ميريندا كور

إطلالات رياضية من وحي عارضات الازياء عاشقات اليوغا

9 أغسطس 2023

ممارسة الرياضية عدة مرّات في الأسبوع تساعدك في أن تبقي بصحّة جيّدة وفي أن تحافظي على جسمك. أمّا ممارسة اليوغا، فهي ستؤمن لك الصفاء الذهني والهدوء وتريح عقلق وجسمك، كما تساعدك على التخفيف من أنماط التوتر على أنواعها. لذلك، قررت العديد من النجمات وبالأخص عارضات الأزياء العالميات ممارسة اليوغا لتصبح رياضة أساسية وضرورية في حياتهنّ. سنطلعك على القطع والإطلالات التي تعتمدها اولئك العارضات في حياتهنّ اليومية عامّة، وخلال ممارستهنّ لليوغا خاصّة لتستوحي منها في حال كنت أنت أيضاً من عشّاق هذه الرياضة.

استوحي من إطلالات عارضات الأزياء العالميات اللواتي يعشقن اليوغا

إيزابيل جولارت، هي عارضة أزياء برازيلية اشتهرت بعملها كعارضة للعلامة التجارية فيكتوريا سيكريت، كما كانت الوجه الإعلامي لهذه الأخيرة. واخترنا لك إحدى إطلالات إزابيل لتستلمهي منها ولتبتكري من خلالها إطلالة مليئة بالحياة. ارتدي التنورة القصيرة المتعددة الألوان الفرحة، ونسقي معها كروب توب ذات الأكمام الرفيعة من نفس لون وقصّة التنورة، وانتعلي حذاء عصري باللون الأبيض. ولا تنسي أن تضعي بعض الأكسسوارات كالعقد والخلخال الملوّن، بالإضافة إلى نظارات الشمس الصغيرة. فهذه الإطلالة ملفتة للغاية بحيث أنها غنية بالألوان الصيفية.

ايزابيل
إيزابيل جولارت في إطلالة ملفتة وجذابة متعددة الألوان

جوان سمولز، هي عارضة أزياء وشخصية تلفزيونية من بورتوريكو. كانت جوان في عمر الـ 19 حين قرّرت الإنخراط بمجال الموضة وتحقيق حلمها في أن تصبح عارضة أزياء. اشتهرت بعملها مع العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة جيفنشي وفيكتوريا سيكريت. تحبّ جوان اليوغا كثيراً وتمارس هذه الرياضة في الكثير من الأحيان، لذلك سنطلعك اليوم على إحدى إطلالاتها وهي تمارس اليوغا: ارتدي سروال الـ "Legging" القصير باللون الأسود. ونسقي معه كروب توب باللون الرمادي. ويمكنك أن تنتعلي مع هذه الإطلالة حذاء باللون الأسود أو الأبيض مثلاً.

جوان
إطلالة رياضية لعارضة الأزياء جوان سمولز

نقدم إليك هذه الإطلالة لعارضة الأزياء الهولندية دوتزين كرويس (بدأت دوتزين مسيرتها كعارضة أزياء عام 2003، لتصبح بعدها واحدة من أهم عارضات الأزياء). ارتدي السروال الطويل والهدل ذات الخصر المرتفع باللون الأبيض، ونسقي معه كروب توب من نفس لون السروال. وانتعلي مع هذه الإطلالة حذاء رياضي باللون الأسود أو صندل مفتوح مثلاً. فهذه القطع مريحة للغاية ومثالية للممارسة اليوغا أو للممارسة أي نوع رياضة أخرى.

دوتزن
دوتزين كرويس في سروال طويل وواسع باللون الأبيض

اخترنا لك هذه الإطلالة لعارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشين. فأثناء ممارستها لليوغا في أرجاء الطبيعة، اعتمدت جيزيل إطلالة رياضية مريحة لكن ملفتة. ارتدي سروال الـ "Legging" الطويل والضيق الذي صمّم باعتماد قماش ونقشة جيشية، ونسقي معه كروب توب ذات الأكمام الرفيعة باللون الأسود. واختاري مع هذا الإطلالة أكسسوارات ناعمة كالإسوارة والأقراط الصغيرة باللون الذهبي.
 

جيزيل بدشين
جيزيل بوندشين في إطلالة رياضية مريحة

كارلي كلوس، هي عارضة أزياء أميريكية برعت في مسيرتها المهنية واعتبرت كواحدة من أهم وأفضل عارضات الأزياء (من ضمن 50 عارضة). وإن كنت من محبات الإطلالات البسيطة والهادئة، فعليك أن تستلهمي من هذا اللوك. ارتدي السروال الطويل والضيق باللون الأسود، واختاري معه كروب توب ذات الأكمام الرفيعة باللون الأسود. وانتعلي مع هذه الإطلالة حذاء رياضي عصري باللونين الأسود والأبيض. وارتدي بعض الأكسسوارات كالعقد الرفيع والأقراط الصغيرة. فعلى الرغم من بساطة هذه الإطلالة، إلا أنها مميزة وملفتة للنظر.

كارلي
تنسيق توب مع حذاء رياضي عصري في إطلالة كارلي كلوس

نقدم إليك هذه الإطلالة لعارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو. ارتدي السروال الرياضي الطويل والهدل ذات الخصر المرتفع باللون الرمادي الفاتح. ونسقي معه كروب توب باللون الأبيض. ونتعلي حذاء مثالي للركض أو للمشي لمدة طويلة المتعدد الألوان. واختاري مع هذا اللوك بعض الأكسسوارات كالسوار والعقد والأقراط الصغيرة باللون الفضي لإضفاء المزيد من الحركة والحياة. ولا تنسي نظارات الشمس الكبيرة.

اليسندرا امبروزيو
تنسق كروب توب مع بعض الأكسسوارات المختلفة في إطلالة أليساندرا أمبروسيو

نقدم إليك إطلالة مثالية أخرى لعارضة الأزياء الأسترالية ميراندا ماي كير التي يمكنك اعتمادها أثناء ممارسة اليوغا. ارتدي السروال الطويل والواسع باللون الأبيض. واختاري معه كروب توب ذات الأكمام الرفيعة باللون الأبيض أيضاً. ونسقي مع الإطلالة بعض الأكسسوارات باللون الذهبي كالخواتم والأقراط الصغيرة المدورة، بالإضافة إلى الإسوارة والعقد. فتؤمن قطع كهذه الراحة طوال اليوم.
 

ميرندا
إطلالة باللون الأبيض لعارضة الأزياء الأسترالية ميراندا ماي كير