احتفال أحمد خالد صالح وهنادي مهنا بذكرى زواجهما

بعد الحديث عن انفصالهما .. لقطات رومانسية جمعت أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

سماح عبده
30 مايو 2024

خلال الساعات الماضية تصدر اسم الثنائي أحمد خالد صالح وهنادي ترند مؤشرات البحث على السوشيال ميديا، بعد تداول أنباء تفيد انفصالهما، وحذف هنادي الصور التي جمعتها بزوجها من حسابها الرسمي على إنستقرام، لكن أحمد خالد صالح كان حريص على نفي هذه الشائعات وتأكيد استمرار زواجه.

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا عاشا عدد من اللحظات الرومانسية خلال فترة زواجهما، وكان الثنائي حريصان على مشاركة الجمهور على هذه اللحظات. إليكم أبرز اللقطات الرومانسية التي جمعتهما خلال الفترة الماضية

رحلات مميزة لأحمد خالد صالح وهنادي مهنا

وقع اختيار الثنائي في واحدة من الرحلات الرومانسية التي جمعتهما خلال الفترة الماضية على العاصمة الفرنسية باريس، وقررا وقتها الاستمتاع بأجواء باريسية بسيطة على طريقتهم الشبابية، وكانت واحدة من اللحظات التي فضلوا مشاركتها مع الجمهور هي أثناء تواجدهما أمام برج إيفل في باريس.

إجازة رومانسية في أجواء باريسية
إجازة رومانسية في أجواء باريسية


قضت هنادي مهنا إجازة مميزة برفقة زوجها في جزر المالديف، وحرصت على التقاط عدد من الصور لهما وهي تحتضنه أثناء تواجدهما على شاطىء البحر، وحملت هذه الصورة طابع رومانسي خاص نال إعجاب الجمهور وتمنوا لهم حياة سعيدة ومستقرة.

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا في المالديف
أحمد خالد صالح وهنادي مهنا في المالديف


بيروت كانت واحدة من الوجهات التي اختارها أحمد خالد صالح للسفر مع زوجته، وعاشا معا تفاصيل وأجواء خاصة هناك، واقتصرت صورهما في هذه الرحلة على صورة سيلفي التقطتها أحمد أثناء تواجدهما في إحدى أماكن السهر.

سيلفي من إجازة في بيروت
سيلفي من إجازة في بيروت

احتفالات هادئة ورومانسية

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح يفضلان الاحتفال بمناسبتهما الخاصة بمفردهما في هدوء، فاحتفلت هنادي بميلاد زوجها أثناء تواجدهما في إحدى المدن الساحلية، وفضلت الاحتفال بكعكة الميلاد على شاطىء البحر، وشاركت الجمهور هذه اللحظة السعيدة.

الاحتفال بميلاد أحمد خالد صالح على شاطىء البحر
الاحتفال بميلاد أحمد خالد صالح على شاطىء البحر


وفي ذكرى زواجهما، نشر أحمد خالد صالح صورة بسيطة وعفوية لهما خلال الاحتفال بهذه المناسبة، ووجه لزوجته رسالة رومانسية عبر فيها عن حبه لها وسعادته بزواجهما واستقرار علاقتهما.

ذكرى زواج أحمد خالد صالح وهنادي مهنا
ذكرى زواج أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

حفلات ومناسبات رسمية جمعتهما

حفلات زفاف الأصدقاء يفضل الثنائي أن يستمتعا فيها بأجواء مرحة وسعيدة ويشاركان العروسان فرحة العرس، وبجانب ذلك تميل هنادي لتنسيق إطلالات مميزة مع زوجها، ففي إحدى المناسبات ظهرت بفستان من اللون البيبي بلو بصيحة الكتف الواحد، ونسقت لزوجها معها بدله أنيقة من اللون الأزرق.

لقطة رومانسية من زفاف أحد الأصدقاء
لقطة رومانسية من زفاف أحد الأصدقاء


أحمد خالد صالح وهنادي مهنا ثنائي يخطف الأنظار دائما على الريد كاربت، وكان حضورهما متصدر التريند خلال الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي خاصة وأنهما نسقا إطلالات تناسب الكابلز، فارتدت هنادي فستان أنيق وناعم من اللون الفاتح من naja saade، ونسق معها أحمد خالد صالح بدلة من اللون البنفسجي الداكن.

كابلز خطف الأنظار على الريد كاربت
كابلز خطف الأنظار على الريد كاربت


وفي واحدة من الفاعليات الأخرى نسقا الثنائي إطلالات سوداء جعلتهما في غاية الأناقة على الريد كاربت فظهرت هنادي بفستان مخملي من par.hannah dagher، واختار أحمد ستايل جاكيت البدلة الطويل. 

الأسود إطلالتهما المفضلة على الريد كاربت
الأسود إطلالتهما المفضلة على الريد كاربت 

هنادي مهنا تدعم زوجها في العرض الخاص لفيلم "العارف"


أحمد خالد صالح وهنادي مهنا جمعتهما أيضا لحظات مهمة من الدعم المتبادل وكان من ضمنها حرص هنادي مهنا على حضور العرض الخاص لفيلم "العارف" الذي شارك في بطولته أحمد خالد صالح، ونشرت مقطع مصور عبر انستجرام من كواليس العرض.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanady (@hanadymehanna)

الصور من حساب هنادي مهنا وأحمد خالد صالح على انستقرام