نور ايهاب تلقت طلب يد رومانسي من عريسها

ماريتا الحلاني ليست الاولى.. نجمات تلقين عروض الزواج بطريقة رومانسية

عندليب دندش
12 يوليو 2023

تلقت العديد من النجمات عروض زواج من الشركاء بطريقة رومانسية ما زالت حديث الجمهور ليس آخرها عندما طلب الشاب كميل أبي خليل يد الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني بطريقة رومانسية أثارت اهتمام الجمهور خصوصا أنها تمت في مدينة الرومانسية باريس.

فإليكم عدد من عروض الزواج الرومانسية التي تلقتها عدد من النجمات:

عرض زواج ماريتا الحلاني

ماريتا الحلاني مع خطيبها في باريس
ماريتا الحلاني مع خطيبها في باريس

في شهر فبراير الماضي وفي خطوة غير متوقعة ومفاجأة بالنسبة لجمهورها، أعلنت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني خطوبتها على الشاب كميل ابي خليل، الذي يشغل منصب مدير الانتاج في "انغامي". الخطوبة بين الثنائي جاءت بعد قصة حب جمعتهما بدأت بتعارف عملي ثم تطورت علاقتهما إلى حب فارتباط. وقرر حينها ابي خليل أن يفاجئها بطلب يدها على ضفاف إحدى البحيرات في مدينة باريس وأجوائها الحميمية كون هذه المدينة تُعتبر عاصمة الحب، ومرادف باريس هو الحب والرومانسية، ولذلك فإن هذا المكان كان مناسب جداً لعلاقة حب بدأت تؤسس للارتباط الزوجي.

وبحسب صور عرض الزواج التي نشرتها ماريتا فقد ظهر ابي خليل جاثيا على ركبته ليطلب يدها، وبدت الفرحة واضحة على وجهها مع ابتسامة عريضة. وعلقت على الصورة بالقول "نعم لحب حياتي" في إشارة لموافقتها على الارتباط.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

كما عادت ونشرت فيديو لهما أثناء تقدمه لطلب يدها وردة فعلها وكيف تعانق الثنائي، ثم قدم لها باقة من الورود للمناسبة في تفاصيل رومانسية تلاقت مع رومانسية المكان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

يُشار إلى أن الثنائي عادا وتزوجا في مطلع شهر يونيو الجاري.

عرض زواج نادين نجيم

نادين نجيم تلقت عرض طلب يد رومانسي من خطيبها
نادين نجيم تلقت عرض طلب يد رومانسي من خطيبها

كذلك استغل خطيب الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، ناريك ناربيكيان، مناسبة عيد ميلادها في شهر فبراير 2023 ليفاجأها بطلب يدها أمام المدعوين من الأصدقاء الذين حضروا للاحتفال بالمناسبة.

فقد تقدم عريسها أمام الحاضرين بطلب يدها للزواج مما جعلها في صدمة كبيرة بدت عليها في الفيديو الذي قامت بنشره وتأثرت بشدة حتى بكت من شدة فرحتها وقام الحاضرون بالتصفيق لها.

نادين نجيم وخطيبها
نادين نجيم وخطيبها

ونشرت نجيم الفيديو على حسابها عبر انستغرام وارفقته بالتعليق التالي: "اليوم كان من المفترض إني جاية احتفل بعيد ميلادي، بس الأمر انتهى إني بحتفل بحياتي وبحبي.. قلت نعم".

عرض زواج نور ايهاب

نور ايهاب تلقت طلب يد رومانسي من عريسها
نور ايهاب تلقت طلب يد رومانسي من عريسها

وفي ديسمبر 2022 وعلى أغنية "عمري إبتدأ" لتامر حسني وبحضور عدد كبير من أصدقائهما وبعض المقربين من الوسط الفني، فاجأ نور بدر حبيبته نور إيهاب بعرض الزواج عليها بطريقة رومانسية.

وشارك نور بدر الجمهور هذه اللحظات الرومانسية من خلال نشر مقطع فيديو على انستغرام يوثق لحظة عرضه الزواج على نور إيهاب، معلقا "قالت نعم".

