تعرفي على صيحات مجوهرات نجمات مواليد التسعينيات

تعرفي على صيحات مجوهرات نجمات مواليد التسعينيات.. وأي القطع أقرب لذوقك؟

خلود الليثي
12 يوليو 2023

مع بداية هذا العام أصبح أصغر شخص من مواليد التسعينيات، يبلغ من العمر 24 عاما، إذ يتميز هذا الجيل بفكر وشكل مختلف، وبدأت تظهر نجمات على الساحة الفنية ولدوا قبل بداية الألفية الجديد.

 ولم يحققن النجمات مواليد التسعينيات نجاحا فنيا كبيرا، فقط وإنما توجّن أنفسهم على ساحة الموضة وفي عالم المجوهرات، وفيما يلي نتعرف على أجمل قطع مجوهراتهن اللاتي ظهرن بها في مناسبات مختلفة.

جميلة عوض - 1991

النجمة الشابة جميلة عوض بمجوهرات ماسية فاخرة من توقيع تيفاني آند كو Tiffany & Co

ولدت جميلة عوض في 6 أبريل 1991 بمصر، لعائلة فنية، فوالدها هو المخرج السينمائي عادل عوض ووالدتها الممثلة اللبنانية راندا عوض وهي حفيدة الممثل محمد عوض.

لفتت جميلة عوض الأنظار إليها بقوة بعد عرض المسلسل التلفزيوني تحت السيطرة في عام 2015، مقدمة من خلاله شخصية هانيا الذي يعد أول دور لها في مشوارها الفني.

لدى جميلة عوض استايل خاص في اختيار إطلالات مجوهراتها. تألقت النجمة الشابة في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards، بفستان بلون بيبي بلو من تصميم GEORGES HOBEIKA، ومجوهرات ماسية فاخرة من توقيع تيفاني آند كو Tiffany & Co.

بسمة بوسيل - 1991

بسمة بوسيل بمجوهرات لافتة للأنظار من توقيع 𝓜𝓪𝓻𝓲𝓷𝓪 𝓳𝓮𝔀𝓮𝓵𝓻𝔂
بسمة بوسيل بمجوهرات لافتة للأنظار من توقيع 𝓜𝓪𝓻𝓲𝓷𝓪 𝓳𝓮𝔀𝓮𝓵𝓻𝔂

بسمة بوسيل مصممة أزياء ومغنية مغربية معتزلة، ولدت في 10 مايو 1991، وشاركت في النسخة السادسة من برنامج ستار أكاديمي، حيث وصلت للنهائيات محتلة المركز الثاني،  وهي الزوجة السابقة للمغني تامر حسني.

أعلنت بسمة بوسيل منذ وقت قريب انفصالها عن زوجها تامر حسني، وكتبت عبر خاصية ستوري على صفحتها الرسمية بموقع انستقرام: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب".

خطفت الفنانة ومصمّمة الأزياء المغربية بسمة بوسيل الأنظار بطريقتها في الترويج للقفطان المغربي حيث أطلّت بتصاميم فخمة في أحد جلسات التصوير الخاصة بها.

وأكملت بسمة بوسيل إطلالتها بمجموعة من المجوهرات اللافتة من توقيع 𝓜𝓪𝓻𝓲𝓷𝓪 𝓳𝓮𝔀𝓮𝓵𝓻𝔂، ومن بينها طوق ضخم مزيّن بالأحجار ونسّقت معه قلادة أخرى بتصميم أطول وأضخم مع أحجام بألوان تناسب القفطان، كما أضافت أقراطاً وخواتم ضخمة، ووضعت على رأسها إكسسواراً لامعاً على شكل تاج باللون الذهبي، فبدت في غاية الجمال والأنوثة.

سينتيا خليفة - 1992

سينتيا خليفة بقلادة ساحرة تخطف الأنظار
سينتيا خليفة بقلادة ساحرة تخطف الأنظار

تألقت مقدمة البرامج والممثلة اللبنانية سينتيا خليفة، في حفل افتتاح الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السّينمائي الدّولي، بفستان لامع باللون الفضي من Marmar Halim، واختارت قلادة تخطف الأنظار من علامة المجوهرات علامة المجوهرات IRAM Jewelry.

