الأناقة اليومية ترتبط بموضة القميص الملون

الأناقة اليومية ترتبط بموضة القميص الملون.. إليك أجمل الصيحات لاختيارها

نانسي شربل
17 أبريل 2024

هل تحبّين التألق بموضة القمصان اليومية ولكن تفضّلين التألق بصيحات ملونة ومواكبة لصيحات الموضة، اختاري موضة القميص الملون بطرق متنوعة وقصات متدرجة لا غنى عنها خصوصاً عند اختيارها مع التصاميم اليومية التي تعتبر عنوان لأناقتك المقبلة مهما ارتدت من قطع كاجوال أو كلاسيكية.

وبما أن القميص الملون موجود في خزانتك في كافة الفصول، لا بد أن تتعلمي أجمل الطرق والأفكار لتنسيقها مع التنانير أو البناطبل بطريقة تضمن لك إطلالة مختلفة ومتنوعة.

موضة القميص المنقوش مع التنورة الحريرية

موضة القميص المنقوش مع التنورة الحريرية
موضة القميص المنقوش مع التنورة الحريرية بأسلوب دارRalph Lauren

تألقي في إطلالات الصيف بموضة القميص المنقوش بقماش حريري وفضفاض مع الزخرفات الحيوية التي  تضفي المزيد من الاناقة على اطلالاتك المقبلة. هذه القطعة يمكنك أن تنتقيها بأسلوب دارRalph Lauren، لتكون من اختيارك مع تفاصيل التنانير الخضراء الحريرية المنقوشة بقصة مترابطة ومعقودة على الجوانب بأسلوب مريح وعالي الخصر.

موضة القميص البنفسجي مع البناطيل الرسمية

موضة القميص البنفسجي مع البناطيل الرسمية
موضة القميص البنفسجي مع البناطيل الرسمية من دار Tom Ford

وإذا كنت من محبات القميص الحريري البارز بتدرجات اللون البنفسجي الفاتح، انتقي من دار Tom Ford هذه القطع اللماعة والمنسقة مع صيحة البناطيل الرسمية المستقيمة بقصتها المستقيمة لجعل أناقتك محط أنظار الجميع. 

موضة القميص المطبع بالورود مع البنطلون الابيض

موضة القميص المطبع بالورود مع البنطلون الابيض
موضة القميص المطبع بالورود مع البنطلون الابيض

تعود موضة القميص الملون والكلاسيكي الى واجهة الأناقة خصوصاً عند تنسيقها مع البنطلون الابيض الفضفاض والكلاسيكي في الوقت عينه. فتألقي بالقصة الواسعة والمنسدلة بطريقة مريحة وغير محددة لمفاتن الجسم مع طبعات الورود النافرة على كامل التصميم، لتكون من اختيارك مع البنطلون الكاجوال ذات الثنيات العريضة من الاسفل.

موضة القميص الأخضر مع البناطيل عالية الخصر

موضة القميص الأخضر مع البناطيل عالية الخصر
موضة القميص الأخضر مع البناطيل عالية الخصر من دار Loewe

وبعيداً عن القطع الكلاسيكية، قومي بتنسيق بموضة القميص الاخضر الضيق والمضلع بقصة ملفتة وحيوية لتبرز مع البناطيل الطويلة ذات الخصر العالي بقصة هندسية ومتجددة للحصول على إطلالة خارجة عن المألوف. هذه الصيحة انتقيها من دار Loewe مع صيحة البلايزر المريحة بمربعات الكارو العريضة والجانبية بأسلوب ملفت، لضمان أناقة كاجوال واستثنائية.

موضة القميص الكارو والمرجاني مع التنورة الكشكش

موضة القميص الكارو والمرجاني مع التنورة الكشكش
موضة القميص الكارو والمرجاني مع التنورة الكشكش على طريقة دارUlla Johnson.

ولا غنى في اطلالاتك المقبلة عن تألقك بموضة القميص الكارو المضلع المستقيم بقصة ضيقة وتحدّد مفاتن الجسم مع الياقة الكلاسيكية العريضة والرسمية.

وبأسلوب أكثر جاذبية، نسّقي هذا القميص البارز بتدرجات اللون المرجاني مع موضة التنورة الطويلة والمتدرجة بالخطوط المربعة وتفاصيل الاقمشة المتدرجة مع الكشكش من جهة السفلى بطريقة تظهر مفاتن جسمك وقامتك الممشوقة على طريقة دارUlla Johnson.