دبي، الإمارات العربية المتحدة Dubai United Arab Emirates

10 وجهات سياحية للنساء.. جولة في شوارع الموضة الراقية ومتاجر المجوهرات

عبد الرحمن الحاج
11 ديسمبر 2023

كان التسوق الفاخر في ذروة الموضة لأطول فترة، وهو شكل من أشكال إظهار الثروة على شكل ساعات وملابس وأحذية وغيرها من الملحقات، ومن وقت لآخر، تأتي اتجاهات الموضة التي تقود المجتمع من العلامات التجارية الراقية مثل غوتشي ولويس فويتون وبرادا.

وليس من المفاجئ أن يرغب معظم الناس في الاستثمار في أوقات الفراغ التي تأتي مع هذه العلامات التجارية، ولا يتم استخدامها فقط كبيان اجتماعي ولكن في معظم المناسبات، يتم استخدامها لإضافة لمسة راقية إلى أي ملابس.

وجهات التسوق الفاخر حول العالم

وتمتلئ بعض الوجهات السياحيةبأماكن تسوق فاخرة بما يكفي من العلامات التجارية للأزياء الراقية والمصممين لإثارة إعجاب محبي التسوق وخبراء الموضة من السيدات، وإليكم أبرز الوجهات السياحية المناسبة للنساء على وجه الخصوص.

1. ميلانو – إيطاليا Milan, Italy

ميلانو – إيطاليا Milan, Italy
ميلانو – إيطاليا Milan, Italy

تعتبر مدينة ميلان في إيطالياموطن لبعض من أفخم العلامات التجارية مثل غوتشي وفيرساتشي وبرادا، وتم تصنيف ميلانو على أنها عاصمة الموضة في العالم بسبب وجود العديد من المتاجر الراقية الموجودة في المدينة.

كما يوجد في أماكن مثل Quadrilaterod’Oro عدد من المحلات التجارية الحصرية، وجاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني هو مركز تسوق في المدينة يضم العديد من المتاجر الفاخرة مثل لويس فويتون، ونظرًا لهندسته المعمارية الشهيرة ومتاجره الرائعة، يعد غاليريا مقصدًا سياحيًا شهيرًا.

ومع ذلك، إذا كنتِ تبحثين عن متاجر فاخرة أصيلة في المدينة، فإن أماكن مثل منطقة بريرا ومنطقة نافيجيل لديها عدد من المنتجات الجميلة التي تقدمها، وميلانو هي المكان المثالي للعثور على المجوهرات والأدوات المنزلية والأزياء الراقية.

2. مدينة نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية New York City, USA

مدينة نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية New York City, USA
مدينة نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية New York City, USA

وتُعرف مدينة نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية أيضًا باسم جنة المتسوقين، فهي موطن للعديد من السلع الفاخرة، ويعد شارعFifth Avenueأحد شوارع التسوق الشهيرة في مدينة نيويورك، ويضم متاجر مثل بيرجدورفجودمان وتيفاني آندكو.

كما يوجد شارع آخر يضم متاجر راقية مثل غوتشي وبرادا هو شارع ماديسون، وهناك العديد من الشوارع في نيويورك التي تقدم أفضل المحلات والعلامات التجارية الراقية، ويكاد يكون من المستحيل أن تفتقر إلى شيء يناسب ذوقك في مدينة نيويورك.

3. لندن، إنجلترا London, England

لندن، إنجلترا London, England
لندن، إنجلترا London, England

كما تعد لندن موطنًا لذوق الملكة في الأزياء، حيث تضم أماكن مذهلة للعثور على العناصر الراقية، ويعد شارع بوند من أشهر شوارع التسوق في العالم، بينما يتوفر للسائحين من السيدات متاجر رئيسية مثل شانيل ولويس فويتون وديور، مع متاجره الرائعة، فلا عجب أن يحتوي الشارع على معارض فنية ومطاعم ومقاهي أيضًا.

ويعد هارودز أيضًا موطنًا لمجموعة متنوعة من السلع الفاخرة والأزياء التي يمكن أن تتواجد جميعها في نفس المكان، ومايفير هو أيضًا شارع مشهور معروف بوجود العديد من المحلات التجارية والمعارض الفنية، ويوفر هذان المكانان للمتسوقين أفضل تجربة بسبب المجموعة الواسعة من المنتجات الراقية للسيدات.

4. طوكيو، اليابان Tokyo, Japan

طوكيو، اليابان Tokyo, Japan
طوكيو، اليابان Tokyo, Japan

وتشتهرطوكيو، اليابان بمنطقة التسوق الشهيرة غينزا، ومع وجود عدد من العلامات التجارية مثل شانيل وديور ولويس فويتون، يعد الشارع محطة شهيرة للسياح، وتشمل المناطق الأخرى في طوكيو التي توفر أماكن تسوق فاخرة أوموتيساندو وشيبويا وروبونجي هيلز وسوق دوفر ستريت.

وكل هذه الأماكن هي وجهات التسوق الرئيسية للسياح والسكان المحليين على حد سواء، حيث إنها توفر الأزياء الراقية والمجوهرات والأدوات المنزلية.

وتجدر الإشارة إلى أن أفضل طريقة للاستمتاع بالتسوق في طوكيو هي أن تأخذي وقتك ولا تتعجلي، حيث تمتلك معظم المتاجر والبوتيكات في المدينة أسعارًا مختلفة لكل منتج مقارنة بالمتاجر الأخرى حول العالم، ومن الأفضل أن تتجولي في المتجر لتري المنتج الذي يناسب ذوقك في الموضة ويمكن أن يتناسب مع ملابسك.

