نجاح فعالية بوليفارد حواء في موسم الرياض 2022

أقيمت يوم أمس 19 نوفمبر فعالية بوليفارد حواء في بوليفارد استديو إحدى المناطق الفرعية لبوليفارد رياض سيتي، بحضور أشهر خبراء التجميل واستقطبت أكثر من 17 علامة تجارية عالمية في عالم التجميل، مابين مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة، والعطور.

واستقبلت السجادة الحمراء في بوليفارد حواء خبراء التجميل والعناية بالبشرة بصورة تُظهر الاحتفاء بعالم الجمال والمهتمين به، لتمزج الخبرات المحلية بالعالمية في أكبر حدث للجمال والترفيه.

واستضاف بوليفارد حواء عارضة الأزياء وملكة الجمال جيسكا قهواتي التي عبرت ل"هي" عن سعادتها لمشاركتها في هذا الحدث الكبير وحبها للرياض وأهلها وأنها المرة الثالثة التي تقوم بزيارة الرياض هذه السنة.

وشاركت خبيرة التجميل السعودية حصة العجاجي جمهور مجلة "هي" حيلة المكياج التي تستخدمها حاليًا وهي استخدام الماسكرا البنيه بدل السوادء.

قدمت الفعالية لزوار موسم الرياض تجربة استثنائية لمحبي عالم التجميل، من خلال ورش عمل للجمال يقدمها خبراء التجميل العالميون في عدة مواقع بمنطقة بوليفارد استديو, اذ شارك في الفعالية سعوديات خبيرات في المجال، ومنهن أريج التركي وحصة العجاجي وآلاء العامودي.

واحتضنت الفعالية جلسات تصوير ودورات تدريبية متخصصة، واستشارات تجميلية، وجلسات حوارية لكيفية العناية بالبشرة وتطبيقًا عمليًّا لطريقة وضع المكياج، قدمها شريف طانيوس وبسام فتوح وحنان النجاده وعبد الله الرفاعي وثريا شوقي وحنان كعدور وجو رعد، إذ نجح خبراء التجميل في العالم العربي والخليج في تقديمها للسيدات وسط تفاعل متميز من قبل الحاضرات اللاتي حرصن على الاستماع لنصائح الخبراء وعلى اكتساب المعلومات والتفاصيل الكاملة في عالم التجميل.

وقضت الزائرات أوقاتًا ممتعة بين التسوق واستكشاف أبرز مستحضرات وأدوات التجميل العالمية وسط إقبالاً كبيراً واهتماماً واسعاً من السيدات، ما جعلها واحدة من أبرز الفعاليات التي تختص بعالم المرأة والجمال، وتعد اضخم حدث في الجمال يقدم في قالب ترفيهي.