تسوقي أجمل موديلات صنادل من دون كعب

تسوقي أجمل موديلات صنادل من دون كعب

اختاري أجمل موديلات صنادل صيفية من دون كعب:

تنوعت موديلات الصنادل من دون كعب التي شاهدناها ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 حيث بعضها اتخذ الطابع الرياضي المريح، وبعضها بدا أكثر رسمية من ناحية المواد التي صنع منها، وبعضها جمع بين الأناقة والعملية، كما قد تنوعت الألوان بين الدرجات الزاهية والمعدنية والألوان الحيادية مثل الأسود والأبيض والبيج. 

 

ما ننصحك بشرائه:

صندل باللون الذهبي من "صوفيا ويبستر" Sophia Webster: 

صندل "بتر فلاي" Butterfly من "صوفيا ويبستر" Sophia Webster مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون المعدني الذهبي، تصميمه أنيق وعملي في الوقت ذاته حيث أنه من دون كعب من الأعلى له تصميم فراشة تغطي القدم من الأمام وهذه الفراشة مرصعة بمسامير معدنية صغيرة.


صندل باللون الأسود من "أكوازورا" Aquazzura: 

صندل "هونولولو" Honolulu من "أكوازورا" Aquazzura مصنوع من جلد السويد الطبيعي باللون الأسود، تصميمه شبابي ومميز من دون كعب، مزين بالشراريب الناعمة كما أنه مرصع باكسسوار على شكل صدف باللون الأبيض السكري يضفي عليه لمسات شبابية لافتة. 


صندل من الجلد باللونين الذهبي والبني من "روشاس" Rochas: 

صندل من "روشاس" Rochas مصنوع من الجلد الطبيعي باللونين البني والذهبي الميتالك، تصميمه أنيق وشبابي في الوقت ذاته، من دون كعب والقطع الميتالك الذهبية تغطي القدم من الأمام تتوسطها فتحة تكشف عن القدم.


صندل من الجلد باللون الأسود من "جيفنشي" Givenchy: 

صندل من "جيفنشي" Givenchy مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأسود، تصميمه أنيق وعملي في الوقت ذاته، فهو من دون كعب ومفتوح من الخلف، من الأمام له قطعة من الجلد تغطي القدم مزينة باكسسوار معدني باللون الذهبي على شكل شعار الدار.


صندل من الجلد باللون البني من "تودز" Tod's: 

صندل من "تودز" Tod's مصنوع من الجلد الطبيعي باللون البني، تصميمه لافت من دون كعب له شريط يغطي الأصابع من الأمام وحزام يلتف حول الكاحل مزين بالريش الملون مما يضفي عليه لمسات لافتة.


صندل من الجلد الميتالك الملون من "ذي اتيكو" The Attico: 

صندل من "ذي اتيكو" The Attico مصنوع من مزيج الجلد الطبيعي الملون باحساس الميتالك العصري على شكل خطوط عرضية تغطي الأصابع من الأمام وله شريط من المخمل الأسود يلتف حول الكاحل. مريح وعملي حيث أنه من دون كعب. 


صندل من الجلد باللون البني من "فالنتينو" Valentino: 

صندل "في لوغو" V Logo من "فالنتينو" Valentino مصنوع من الجلد الطبيعي باللون البني، تصميمه أنيق وعملي حيث أنه من دون كعب وله قطعتين من الجلد تغطي المقدمة أحدهما مزينة باكسسوار معدني باللون الذهبي على شكل شعار الدار، يلتف من الخلف حول الكاحل بحزام ناعم من الجلد. 


صندل من الجلد الأسود والكريستال من "غوتشي" Gucci: 

صندل  من "غوتشي" Gucci مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأسود، تصميمه مميز مستوحى من الأحذية الرياضية ولاسيما الكعب المطاطي، مغطى من الأمام بقطعتين من الجلد مرصعتين بحبات من الكريستال البراق مما يضفي عليه لمسات من الأناقة. 


صندل من الجلد الأسود من "ايزابيل مارانت" Isabel Marant: 

صندل "اينغو" Engo من "ايزابيل مارانت" Isabel Marant مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأسود، تصميمه مميز مستوحى من أحذية الغلادييتر، من دون كعب وله حبال من الجلد تغطي المقدمة مرصعة بمسامير معدنية باللون الفضي تضفي عليه لمسات عصرية. 

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الصنادل من دون كعب لاطلالات صيفية مريحة.

Main Image
تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الصنادل من دون كعب لاطلالات صيفية مريحة.
shop category