5. دبي، الإمارات العربية المتحدة Dubai, United Arab Emirates

دبي، الإمارات العربية المتحدة Dubai, United Arab Emirates
دبي، الإمارات العربية المتحدة Dubai, United Arab Emirates

تُعرف مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، باسم جنة المتسوقين بالشرق الأوسط، وهي موطن لعدد من المحلات التجارية والعلامات التجارية الراقية.

وتقدم أماكن مثل دبي مول 1200 متجر يقدم كل منها علامات تجارية فاخرة وإكسسوارات فريدة من نوعها، ويعد مول الإمارات أيضًا مركز تسوق شهير يضم متاجر مثل هيرميس وفيرساتشي وشانيل وديور.

ويوجد بالمدينة العديد من وجهات التسوق التي تتميز جميعها بالرقي والفخامة، حيث تحتوي جميع مراكز التسوق الكبرى في دبي على مجموعة جيدة من العلامات التجارية والمنتجات الفاخرة، وومع ذلك، إذا كنتِ تبحثين عن هدايا تذكارية فريدة، فمن الأفضل استكشاف سوق مدينة جميرا.

6. سنغافورة Singapore

سنغافورة Singapore
سنغافورة Singapore

ويوجد في دولة سنغافورة بأكملها عدد من وجهات التسوق الفاخرة المتفرقة، وتشمل بعض الأماكن التي يمكن الذهاب إليها للتسوق طريق أورشارد، وذا شوبس آت مارينا باي ساندز، وماندارين جاليري، وتاكاشيمايا.

بينما يوجد في سنغافورة أيضًا عدد قليل من المحلات الفاخرة مثل Dempsey Hill التي تقدم الأزياء الراقية والأدوات المنزلية والمجوهرات، ومن المستبعد جدًا أن تفتقرين إلى شيء يناسب ذوقك في سنغافورة.

7. هونج كونج، الصين Hong Kong, China

هونج كونج، الصين Hong Kong, China
هونج كونج، الصين Hong Kong, China

وهونج كونج في الصين موطن لعدد من العلامات التجارية الفاخرة مثل شانيل وبرادا وهيرميس وغوتشي وديور، كما أن لديها متاجر مثل Sheung Wan وWan Chai وCentral، وهناك عدد قليل من وجهات التسوق في هونغ كونغ التي تقدم الأزياء الراقية والمجوهرات والأدوات المنزلية.

فيما تشمل المناطق الشهيرة المشهورة بين السياح والسكان المحليين خليج كوزواي، وتسيم شا تسوي، ولين كروفورد، وسوغو، ولديهم جميعًا إمكانية الوصول إلى العلامات التجارية الفاخرة والمحلات الأصيلة.

وتجدر الإشارة إلى أنه من الممكن في هونغ كونغ المساومة على هذه العناصر وقد تحصليم على سعر أرخص بكثير من المتاجر، ومع ذلك، فمن الأفضل استكشاف خيارات التسوق أولاً قبل إجراء عملية شراء متسرعة.

8. باريس، فرنساParis, France

 باريس، فرنساParis, France
باريس، فرنساParis, France

وتم تصنيف باريس على أنها موطن المتسوقين، فهي تضم عددًا من الخيارات الفاخرة وهي موطن لبعض العلامات التجارية والبوتيكات الأكثر تميزًا، ويعد شارع Avenue Montaigne من أشهر شوارع التسوق في العالم. فهي موطن لدور الأزياء مثل لويس فويتون، وشانيل، وديور.

9. زيورخ، سويسراZurich, Switzerland

زيورخ، سويسراZurich Switzerland
زيورخ، سويسراZurich Switzerland

ولطالما اشتهرت سويسرا بأنها موطن أفضل أنواع الشوكولاتة في العالم، ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالموضة، فلديها عدد هائل من الأماكن الرائعة للتسوق الفاخر.

ويعد شارع باهنهوفستراس من شوارع التسوق الشهيرة في المدينة، حيث يضم العديد من البوتيكات والمتاجر مثل برادا وغوتشي، وتعد Jelmoli أيضًا وجهة شهيرة للسياح والسكان المحليين، ولديها مجموعة واسعة من السلع الفاخرة عالية الجودة.

بينما يوجد في زيورخ العديد من سلاسل المتاجر الكبرى التي تقدم الأزياء الراقية والمجوهرات كلها في نفس المكان، وتجدر الإشارة إلى أنه في أثناء التسوق في المدينةيمكن زيارة العديد من مراكز التسوق ومناطق التسوق الموجودة حول زيوريخ.

10. لوس أنجلوس، كاليفورنياLos Angeles, California

لوس أنجلوس، كاليفورنياLos Angeles, California
لوس أنجلوس، كاليفورنياLos Angeles, California

أما لوس أنجلوس فهي موطن الموضة للمشاهير وأيقونات الموضة، وتشتهر المدينة بوجود عدد من شوارع التسوق الشهيرة، وأماكن مثل Rodeo Drive، وBeverly Hills، وThe Grove، وSanta Monica Place، وWestfield Century City كلها تلبي اتجاهات الموضة التي ابتكرها نجوم لوس أنجلوس.

وتعد جميع وجهات التسوق هذه موطنًا لمتاجر مثل Chanel وHermes وTiffany & Co، وPrada وLouis Vuitton وDior بالإضافة إلى العديد من المحلات الفاخرة.