تارا عماد - 1993

تارا عماد بمجوهرات كارتييه الساحرة
تارا عماد بمجوهرات كارتييه الساحرة

ولدت الممثلة وعارضة الأزياء المصرية تارا عماد في 11 مايو 1993 بالقاهرة، لأب مصري وأم يوغسلافية من مونتينيغرو.

شاركت تارا عماد في مسابقة ملكة جمال العالم من المراهقات، والتي أقيمت في البرازيل واستطاعت أن تعود لمصر بلقب ملكة جمال أفريقيا والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم للمراهقات عام 2010.

مثلت تارا عماد العديد من العلامات التجارية الشهيرة، إذ أصبحت سفيرة دار المجوهرات العريقة كارتييه Cartier في الشرق الأوسط.

وشاركت تارا في فعالية Panthère de Cartier التي نظمتها دار المجوهرات العالمية كارتييه في بداية 2023 في دبي، كما تم اختيارها لتكون أحد نجوم الحملة الإعلانية لكارتييه الخاصة برمضان 2023، والتي كانت عبارة عن حملة لتقديم فوازير رمضانية يومية للجمهور.

كارمن بصيبص - 1993

 كارمن بصيص بمجوهرات ماسية ساحرة من الدار الفرنسية العريقة من شوميه Chaumet
 كارمن بصيص بمجوهرات ماسية ساحرة من الدار الفرنسية العريقة من شوميه Chaumet

ولدت الممثلة والمخرجة لبنانية كارمن بصيبص في 9 أكتوبر 1993، شاركت في عدة إعلانات وهي بعمر الـ 15 عاما، درست الإخراج، كما قامت بإخراج عدة أفلام قصيرة كانت بدايتها الفنية عام 2011.

وشاركت كارمن بصيبص، في فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، وتألقت الفنانة اللبنانية بفستان باللون الأزرق بتفصيلة الكب من تصميم AZZI & OSTA، ونسقت معه مجوهرات ماسية ساحرة من الدار الفرنسية العريقة من شوميه Chaumet.

سلمى أبو ضيف - 1993

سلمى أبو ضيف بإطلالة فاخرة من علامة المجوهرات شوميه Chaumet
سلمى أبو ضيف بإطلالة فاخرة من علامة المجوهرات شوميه Chaumet

ولدت الممثلة وعارضة الأزياء المصرية سلمى أبو ضيف 2 فبراير 1994، وكان أول أعمالها الفنية مسلسل "حلاوة الدنيا" عام 2017.

تهتم سلمى أبو ضيف بإطلالات مجوهراتها، إذ تتعامل مع دور عريقة مثل شوميه Chaumet، والتي تألقت بقلادة ماسية ساحرة من العلامة نفسها، وأقرنتها مع فستان طويل، كات، باللون الأبيض من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب ELIE SAAB.

هنا الزاهد - 1994

هنا الزاهد بأقراط ماسية من الجوهرة Jawhara Jewellery Egypt
هنا الزاهد بأقراط ماسية من الجوهرة Jawhara Jewellery Egypt

ولدت هنا الزاهد في 5 يناير 1994، وهي ممثلة ومقدمة برامج مصرية، بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت، ظهرت في فيلمها الأول خطة جيمي في 2014.

تعشق هنا الزاهد الأقراط المتدلية وكبيرة الحجم، وفي أحد إطلالاتها تألقت الممثلة الشابة بفستان طويل باللون الأسود من توقيع علامة AtelierMAMZI، ونسقت مع طّلتها أقراط ماسية من الجوهرة Jawhara Jewellery Egypt.

مايان السيد - 1997

مايان السيد بمجوهرات تيفاني آند كو Tiffany & Co
مايان السيد بمجوهرات تيفاني آند كو Tiffany & Co

ولدت الممثلة المصرية مايان السيد في 9 نوفمبر 1997، وبدأت مشوارها الفني في المسلسل الدرامي كأنه إمبارح.

تحرص الفنانة الشابة مايان السيد على الظهور في مختلف حفلات التوزيع بإطلالات جذابة ومختلفة، وتألقت في حفل Joy Awards 2023 بدورته الثانية بفستان ساحر وجذاب باللون الأسود من توقيع Rami Kadi، أما عن قطع مجوهراتها فاختارتها من تيفاني آند كو Tiffany & Co.

الصور من الانستقرام