إطلالة مجوهرات ماريتا الحلاني المٌزينة بالألماس اللامع في يوم زفافها

شاهدي.. إطلالة مجوهرات ماريتا الحلاني المٌزينة بالألماس اللامع في يوم زفافها

خلود الليثي
9 يونيو 2023

احتفلت الفنانة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني، ابنة الفنان عاصي الحلاني بحفل زفافها على العريس كميل أبي خليل، في أجواء احتفالية بين عائلتها وأصدقائها، إذ أصبحت حديث وسائل التواصل الاجتماعي منذ أيام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

تزيّنت ماريتا الحلاني بشوكر أنيق من الذهب الأبيض المرصع بالألماس على شكل زخارف هندسية مُزينة بماسات دائرية جذابة، من توقيع علامة المجوهرات onze_heures_onze.

وأكملت ماريتا الحلاني إطلالة مجوهراتها بسلسلة ناعمة من الذهب الأبيض المٌزينة بماسات صغيرة لامعة، وأقراط صغيرة من الذهب الأبيض والألماس، ونسقتها مع خاتم زواجها الماسي الفاخر، مما منحها إطلالة ساحرة في ليلة العمر.

إطلالة مجوهرات ماريتا الحلاني المٌزينة بالألماس اللامع في يوم زفافها
إطلالة مجوهرات ماريتا الحلاني المٌزينة بالألماس اللامع في يوم زفافها

خطفت الفنانة الشابة ماريتا الحلاني الأنظار بإطلالة ملكية فاخرة، وتألقت العروس بفستان أنيق وراقٍ من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، جاء التصميم الفخم لفستان الزفاف بتنورة منفوشة بقصة، من قماش التول الناع المٌزين بأوراق الأشجار المرصعة بحبيبات اللؤلؤ اللامعة بدءا من الجزء العلوي إلى منتصف التنورة.

ماريتا الحلاني مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب
ماريتا الحلاني مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب

أما عن إطلالاتها الجمالية فكانت بأنامل خبير التجميل بسام فتوح، وبدت بشرة ماريتا الحلاني مشرقة ولامعة في يوم زفافها مع لمسة من البلاشر البرونزي على الخدين، بطريقة أضفت التورد الجذاب على ملامحها، مع أحمر الشفاه البرونزي اللامع، وتحديد الشفاه بكونتور داكن.

ماريتا الحلاني بمجوهرات من توقيع onze_heures_onze
ماريتا الحلاني بمجوهرات من توقيع onze_heures_onze

أكمل مصفف الشعر اللبناني طوني مندلق طلةٌ عروس الحلانية بتسريحة شعر وكأنها أميرة قادمة من عالم الأساطير، إذ اعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة، ونسقت مع اللوك أكسسوار مٌزين بالمجوهرات البراقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

وتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعاصي الحلاني وهو يوصل ابنته لعريسها، وظهر وهو ويبكي في أحضانها.

غمرت والدة العروس كوليت الحلاني الفرحة، وتألقت في إطلالة جذابة وراقية عبارة عن فستان باللون البيج بتفصيلة الكب، ضيقًا من الأعلى، ومنسدلا من الأسفل، ومنفوشًا قليلًا مع طبقات التول المتتالية.

 وتزين الفستان بالكامل بالورود الصغيرة الملونة الزهرية والزرقاء، ووضعت على كتفيها شال من التول الشفاف بلون الفستان بنفس، وانسدل طويلًا مع أكمام طويلة وواسعة.

وظهرت ماريتا الحلاني وهي ترقص، وبحانبها صديقتها وهن ممسكات بفستان زفافها، فيما تقف في نصف الدائرة، وترقص على أغنية "أنتِ بونبوناية" لـ حسن شاكوش.

ماريتا الحلاني بأقراط مرصعة بالألماس

من الجدير بالذكر، أن ماريتا الحلاني احتفلت منذ أيام بمراسم زواجها في إحدى المحاكم بمدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المُتحدة، إذ اعتمدت جمبسوت باللون الأبيض الأنيق من قماش الكريب، بأكمام ذات شق طولي يكشف الذراعين.

ماريتا الحلاني بإطلالة مجوهرات أنيقة
ماريتا الحلاني بإطلالة مجوهرات أنيقة

ولإطلالة ملكية ساحرة نسقت ماريتا الحلاني مع طّلتها اللافتة قبعة فاخرة باللون الأبيض، والتي تميزت بتفاصيل راقية فجاءت على شكل وردة مفتوحة، ووضعتها على جانب رأسها، مع تسريحة الشعر المربوط على شكل جانبي بأسلوب ذيل الحصان، إذ تناسب تصفيف شعرها مع إطلالتها الكلاسيكية.

واكتفت الفنانة اللبنانية بارتداء أقراط ماسية ناعمة بتصميم صغير، إضافة إلى خاتم الزواج الماسي الذي ظهرت به منذ خطوبتها.

خطوبة ماريتا الحلاني في مدينة الحب باريس
خطوبة ماريتا الحلاني في مدينة الحب باريس

وعن الخطوبة الرومانسية فكانت على ضفاف إحدى البحيرات في مدينة "الحب" باريس وأجوائها الحميمية وانتهت بقول ماريتا نعم، وتقديم خاتم الخطوبة لها مع باقة من الورود وعناق طويل. وتفاعل الجمهور حينها مع هذه اللفتة الرومانسية للثنائي وتمنوا لهم دوام السعادة.

الصور من الانستقرام