في موسم الإجازات رحلات السفر كثيرة ومتنوعة.. أبرز 5 تنسيقات مريحة يمكنك إعتمادها في المطار

في موسم الإجازات رحلات السفر كثيرة ومتنوعة.. أبرز 5 تنسيقات مريحة يمكنك إعتمادها في المطار

ملاك صولي
27 مايو 2024

في كل سنة، نحصل على إجازات من العمل، أو يكون هنالك عطل طويلة، بمناسبة الأعياد وما شابه، وفي هذه الأوقات، تكثر خطط السفر والسياحة، لذا اليوم إخترنا لكِ بعض الأفكار، التي يمكنك الإستيحاء منها، لتنسيق إطلالاتك في المطار، عند السفر، ذهاباً وإياباً. أولاً وأهم شرط في تنسيق الإطلالة، أن تكون مريحة، وغير مربكة بتاتاً. في المطار إجراءات السفر كثيرة ومتعبة، لذا حتى لو كانت الرحلة قصيرة، إختاري الـOutfit المريح، وإعتمديه دون تردد. يمكنك اللعب قليلاً في عملية إختيار أو تنسيق الألوان، إلاّ أن التصاميم المحببة محددة، طبعاً نقصد الملابس والأكسسوارات، كذلك الأمر بالنسبة للأقمشة، التي من المفضل أن تكون أقمشة مريحة وخفيفة. قومي معنا بهذه الجولة، وتعرفي معنا على أبرز 5 تنسيقات، تناسب إطلالات السفر، وإختاري منها ما يناسب ذوقك أكثر. 

إطلالات السفر
outfits مناسبة للسفر

T-shirt مع جينز

من أكثر التنسيقات المعتمدة في المطار، طبعاً البلوزة المريحة والكاجوال، خيار لافت ومميّز، يمنحك الراحة طبعاً، بالإضافة إلى سروال الدنيم، الذي يعتبر من الخيارات الأكثر إعتماداً في العالم، كونه تصميم مريح وعصري في نفس الوقت. الخيارات هنا كثيرة ومتنوعة، تتغير أيضاً وفق الموسم وحالة الطقس، ولكن ننصح بأن تكون الملابس فضفاضة، كي تشعرين بالراحة، طيلة فترة السفر. إختاري الأكسسوارات المريحة، من حذاء مريح، إلى حقيبة مناسبة، مريحة وكبيرة الحجم. 

إطلالات السفر
إطلالة من Street style

فستان طويل مريح

من الخيارات المتاحة أيضاً، الفستان الطويل، والواسع نسبياً، هذا التصميم مريح، ولافت، يمنحك إطلالة مريحة، ومنعشة، وغير مبركة، عكس الفساتين القصيرة والضيقة. الفستان الطويل، لا يشعرك بالإرتباك خصوصاً في الطائرة، يساعدك على التحرك براحة أكثر، ومنعش إذا كان الطقس حاراً. إبتعدي عن الفساتين القصيرة، أو الفساتين الضيقة، فهي حتماً ستجعلك مقيدة، وستزيد عندك وتيرة القلق، طيلة الرحلة. نسقي الفساتين الطويلة، بأسلوب كاجوال، وإبتعدي كلياً عن الكعب العالي.  

إطلالات السفر
إطلالة من Chloe خريف وشتاء 2021

بدلة رياضية

أيضاً من الخيارات المتاحة، والتي تعتمد كثيراً في رحلات السفر. البدلات الرياضية، خيار مميّز، عصري ومريح، يمكنك إعتماده في السفر، وتنسيقه بأسلوب عصري لافت، مع أكسسوارات مميّزة ومتنوعة. البدلة الرياضية، في الصيف والشتاء، تعتبر من الخيارات المناسبة للسفر، تساعدك في الحركة، تشعرك بالراحة، منعشة، غير مربكة ومريحة جداً، خصوصاً إذا كانت الرحلة طويلة، وأنت بحاجة للنوم، على متن الطائرة. طبعاً تنسيق البدلة الرياضية، يكون مع حذاء سنيكرز وحقيبة ظهر، أو Belt Bags، أو حتى Tote BAgs.

