تسوقي موديلات حقائب يد مثالية للسفر

حقائب اليد تعتبر أحد أهم الاكسسوارات بالنسبة للنساء، حيث أنهن يستعملنها في مختلف أوقات اليوم ولمختلف المناسبات،بما فيها أوقات السفر ولاسيما في فصل الصيف حيث تكثر الرحلات وبما أن شنطة السفر ترافق النساء في مختلف الأوقات منذ وقت الخروج من المنزل، الى صعود  الطائرة وحتى الوصول لوجهتها النهائية فعليها أن تختارها بعناية بشكل يكون حجمها مناسب لتتسع مختلف الاحتياجات اليومية ومقتضيات السفر، كما مريحة وسهلة الحمل، ومصنوعة من مواد قيّمة مقاومة للعوامل والتأثيرات الخارجية والأهم من كل ذلك أنيقة وذات تصميم جميل، ولهذا قمنا اليوم بجمع أجمل تصاميم شنط مثالية للسفر من أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2019 شاهدي الصور واختاري الموديل الذي يناسبك.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل حقائب يد مثالية للسفر من أحدث مجموعات الدور العالمية.

أجمل حقائب للسفر علمية وأنيقة:

حقيبة السفر يجب أن تكون عملية وأنيقة في الوقت ذاته لهذا فإن الدور العالمية قدمت ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 تشكيلة مميزة منها تنوعت من ناحية ألوانها والمواد المصنوعة منها حجمها كبير وتصاميمها جميلة وقد اخترنا لك تشكيلة لافتة لتنتقي التصاميم التي تناسبك.

 

ما ننصحك بشرائه:

حقيبة يد للسفر من البلاستيك الملون من "برادا" Prada:

حقيبة يد من "برادا" Prada مصنوعة من القماش المقلم والملون والمغطى بطبقة من البلاستيك تصميمها عملي ومثالي للسفر حيث أن حجمها كبير ومزينة من الامام بحزام من الجلد مكتوب عليه شعار الدر ولها مقبض علوي من الجلد أيضاً لتحمل منه باليد.

 

حقيبة يد للسفر باللون البيج من "توم فورد" Tom Ford:

حقيبة اليد "تي" T من "توم فورد" Tom Ford مصنوعة من القماش باللون البيج حجمها كبير وهي مثالية للسفر والرحلات، مزينة من الأمام باسم وشعار الدر ولها مقبض علوي من الجلد باللون العسلي لتحمل منه باليد، رحبة من الداخل وتتسع جميع الاحتياجات.

 

حقيبة يد للسفر من الجلد باللون البني من "تودز" Tod's:

حقيبة اليد "جوي" Joy من "تودز" Tod's مصنوعة من الجلد الطبيعي بدرجات اللونين العسلي والبني، تصميمها أنيق مثالي للسفر حيث أن حجمها كبير ورحبة من الداخل، لها مقبض علوي لتحمل منه باليد أو تعلق على الكتف ومزينة من الامام باكسسوار معدني على شكل أحرف الدار.

 

حقيبة يد من الجلد المطبوع من "التوزارا" Altuzarra:

حقيبة اليد "اسباردي" Espadrille من "التوزارا" Altuzarra مصنوعة من الجلد الطبيعي المطبوع برسمة مستوحاة من التوسكاني الايطالية بدرجات اللون الأزرق والبيج والأخضر من الأسفل لها قاعدة من القش ورحبة من الداخل ولها مقبض علوي من الجلد المجدول الأسود.

 

حقيبة يد كبير من الجلد باللون الأسود من "بالمان" Balmain:

حقيبة يد من "بالمان" Balmain مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأسود، تصميمها مميز وحجمها كبير ولذلك هي مثالية للسفر مزينة من الأمام باكسسوار معدني ذهبي على شكل حلقة فيه حرف B الذي يرمز لشعار الدار ولها مقبض علوي لتحمل منه باليد أو تعلق منه على الكتف.

 

حقيبة يد من الجلد باللون الفضي من "برونزا شولر" Proenza Schouler:

حقيبة يد من "برونزا شولر" Proenza Schouler مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الفضي الميتالك تصميمها مبتكر وعصري، حجمها كبير ورحبة من الداخل مزمومة من الأعلى ولها مقبض علوي باللون الأسود لتعلق منه على الكتف.

 

حقيبة للسفر من الجلد والقماش من "برادا" Prada:

حقيبة للسفر  من "برادا" Prada مصنوعة من القماش باللون البني الغني، ومن الأعلى لها مقبض من الجلد الأسود لتحمل منه باليد، رحبة من الداخل وتصميمها أنيق وهي مثالية للسفر وللمشاوير اليومية أيضاً.

 

حقيبة يد للسفر من الجلد الأسود من "فالنتينو" Valentino:

حقيبة يد للسفر من "فالنتينو" Valentino مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأسود، تصميمها أنيق وحجمها كبير وعملي، رحبة من الداخل ومزينة من الامام بقفل معدني على شكل شعار الدار، لها مقبض علوي لتحمل منه باليد أو تعلق منه على الكتف.

 

حقيبة يد للسفر من الجلد والقماش من "بربري" Burberry:

حقيبة اليد "سوسايتي" Society من "بربري" Burberry مصنوعة من القماش باللون البيج من الأعلى لها طبقة من الجلد البني مطبوع عليها اسم الدار، ولها مقبض علوي وحزام طويل من الجلد أيضاً لتعلق منها على الكتف أو تحمل منها باليد.