صيحة الجمبسوت الجلدي الأكثر شياكة في مناسبات نهاية العام

صيحة الجمبسوت الجلدي الأكثر شياكة في مناسبات نهاية العام.. إليك 6 أفكار لاعتمادها

نانسي شربل
6 ديسمبر 2023

في ظل التحضير لإطلالات مناسبات نهاية العام، لفتنا أن موضة الجمبسوت الجلدي تعتبر من الصيحات الأكثر شياكة وجاذبية مع ما تضفيه هذه التصاميم من رقي وبساطة تتناسب مع كافة الأذواق. فلا بد أن تعتمدي موضة الجمبسوت الجلدي بطرق أكثر عصرية وتظهر مفاتن جسمك بكثير من الانوثة.

لا بد من اختيار أجمل الأفكار التي يمكنك من خلالها تنسيق صيحة الجمبسوت الجلدي الأنيق بأساليب تضمن لك اطلالة متجددة وخارجة عن المألوف.

موضة الجمبسوت الجلدي والبني

موضة الجمبسوت الجلدي والبني
موضة الجمبسوت الجلدي والبني من دار Hermes

تألقي بموضة الجمبسوت البني المستقيم في مناسبات نهاية العام وانتقي من دار Hermes القصة المريحة التي تأتي واسعة من الاسفل بطريقة تظهر تقاسيم الجسم وحتى الحذاء. نسّقي هذا الجمبسوت بأسلوب كاجوال وأرفقيها بصيحة أكمام الصوف المضلعة والمترابطة من الجهة العليا للتصميم بطريقة ملفتة وواسعة.

موضة الجمبسوت الاسود الضيق

موضة الجمبسوت الاسود الضيق
موضة الجمبسوت الاسود الضيق من دار Isabel Marant

ولا تتخلي في مناسبات نهاية العام عن موضة الجمبسوت الاسود الضيق مع الأقمشة البراقة التي تبرز مفاتن جسمك بكثير من الانوثة. اختاري من دار Isabel Marant تدرجات اللون الاسود القوي مع الخصر المطاطي والجيوب الجانبية. كما قومي بتحديد الرقبة بالياقة العالية مع اسدال اليدين بقصة طويلة وتليق بمناسبات نهاية العام.

موضة الجمبسوت الجلدي الأسود والمحدد

موضة الجمبسوت الجلدي الأسود والمحدد
موضة الجمبسوت الجلدي الأسود والمحدد بأسلوب دار Claro Couture

كم تألقي بموضة الجمبسوت الجلدي الأسود الفاخر والمحدد من أعلى الخصر مع الفراغات الامامية المكشوفة بأسلوب دار Claro Couture. فهذه القصة الساحرة تبرز بتموجات داكنة مع تفاصيل الكورسيه الضيقة والذهبية التي تليق بإطلالاتك المقبلة خصوصاً اذا كنت من صاحبات الجسم الممشوق.

موضة الجمبسوت الاحمر الجلدي

موضة الجمبسوت الاحمر الجلدي
موضة الجمبسوت الاحمر الجلدي من دارZadig & Voltaire

كما اختاري موضة الجمبسوت الاحمر والملفت مع أقمشة الجلد اللماعة لاطلالات مناسبات العام. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً مع القصة المريحة والتي لا تحدّد مفاتن جسمك بتفاصيل متعددة. فانتقي من دارZadig & Voltaire هذا التصميم مع قصة الاكمام المستقيمة والجيوب الامامية النافرة بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه.

موضة الجمبسوت الاسود بالخصر العالي

موضة الجمبسوت الاسود بالخصر العالي
موضة الجمبسوت الاسود بالخصر العالي من دار Zimmermann

كما انتقي موضة الجمبسوت الاسود الرائج بأقمشة الجلد الفاخر الذي يعتبر خيارك الاساسي بقصة الخصر العالي. هذا التصميم بدا في غاية الاناقة بأسلوب دار Zimmermann وبرز بقصة الاكتاف الجامدة والخطوط الامامية العريضة. فلا تترددي بانتقاء هذا التصميم مع تحديد الخصر بالرباط الرفيع والطويل بطريقة عصرية وبسيطة

موديلات الجمبسوت الجلدي مع الحزام

موديلات الجمبسوت الجلدي مع الحزام
موديلات الجمبسوت الجلدي مع الحزام من وحي دار Paco Rabbane

واختاري من وحي دار Paco Rabbane موضة الجمبسوت الأسود الجلدي مع القصة المريحة والطويلة. هذا التصميم انتقيه مع الحزام العريض اعلى الخصر والجيوب الهندسية التي تبرز على الجهة العليا للتصميم بطريقة ملفتة. يمكنك تنسيق هذا الجمبسوت مع الكنزة الصوفية المتدرجة خلف الجمبسوت من خلال الياقة العالية لاستكمال أناقتك.