تسوقي زيوت تبعد الجفاف عن بشرتك في صيف 2019

تحتاج بشرة الوجه الى عناية متقنة في صيف 2019 من خلال تسوق أفضل زيوت مغذية وقادرة على التغلغل داخل أعماق البشرة للحفاظ على رطوبتها وحمايتها من كافة العوامل الخارجية. فتأتي خطوة تمرير الزيوت التي تحتوي على الفيتامينات المطلوبة بشكل يومي لتغذية البشرة ولإزالة الترسبات العالقة داخل الاعماق.

اليوم بات بإمكانة التخلص من جفاف البشرة وحساسيتها بمجرد شراء زيوت جمالية خاصة من الماركات العالمية التي تضمن الغذاء المطلوب للبشرة مع إزالة كافة الترسبات المخفية وإبعاد خطوط التجاعيد المضرة عن سطح البشرة.

تسوقي الزيوت الرمفقة التي تبعد الجفاف عن البشرة الجافة في صيف 2019

أفضل زيت للبشرة الجافة والحساسة

تعتبر خطوات تمرير الزيوت على بشرتك من المستحضرات الأساسية للحفاظ على جمالك الطبيعي بعيداً عن البقع الداكنة والجفاف والخطوط المزعجة مع اختيار ماركات عالمية تضمن لبشرتك الإستفادة من الفيتامينات والمكونات الفعالية مثل كلارنس  CLARINSوكودالي CAUDALIE وايستي لودر ESTÉE LAUDER.

 

ما ننصحك بشرائه

زيت يبعد الشيخوخة عن البشرة من كلارنس  CLARINS

اخترنا لك زيت خاص للبشرة الجفافة من كلارنس  يو في بلس أنتي بولوشن داي سكرين مالتي بروتاكشن اس بي اف 50  CLARINS UV PLUS Anti-Pollution Day Screen Multi-Protection SPF 50 القادر على التغلغل داخل أعماق البشرة بفضل غناه بالفيتامينات المفيدة لإبعاد الشيخوخة عن سطحها والتخفيف من الخطوط والتعرجات التي تزعج المرأة.

 

زيت مفيد للبشرة الجافة من كواي OUAI

من المستحضرات التي تساعد على تجديد شباب بشرة جسمك والتخلص من أي أشعر للتشققات اخترنا لك زيت خاص من كواي روز هير أند بودي اويل OUAI Rose Hair & Body Oil الذي يبعد عنك الجفاف بفضل المكونات الطبيعية التي يتميز بها مع إزالة تراكم البثور عن سطح البشرة

 

زيت لتخفيف تجاعيد البشرة من كودالي CAUDALIE

اخترنا لك زيت خاص للبشرة الحساسة من كودالي ديفين اويل CAUDALIE Divine Oil لمساعدة بشرتك في الحصول على ملمس ناعم مع الحفاظ على الخطوط الناعمة من خلال استخدامه يومياً لأنه مناسبة لجميع أنواع البشرة ويحتوي على مغذيات وفيتامينات فعالة

 

زيت يغذي كافة أنواع البشرة من اوريجينز دكتور أندرو ORIGINS Dr. Andrew

اذا كنت تبحثين عن زيت ناعم ومغذي لسطح البشرة لمساعدتك على التخلص من البقع الجافة خلال أسبوع استعملي زيت اوريجينز دكتور أندرو وايل فور اوريجينز ميغا ديفانس بارييه بوستينغ ايسانس اويل ORIGINS Dr. Andrew Weil for Origins Mega-Defense Barrier-Boosting Essence Oil لتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد الذي ينعش سطح البشرة ويهدئها.

 

زيت يحافظ على رطوبة البشرة من ايستي لودر ESTÉE LAUDER

يتميّز زيت ايستي لودر ادفانس ريفيتالايزينغ سوبرام بلس نوريشينغ  اند هايدرايتينغ ديوال فايز تريتمانت اويل ESTÉE LAUDER Revitalizing Supreme+ Nourishing and Hydrating Dual Phase Treatment Oil 30ml بتركيبته المركزة التي تغذي البشرة وتصلحها مع الحفاظ على رطوبة سطحها عند تمرير هذا الزيت يومياً