البنطلون الفضي صيحة متجددة في إطلالاتك المسائية

البنطلون الفضي صيحة متجددة في إطلالاتك المسائية.. أي لوك ستختارين؟

نانسي شربل
29 أبريل 2024

تبرز موضة البناطيل الفضية وتتصدر أجدد صيحات الموضة المنتظرة في إطلالاتك المسائية والتي تأتي ملفتة وراقية في الوقت عينه. فاعتمدي التصاميم العصرية التي تمنحك الشياكة بستايل مشرق، وانتقي أجمل الافكار والأقمشة التي لا غنى عنها، لتكون من اختيارك بأساليب مميزة وراقية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، إليك أجمل صيحات البنطلون الفضي والبارز لإطلالاتك المقبلو بتدرجاتها العصرية. فاضمني اطلالة أنثوية ومبتكرة واحصلي على أناقة متألقة.

موضة البنطلون الفضي مع القميص الابيض

موضة البنطلون الفضي مع القميص الابيض
موضة البنطلون الفضي مع القميص الابيض من دار Genny

تألقي بموضة البنطلون الفضي اللماع بقصة مستقيمة وتدرجات لماعة ليتم تنسيقها مع البلايزر الطويلة التي تصل الى حدود الكاحل على طريقة دار Genny. هذه الصيحات يمكنك تنسيقها مع القميص الابيض الطويل المتدرج مع الياقة العالية والعريضة لتكون من اختيارك بأسلوب متقن في إطلالاتك المسائية.

موضة البنطلون الفضي مع المعطف الطويل

موضة البنطلون الفضي مع المعطف الطويل
موضة البنطلون الفضي مع المعطف الطويل من دار The Attico

وإذا كنت تبحثين عن موضة البنطلون الفضي الواسع والجريء، انتقي اطلالة استثنائية مع القماش اللماع الساحر بأسلوب دار The Attico وتفاصيل الاقمشة المثنية من الاسفل. هذا التصميم يناسبك ويمنحك الشياكة المطلوبة اذا قمت بتنسيقها مع التوب الرمادية وموضة المعطف الطويل المفرغ من الجهة الامامية بطريقة شبابية.

موضة البنطلون الفضي بقصة الليغينغ

موضة البنطلون الفضي بقصة الليغينغ
موضة البنطلون الفضي بقصة الليغينغ من دار Yaloo Diamax

كما تألقي بموضة البنطلون الفضي والعصري مع قصة الليغينغ بتدرجات لماعة وفاتحة. فانتقي من دار Yaloo Diamax القصة الضيقة ذات الخصر العالي والمطاطي، وقومي بتنسيقه مع التوب السوداء المريحة، اضافة الى الجاكيت البيضاء الضخمة لتمنحك الشياكة المطلوبة بكثير من الانوثة.

موضة البنطلون الفضي مع الشراريب

موضة البنطلون الفضي مع الشراريب
موضة البنطلون الفضي مع الشراريب من دار Del Core 

ولا تتخلي عن موضة البنطلون الفضي الهندسي مع تموجات الجاكيت المزخرفة البارزة بأقمشة ساحرة وعصرية. اختاري من دار Del Core التصميم الكلاسيكي الذي يصل الى حدود الكاحل مع تفاصيل الشراريب المتدرجة على طول التصميم، ليرافق اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع صيحة الجاكيت المريحة وتفاصيل الاقمشة الامامية المزخرفة.

موضة البنطلون الفضي مع الجاكيت الطويلة

موضة البنطلون الفضي مع الجاكيت الطويلة
موضة البنطلون الفضي مع الجاكيت الطويلة من دار Chloe

أما موضة البنطلون الفضي الكلاسيكي فتعتبر من اساسيات اختياراتك اليومية خصوصاً اذا أردت التألق بموضة البدلات المؤلفة من ثلاث قطع. فكوني أكثر جاذبية، وانتقي من دار Chloe البنطلون المريح التي يمكنك تنسيقها مع تفاصيل الجاكيت الطويلة ذات الياقة العريضة والجيوب الجانبية.

هذا الستايل يمكن للمرأة اختياره في حال أرادت الابتعاد عن موضة البدلات السوداء، لاضفاء الكثير من الجاذبية على قامتك الممشوقة.