فساتين زفاف في الحديقة@esposa

موديلات فساتين زفاف تناسب حفل في الحديقة

عتاب شمس الدين
26 يونيو 2023

حفلات الزفاف التي تقام في الخارج مثل حديقة جميلةتعكس جوا من الرومانسية، ومناسبة لحفلات الزفاف البسيطة والفخمة. بالإضافة إلى اختيار الديكور الخارجي، قد ترغبين في اختيار فستان زفاف رائع للحديقة  ومكمل للأجواء الطبيعية. من الفساتين القصيرة  والطويلة والفساتين المزينة بالورود ثلاثية الأبعاد إلى التصاميم المنفوشة ذات الكشكشة الناعمة، جميع هذه الموديلات تليق بالأجواء الطبيعية.

"هي" جمعت موديلات فساتين زفاف تناسب حفل في الحديقة، اختاري منها الأجمل لإطلالة ملفتة خلال يومك الكبير.

فساتين زفاف في الحديقة@gemymaalouf
فساتين زفاف في الحديقة@gemymaalouf

الربيع هو فصل الرومانسية والبدايات الجديدة. مع الكثير من الروعة الطبيعية التي تكثر فيه الأزهار المتفتحة إلى الروائح المنعشة ، يبدو أن كل مكان يمكن أن يتحول إلى حديقة جاهزة للاحتفال.

ما نوع فستان الزفاف الأفضل لحفل زفاف في الهواء الطلق؟

إذا كنت تتزوجين في الهواء الطلق، فهناك بعض النقاط التي يجب أن تأخذيها في الاعتبار ولكن لا يزال بإمكانك اختيار فستان خاص حسب ذوقك وأسلوبك الشخصي، ننصحك بفستان ناعم ومنسدل مثل القماش الخفيف الوزن كالشيفون والتول الذي يتأثر بالهواء  أثناء السير في الممر. أيضًا ، اختاري تصاميم  أقصر لتجنب اتساخها من العشبأوالتعثر بها في حال كانت طويلة أو مع ذيل طويل.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تتقلب درجات الحرارة في الربيع بشكل كبير على مدار اليوم ، سيضمن لك اختيار أسلوب بأكمام طويلة في مادة جيدة التهوية أنك مرتاح جيدًا في الاحتفالات الليلية الأكثر برودة.

من الشيفون الأثيري إلى الدانتيل المنظم بدقة إلى البساطة الشبيهة بالإلهة ، يتكشف فصل الربيع مع عدد كبير من خيارات فساتين الزفاف المثالية للصور. استوحي الإلهام من كل أوراق الشجر الرائعة في الحديقة من خلال تجربة الألوان لفستانك. من الورود باللون الوردي والخزامى الفاتح ، يمكن لأزياء الزفاف الربيعية إظهار النعومة والأنوثة بعيدا عن اللون الأبيض التقليدي.

لكن درجات الحرارة المعتدلة تفسح المجال أيضًا لخدمة بعض الإطلالات الجريئة والعصرية من المطبوعات الجريئة إلى الأشكال الجريئة إلى الزخارف المعمارية.

لإطلالة أنيقة يمكنك اختيار فستان منفوش كلاسيكي لكن خفيف الوزن حتى لا يعيق حركتك، أو فستان ذي الخط A، أو فستان بقصة حورية البحر.  تعد تنانير الترامبيت والتخفيضات ذات الخصر الإمبراطوري من الخيارات الممتازة أيضًا ، على الرغم من أن الفستان بطول الميدي  يمكن أن يكون مناسبًا لحفلات الزفاف الصيفية.

فساتين زفاف في الحديقة@clairepettibone
فساتين زفاف في الحديقة@clairepettibone

الإكسسوارات المناسبة لفستان زفاف الحديقة؟

حافظي على البساطة واستلهمي اكسسواراتك من الطبيعة والورود. ربما ترغبين في اختيار فستان بزخارف نباتية أو يمكنك تنسيقه مع  إكسسوارات مثلتيجان الورود للمسة بوهيمية  ومشابك الشعر والمجوهرات المصممة على شكل ورود.

أما بالنسبة لحذاء الزفاف فقد ننصحك في اعتماد كعب عريض أو حتى صندل مسطح خصوصا في حال كنت تمشين على العشب أو أرض أكثر نعومة. ولكن إذا وجدت الحذاء المثالي ، فما عليك سوى الحصول على واقي كعب شفاف لمنعك من الغرس في العشب أثناء المشي عليه.

فساتين زفاف تناسب حفل في الحديقة
فساتين زفاف تناسب حفل في الحديقة

ما الذي يجب عليك مراعاته عند اختيار فستان زفاف الحديقة؟

تحققي إذا كانت ستمطر في يوم زفافك، نظرًا لأن الطقس قد يكون غير متوقع  لذا يجب أن يكون لديك خيار للتغطية في حال كان اليوم بارد . يعتبر كابالزفاف خيارًا رائعًا لإضافة القليل من التألق. مظهرك العام لحفل الزفاف يجعلك تشعرين بالدفء، يمكن أن تكون المظلات أيضًا ملحقًا لطيفًا مع باقة الزفاف. فهي ليست سهلة الاستخدام ، ولكنها تساعد أيضًا في حجب أشعة الشمس في الأيام الحارة بشكل خاص. إنها ملحق مفيد للجميع يمكن أن يجعل بعض صور الزفاف رائعة أيضًا.