"فيا رياض".. تجربة ترفيهية عالمية وأجواء عصرية لا تنتهي

"فيا رياض".. تجربة ترفيهية عالمية وأجواء عصرية لا تنتهي

محمد حسين
9 يناير 2024

تعتبر "فيا رياض" واحدة من أبرز وجهات موسم الرياض هذا العام، حيث تحتضن العديد من عناصر الرقي المصممة على الطراز المعماري السلماني، بوجود عدد من العلامات التجارية الشهيرة في الأزياء والمجوهرات، إضافة إلى مجموعة من المقاهي والمطاعم العالمية الفاخرة، كذلك صالات السينما، وأحد أشهر الفنادق العالمية.

علامات تجارية فاخرة

وتحتضن المنطقة مساحة تسوق تضم خيارات حصرية لأكثر من 70 علامة تجارية عالمية فاخرة، ومعرض لمختلف أنواع السيارات الفارهة، إضافة إلى إصدارات خاصة من قبل شركات عالمية مختلفة، فضلا عن تشكيلة وفيرة من أندر المجوهرات والساعات الفاخرة والملابس وغيرها من الإكسسوارات.

منطقة "فيا رياض" توفر مجموعة من أفخم المطاعم والمتاجر وصالات السينما، بما يعزز من توفير خدمات الضيافة والتسوق، والإقامة المميزة والراقية بالعاصمة الرياض.

مادو أحد أشهر المطاعم في فيا رياض
مادو أحد أشهر المطاعم في فيا رياض

تجربة متكاملة على الطراز السلماني

وتشكل منطقة "فيا رياض" الترفيهية تجربة متكاملة بتصميم فريد على الطراز السلماني، يتناغم مع الهوية المحلية لمدينة الرياض، وتضم مجموعة من أرقى العلامات التجارية العالمية، وواحدا من أشهر فنادق الخمس نجوم، والعديد من المطاعم والمقاهي العالمية التي تتواجد بالمملكة لأول مرة، مع سبع صالات سينما توفر تجارب سينمائية فريدة؛ حيث تتميز كل صالة بتصميم مختلف، إحداها صالة طويق التي تتميز بالتصميم النجدي.

وتوفر منطقة "فيا رياض" لزوارها تشكيلة متنوعة من العروض المختلفة وأماكن الترفيه ذات النمط الفاخر التي تزخر بها المنطقة.

رونق خاص وتصميم عصري

 وتوفر منطقة "فيا رياض" تجربة مميزة ومثالية للزوار من خلال المساحات المصممة للراحة والاسترخاء، والاستمتاع بالمناظر والمناطق المحيطة بها، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء أوقات ترفيهية استثنائية ومميزة، إضافة إلى الاستماع بمشاهدة مجموعة كبيرة من المنحوتات الفنية، لإضافة رونق خاص على المنطقة المكسوة بالخضرة وعناصر الجمال في مختلف زواياها ومرافقها المتنوعة.

 ويحتفي موسم الرياض في نسخته الرابعة تحت شعار "Big Time"، بعدد من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية، كما يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام لتجربة العديد من الحفلات الفنية والمعارض والفعاليات الترفيهية الفريدة.

وتجارب لا حصر لها بانتظاركم في فيا رياض
وتجارب لا حصر لها بانتظاركم في فيا رياض