وهنأ حينها تامر حسني العروسين عبر خاصية ستوري حسابه بانستقرام، قائلا "أحلى حاجة أن أغنية يا نور عيني هتبقى اتغنت باسميكوا انتوا الاثنين أحلى نور و نور في الدنيا ألف مبروك لاحدث و أجمل لامبتين فى مصر ربنا يحفظكم حبايب قلبي".

عرض زواج الفنانة بشرى

تفاجأت الفنانة بشرى بخطيبها يقدم لها خاتم الزواج في مهرجان الجونة ثم تزوجا وانفصلا
تفاجأت الفنانة بشرى بخطيبها يقدم لها خاتم الزواج في مهرجان الجونة ثم تزوجا وانفصلا

أما عام 2020 وفي ختام مهرجان الجونة السينمائي فوجئت الفنانة بشرى بطلب يدها بطريقة رومانسية جداً من حبيبها وسط تصفيق الحاضرين. وقد أمسك الفنان خالد الصاوي بيد بشرى واصطحبها على السجادة الحمراء، وسط مجموعة من زملائهما الفنانين، ليتقدم حبيبها ويطلب يدها للزواج أمام أعين الجميع. وبحسب مقطع الفيديو ظهرت بشرى في حالة من الذهول وملامح الحيرة بادية على وجهها، عندما اقتادها الفنان خالد الصاوي. وعلت صرخات وتصفيقات الفنانين في المكان ليظهر حبيبها وهو يركع على ركبة واحدة حاملاً خاتم الزواج ثم البسها اياه وعانقها. وأثّر المشهد جداً في بشرى حيث ذرفت الدموع ووافقت على الطلب.

ولكن يُشار إلى  ان هذه الزيجة انتهت في مايو 2023 بالطلاق الذي تم بهدوء ومن دون ذكر الأسباب.

عرض زواج فاليري أبو شقرا

فاليري ابو شقرا اثناء طلب يدها
فاليري ابو شقرا اثناء طلب يدها

من بين عروض الزواج الرومانسية بين المشاهير نذكر أيضاً العرض الذي تلقته ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة فاليري ابو شقرا حين طلب عريسها رجل الاعمال زياد عمار الزواج منها عبر رسالة حب عملاقة كتبها بخط اليد ووضعها في مدخل قاعة مزينة بالورود كي يعرض عليها الزواج وبالطبع وافقت على الفور.

جورج كلوني وأمل علم الدين

جورج كلوني طلب يد امل علم الدين بطريقة رومانسية
جورج كلوني طلب يد امل علم الدين بطريقة رومانسية

وعندما عزف النجم العالمي جورج كلوني عن الزواج وقرر طلب يد أمل علم الدين، جاء الطلب رومانسي جداً وبطريقة لم يتوقعها أحد. وعن تلك اللحظة قال كلوني "إنها لم تكن متوقعة أبداً، ولكنه جثا على ركبته وقال لها ''أنظري أنا في عامي 52، وأجثو على ركبتي لأكثر من 28 دقيقة، وإذا استمر ذلك الوضع، ولم أحصل على إجابة سأصاب بمشكلة في فخذي''، فوافقت أمل حينها على طلبه. واعترف كلوني أنه حاول أن يجعل تلك اللحظة أكثر اللحظات رومانسية وحميمية، فقام بتشغيل قائمة الأغاني الخاصة بعمته مغنية البوب روزماري. يُشار إلى أنه عندما طلب كلوني يد أمل لم يكن تحدث معها في هذا الأمر من قبل، ولو حتى مرة واحدة.

عرض زواج كارين غراوي

حبيب كارين غراوي ركع امامها وقدم لها خاتم الزفاف
حبيب كارين غراوي ركع امامها وقدم لها خاتم الزفاف

كذلك عاشت ملكة جمال لبنان لعام 2013 كارين غراوي لحظات رومانسية حين طلب منها عريسها يدها بطريقة مميزة وقدم لها خاتم الزواج داخل منزلهما الذي كان يجهزاه للزواج. فقد قام عريسها بتزيين المكان بالورود على الأرض على شكل قلب ونثر البالونات في المكان ثم ركع أمام عروسته داخل القلب المرسوم وقدم لها خاتم الزفاف.