أزياء ميتالك آخر موضة اشتري أجمل التصاميم

منذ عدة أعوام وأقمشة الميتالك البراقة تسيطر بشكل كامل على الموضة، وقد شاهدنا منها العديد من التصاميم التي تنوعت بين الكاجوال والرسمي، وقد غدت هذه الصيحة المفضلة بالنسبة للكثيرات من النساء ولاسيما أنها توحي بالعصرية والأناقة في آن واحد وضمن مجموعات موسم ربيع وصيف شاهدناها على مختلف التصاميم الرسمية والكاجوال على حد سواء من فساتين وقمصان وبناطيل وتنانير وجمبسوت وغيرها وقد تنوعت ألوانها بين الدرجات الذهبي والفضي والبرونزي وقد اخترنا لك اليوم أجمل موديلات أزياء ميتالك أجمل تصاميم دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2019 لتختاري منها ما يعجبك وتتألقي بإطلالات لافتة تجمع بين الأناقة والعصرية في مختلف المناسبات.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات أزياء ميتالك عصرية ولافتة من مجموعات صيف 2019.

تألقي بأقمشة الميتالك بأجمل الطرق: 

اختاري الدرجة اللونية التي تناسبك من أقمشة الميتالك واختاري معها لون دافئ مثل البيج أو الأسود والعسلي أو الأبيض، نسقي مع اللوك اكسسوارات أنيقة يفضل ألا تكون من الميتالك، وزيني الاطلالة بمجوهرات ناعمة حتى تتجنبي البهرجة.


ما ننصحك بشرائه:


جمبسوت ميتالك ذهبي من "رولان موريه" Roland Mouret:

جمبسوت من "رولان موريه" Roland Mouret مصنوع من مزين قماش الحرير والبوليستر باللون الذهبي المعدني تصميمه عصري وأنثوي حيث أن ياقته مفتوحة وأكمامه قصيرة مصنوعة من طبقات من القماش، محدد الخصر بما يشبه الحزام القماشي العريض وقصة أرجله واسعة ومنسدلة.


فستان ميتالك باللون الفضي من "ريبيكا فالانس" Rebecca Vallance: 

فستان  من "ريبيكا فالانس" Rebecca Vallance مصنوع من مزيج قماش الميتالك البراق والبوليستر باللون الفضي تصميمه أنثوي ياقته مفتوحة على شكل حرف V وأكمامه طويلة محدد الخصر بحزام قماشي وطوله يصل أسفل حد الركبة.


فستان ميتالك باللون الفضي من "ماكس مارا" Max Mara: 

فستان ماكسي من "ماكس مارا" Max Mara مصنوع من مزيج قماش البولياميد مع الحرير وخيوط الميتالك باللون الفضي، تصميمه مستوحى من الأزياء الأغريقية من دون أكمام مع ياقة مفتوحة على شكل حرف V ومحدد الخصر بحزام مجدول، قصة التنورة منسدلة يصل طولها حد الكاحل.


تنورة ميدي باللون الفضي من "ام اس جي إم" MSGM: 

تنورة من "ام اس جي إم" MSGM مصنوعة من قماش الجلد الصناعي باللون الفضي الميتالك، تصميمها يجمع بين الأناقة والعصرية حيث أن خصرها عالي قصتها كلوش لها جيوب جانبية مخفية وطولها يصل أسفل حد الركبة.


قميص ميتالك من "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli: 

قميص من "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli مصنوع من مزيج قماش الحرير مع البوليستر باللونين الذهبي والفضي، تصميمه مميز مستوحى من السبعينات مع ياقة عالية وأكمام واسعة تنتهي بسوار، وقصته منسدلة. 


بنطلون ميتالك من "فيلوسوفي دي لورينزو سيرافيني" Philosophy di Lorenzo Serafini:

بنطلون من "فيلوسوفي دي لورينزو سيرافيني" Philosophy di Lorenzo Serafini مصنوع من جلد الحمل الطبيعي باللون الذهبي المعدني تصميمه شبابي وأنيقة بقصة الجينز مع خصر عالي وأرجل مستقيمة طولها يصل حد الكاحل.

 

تنورة قصيرة ميتالك باللون الفضي من "بالمان" Balmain:  

تنورة قصيرة  من "بالمان" Balmain مصنوعة من قماش الميتالك الممزوج بنسبة من الخيوط المطاطية باللون الفضي، تصميمه شبابي وعصري حيث أن خصرها متوسط الارتفاع ومزينة من أحد الجوانب بما يشبه شعار" البرق" قصتها ضيقة طولها يصل أعلى حد الركبة.


فستان سهرة باللون البرونزي من "رالف لورين" Ralph Lauren: 

فستان من "رالف لورين" Ralph Lauren مصنوع من قماش الجيرسي الميتالك باللون البرونزي الغني، تصميمه أنثوي ومثالي للسهرات ياقته مفتوحة على شكل حرف V وأكمامه طويلة محدد الخصر من خلال عقدة تجمع القماش، تنورته منسدلة طولها يصل حد الكاحل.


قميص ميتالك باللون الفضي من "روزيانا" Roseanna: 

قميص من "روزيانا" Roseanna مصنوع من مزيج الحرير من البوليستر باللون الفضي المعدني، تصميمه أنيق ولافت ميزن عند الياقة بربطة كبيرة تضفي عليه لمسات مبتكرة، أكمامه طويله وقصته منسدلة.