورفيع يصل الى حوالي 10.5 سم.


حقيبة يد من المعدن باللون الذهبي الفاتح من "باكو رابان" Paco Rabanne: 

حقيبة يد من "باكو رابان" Paco Rabanne مصنوعة من المعدن باللون الذهبي الفاتح ولطالما اشتهرت الدار بمنتجاتها المصنوعة من المعدن والتي اعتبرت عصرية ومبتكرة وهذه الحقيبة مصنوعة من حلقات معدنية متداخلة مع بعضها البعض، لها سلسلة معدنية ناعمة لتعلق منها على الكتف أو تحمل منها باليد ان رغبت.


أقراط من المعدن والكريستال من "فيرساتشي" Versace: 

أقراط "ميس ماتشد ميدوزا" Mismatched Medusa من "فيرساتشي" Versace مصنوعة من المعدن المطلي باللون الذهبي على شكل رأس ميدوسا من الأعلى ويتدلى منها مجموعة من قطع الكريستال الناعمة بشكل طولي، والملفت للنظر أن الأقراط متفاوتة الطول وهذا ما يجعلها مميزة.