حضور لافت في عرض ديور لصيف 2024

حضور لافت للنجمات في عرض ديور لصيف 2024.. استلهمي منهن صيحات جمالية مشرقة

نانسي شربل
27 سبتمبر 2023

في ظل مواكبتنا لاطلالات النجمات العالميات خلال حضورهن عرض ديور Dior ضمن أسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2023-2024، لفتنا العديد من رسمات المكياج المشرقة التي استطاعت بتدرجات متعددة وطرق ملفتة في رسم العينين وتحديد الشفاه أن تكون ملهمة للعديد من النساء اللواتي يبحثن عن اطلالات جمالية خارجة عن المألوف.

واكبي من خلال الصور الاطلالات الساحرة للنجمات العالميات خلال عرض ديور Dior وتعلّمي العديد من الطرق لتطبيق رسمات المكياج بأسلوب مميز ومتقن.

مكياج برونزي مشرق وفاتح بأسلوب Jennifer Lawrence

مكياج برونزي مشرق وفاتح بأسلوب Jennifer Lawrence
مكياج برونزي مشرق وفاتح بأسلوب Jennifer Lawrence

تبرز النجمة Jennifer Lawrence بجمال مكياجها البرونزي القوي الذي جعل عينيها أكثر جاذبية وذلك من خلال اختيار المكياج المناسب لبشرتها وللون العينين. فاتجهت خلال حضورها عرض ديور الى تطبيق الظلال البرونزية التي تعكس ثقتها بجمالها وتمنح بشرتها إطلالة متجددة.

هذا المكياج يمكن ان تستلهميه من اطلالاتها لتعزيز جمالك وملامحك. فقومي بسحب اللون البني الفاتح على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب، مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الذهبي اللماع لضمان مكياج مشرق وعصري.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب اللون البني على الجفون السفلى للعينين مع جعل اللون مترابط على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تبرز اللون البرونزي. والاهم سحب شعيرات الحواجب الى الاعلى بطريقة طبيعية مع الحفاظ على الرسمة الدائرية. وأكملي جمال مكياجك بأسلوب Jennifer Lawrence من خلال سحب البلاشر البرونزي القوي والمات على أعلى الوجنتين بطريقة محددة للبشرة النقية. ولا تتخلي عن ألوان أحمر الشفاه البني اللماع مع الكونتور الكريمي الداكن لتحديد حجم الشفاه.

رسمات المكياج البني الغلوسي بأسلوب Jisoo

رسمات المكياج البني الغلوسي بأسلوب Jisoo
رسمات المكياج البني الغلوسي بأسلوب Jisoo

كما أتت إطلالة النجمة Jisoo بمكياج في غاية الجاذبية مع تطبيقها رسمات المكياج البني الغلوسي والبارز على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب السموكي. قومي بتمرير اللون البني الداكن على الجهة الخارجية للعينين، مع سحب اللون اللماع على الجفون السفلى، وتمرير خطوط الآيلاينر السوداء المترابطة على نصف الجفون العليا للعينين.

هذه الصيحة يمكنك اختيارها في العديد من المناسبات وباتت ملهمة للمرأة الثلاثينية. فكوني على خطى Jisoo متألقة وطبّقي بأسلوبها هذه الظلال مع الحفاظ على البشرة النقية مع البلاشر البرونزي الفاتح على جوانب البشرة. كما حافظي بأسلوبها على أحمر الشفاه النيود المات لاستكمال جمالك.

مكياج نيود فاتح بأسلوب الجميلة Chiara Ferragni

مكياج نيود فاتح بأسلوب الجميلة Chiara Ferragni
مكياج نيود فاتح بأسلوب الجميلة Chiara Ferragni

ولم تتخلى الجميلة Chiara Ferragni عن رسمات المكياج المات مع الظلال الناعمة المسحوبة على الجهة الخارجية للعينين، إضافة الى تمرير عن الوان احمر الشفاه المشمشي مع الكونتور الكريمي الفاتح. قومي بأسلوبها بتكثيف اللون الفاتح مع التموجات المات من الجهة النصفية للعينين، ومرّري الخطوط البنية على الجهة الداخلية للعينين للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

ولجعل شفاهك تدوم لفترة أطول، قومي بتكثيف الجهة العليا للشفاه بأحمر الشفاه الداكن لابراز الرسمة المطلوبة على حدود الجهة الخارجية بطريقة ملفتة.

مكياج برونزي قوي بأسلوب Natalia Vodianova

مكياج برونزي قوي بأسلوب Natalia Vodianova
مكياج برونزي قوي بأسلوب Natalia Vodianova

ومن أجمل الاطلالات الجمالية في عرض ديور Dior، تألق الجميلة   Natalia Vodianovaبصيحة الظلال البنية التي برزت جمال عينيها وبشرتها بكثير من الجرأة والتميّز. فارتكز هذا المكياج على الظلال البرونزية القوية المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب. وكان لافتاً تمرير الظلال الفضية البراقة والمسحوبة على الجهة الداخلية للعينين بخطوط هندسية ونصف دائرية، لضمان نظرة براقة وعصرية تضمن لها اطلالة خارجة عن المألوف. فهذا المكياج كان ملفتاً ومنحها اطلالة جذابة وعصرية.

فإذا أردت تطبيق على طريقتها هذا المكياج البراق، قومي بتمرير مع الظلال البراقة على عينيك، الوان أحمر الشفاه النيود بتدرجات لماعة، مع تحديد الكونتور الكريمي بالخطوط الداكنة على الجهة الخارجية لتبدو إطلالتك ساحرة ومتكاملة على طريقتها.

رسمات المكياج الفاتح بأسلوب Charlize Theron

رسمات المكياج الفاتح بأسلوب Charlize Theron
رسمات المكياج الفاتح بأسلوب Charlize Theron

كما تألقي في اطلالاتك المقبلة بأجمل رسمات المكياج البني وطبّقيه بأسلوب النجمة Charlize Theron. قومي بتمرير الظلال المشرقة وانثري التدرجات الظلال الفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب. كما اسحبي الخطوط البنية على الجفون السفلى للعينين خصوصاً أن هذه التدرجات تليق بالبشرة البيضاء. وبموازاة الجفون العليا، ضعي الخطوط السوداء المات من وسط الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج، مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء التي تجعل عينيك أوسع.

والابرز في هذه الاطلالة، الوان البلاشر الوردي القوي على أعلى الوجنتين وعلى جوانب الجبين، مع تمرير احمر الشفاه اللحمي اللماع بعد تحديد الجهة السفلى بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات داكنة.