إطلالات السفر
إطلالة من Giving Movement ربيع وصيف 2023

طقم كاجوال 

من الخيارات العصرية المريحة أيضاً، الطقم المنسق، هو خيار مميّز، سهل الإعتماد، مريح، وعصري على الموضة. إختاري الأطقم الكاجوال، المريحة، والمنعشة، بقماش مريح مطاطي، ومن المفضل أن يكون التصميم واسع، لراحة أكبر. إختاري الطقم المؤلف من بلوزة أو قميص مع سروال، وإبتعدي عن التنورة، فهي تصميم مربك جداً في السفر. نسقي الأطقم الكاجوال مع أحذية فلات، مريحة، بكعب مسطح، ومع حقائب مميّزة متوسطة أو كبيرة الحجم، كي تكون مريحة، تتسع أغراضك الشخصية والأوراق المهمة. 

إطلالات السفر
إطلالة من Lela Rose ربيع وصيف 2023

الملابس الواسعة.. راحة وعصرية

هنا نلخص جميع الخيارات بعامل أساسي مهم، إختاري الملابس الواسعة، المصممة بقصة واسعة، وإبتعدي عن التصاميم الضيقة والمكشوفة، فهي مربكة جداً في رحلات السفر، التي أحياناً تعرضك لمواقف لا تكون في الحسبان. البلايز يجب أن تكون واسعة ومريحة، القميص أيضاً يفضل أن يكون فضفاض، كذلك الأمر بالنسبة للفساتين الطويلة، وهنا نستعرض بعض الإطلالات الأخرى التي تعتبر واردة ومريحة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيقها في إطلالات المطار. 

البلايز الواسعة، مع السروال بالقصة المفضلة عندك، والقماش المفضل، خيار مميّز كالصورة الأولى التي نستعرضها من Eleventy. في الصورة الثانية، من Ordinary People، إطلالة مميّزة، مؤلفة من بلوزة واسعة، مع سروال واسع جداً، يمكنك إعتماد هذا اللّوك، أو إختيار السروال اللينين أيضاً كونه بقماش فضفاض ومريح. في الصورة الثالثة، طقم لافت من قميص وسروال، بقصة واسعة، يمكنك إعتماده وتنسيق مع حذاء مريح، لإطلالة لافتة وعصرية. 

إطلالات السفر
إطلالة من Eleventy لخريف وشتاء 2024

 

إطلالات السفر
إطلالة من Ordinary People

 

إطلالات السفر
إطلالة من Metrocity خريف وشتاء 2022

إختاري الأكسسوارات المريحة والعصرية

طبعاً الأكسسوارات المتاحة كثيرة ومتنوعة، ولكن يجب أن تكون محصورة بأمور معينة، أبرزها على الحذاء أن يكون بكعب صغير، أو مسطح، فالحذاء بالكعب العالي خيار سيء جداً. إذاً يمكنك تنسيق السنيكزر، الصندل بالكعب المسطح، الموكاسان، البوت بالكعب المسطح، وغيرها من الخيارات، ولكن ننصحك لإعتماد حذاء مقفول، لتفادي أمور تورم الأقدام في الطائرة. 

أما الحقائب، فأيضاً الخيارات كثيرة، أهمها أن تكون الحقيبة مريحة، تتسع أغراضك الشخصية، والأوراق المهمة في السفر، لذا إختاري الحقيبة الكبيرة، أو المتوسطة، وإعتمديها بالكتف لتكون حركتك أخف ومريحة أكثر. حقائب الظهرhttps://www.hiamag.com/%D9%87%D9%88/%D9%85%D9%88%D8%B6%D8%A9/788046-%D9%84%D9%84%D8%B4%D8%A8%D8%A7%D8%A8-%D8%A3%D8%A8%D8%B1%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D9%85%D9%8A%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%86%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%85%D9%84%D9%8A%D9%91%D8%A9-%D9%84%D8%AD%D9%82%D8%A7%D8%A6%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%B8%D9%87%D8%B1-%C2%A0 خيار مميّز أيضاً، بالإضافة إلى الحقيبة التي تعتمد على الخصر. إبتعدي عن الحقائب الصغيرة جداً التي تكون تزيينية، ولا تتسع لشيء. 

إطلالات السفر
حقيبة من Dior خريف وشتاء 2022

 

إطلالات السفر
سنيكرز أبيض من Giving Movement لربيع وصيف 2023