اكسسوارات شتوية للعروس @corneliajames

5 اكسسوارات شتوية تحتاجها العروس لإطلالتها

عتاب شمس الدين
19 ديسمبر 2022

يشكل ارتداء ملابس الزفاف في الشتاء تحديًا كبيرًا للعروس في حفل الزفاف، كيف تبقىين دافئًة وفي الوقت نفسه أنيقة؟ عند اختيار ما ترتديه ، ضعي في اعتبارك الطقس وموقع الحدث وقواعد اللباس.

 بمجرد تحديد الطبقة الأساسية الخاصة بك، يمكنك إضافة بعض الملحقات لمزيد من الدفء والشكلية. فكري في القفازات أو سترة فرو رقيق أو معطفا طويلا.

"هي" تعرض 5 اكسسوارات شتوية تحتاجها العروس لإطلالتها.

سترة قصيرة من الفرو

اكسسوارات شتوية للعروس@david sbridal
اكسسوارات شتوية للعروس@david sbridal

ستكونين على يقين من أنك ستشعرين كأنك ملكة مع هذا الكاب أو الغطاءالمصنوع من الفرو الصناعي من David s Bridal. فهو من  الملحقات المثالية لحفلات الزفاف في الشتاء أو الخريف.

معاطف طويلة

اكسسوارات شتوية للعروس@halfpennylondon
اكسسوارات شتوية للعروس@halfpennylondon

قام العديد من المصممين بإدخال أحدث فساتين الزفاف الخاصة بهم مع المعاطف بموديلات مختلفة. تميّز كل منAmsaleو Houghton بعدة معاطف ، وتضمنت مجموعة Danielle Frankel   هذا المعطف الخفيف المصنوع من الأورجانزا العاجي والتول الرقيق ، هذه القطعة المثالية لعروس عصرية في الشتاء.

جوارب

اكسسوارات شتوية للعروس
اكسسوارات شتوية للعروس

ستكون الجوارب الضيقة دائمًا طريقة كلاسيكية وأنيقة لإضفاء لمسة جمالية على مظهرك وتوفر دفئًا إضافيًا لحفل زفاف في فصل الشتاء.  ابحثي عن جوارب مع بعض التمدد لا تختاريها واسعة حتى لا تنزلق كما لا تختاريها ضيقة أصغر من مقاسك ، لتوفر لك الراحة وأنت ترقصين وتتحركين طوال الليل.

تعتبر الجوارب الطويلة ضرورية  وهناك العديد من الألوان والتصاميم للاختيار من بينها. يمكنك اختيار جوارب طويلة مع الأربطة ، والتطبيقات ، والألوان ، والقوام ، وما إلى ذلك.

قفازات

قفازات شتوية للعروس
قفازات شتوية للعروس

بينما قد يُنظر إلى قفازات الزفاف على أنها إكسسوار مخصص فقط للاحتفالات الرسمية ، إلا أنها توفر أيضًا مظهرًا يبعث على الحنين إلى الماضي وفخمًا ليوم الزفاف خصوصا في فصل الشتاء.

ستضيف  القفازات  المليئة بالحيوية لمسة من الذوق إلى أي مظهر زفاف. اختاريها مزينة بريش النعام أو من الساتان ،  فوق الكوع لتتناسب مع فستان بسيط وأنيق ، أو فستان بدون أكمام مستوحى من العشرينيات، أو حتى ثوب بدون حمالات مع صورة ظلية لحورية البحر.

أحذية شتوية

حذاء شتوي للعروس
حذاء شتوي للعروس

من المؤكد أن فساتين الزفاف تبدو جميلة مع الأحذية ذات الكعب العالي والأحذية المفتوحة من الأمام ، ولكن لا يُنصح بهذه الأحذية خلال فصل الشتاء. وعلى الرغم من أن الخيارات قد تبدو محدودة ، إلا أن هناك مجموعة متنوعة من الأحذية التي يمكن أن ترتديها العروس في حفل زفافها الشتوي. يمكن أن تبدو فساتين الزفاف رائعة في الأحذية المسطحة والمضخات وحتى الأحذية الطويلة. للحصول على مظهر بسيط، يمكنك اختيار أحذية زفاف شتوية بكعب من جلد لامع أنيق أو للحصول على أسلوب أكثر فخامة .

يمكن أن تضيف الأحذية الطويلة مظهرًا رائعًا  إلى فستان الزفاف. كما أنها تبدو رائعة مع طول الأرضية أو الفساتين القصيرة.