فساتين الجلد الجذابة بإطلالات خريفية شبابية!

التصاميم من موقع www.net-a-porter.com

 

على الرغم من صعوبة ترك الصيف، فإن اتجاهات الخريف الجديدة والأنسجة الفاخرة تجعلنا دائمًا نتوق إلى الانتقال إلى المواسم. يعتبر الجلد مفضلًا دائمًا من حيث الملابس الأنيقة والقطع الأساسية في خزانة الخريف والشتاء، فقد أصبح الجلد عنصرًا أساسيًا على مدار العام في المواسم الأخيرة على الرغم من ارتباطه بأشهر الطقس البارد وحدها.

تشكّل الفساتين الجلدية جزءاً كبيراً من اتجاهات خريف وشتاء 2022، وحتماً ستمنحك إطلالات جذابة وعصريّة. ويمكنك ارتدائها أكثر مما تعتقدين، وبالعديد من الإطلالات والمناسبات.

لفتت نظري هذا الموسم  تصاميم فساتين الجلد المميّزة والمنوّعة والقصّات والألوان، والتي اخترت منها 4 موديلات، ونسّقتها بأكثر من ستايل وأسلوب، لتستوحي منها الأكثر ملائمة لذوقك وشكل قوامك.

 

ستايل شبابي بألوان خريفية بفستان الجلد القصير!

انتقيت فستان شبابي من تصميم "أليس أند أوليفيا" ALICE + OLIVIA باللون البنّي بالدرجة العسلية، مصنوع من الجلد النباتي الناعم والمرن واللامع، بقبّة القميص والأكمام القصيرة والمنفوخة، والتنورة الواسعة والقصيرة مع حزام الخصر الجلدي أيضاً. مع الفستان اخترت حذاء Boots عالي الساق من "جيانفيتو روسي" GIANVITO ROSSI باللون البنّي، مصنوع في إيطاليا من جلد الغزال الناعم بقصّة المقدمّة المدبّبة والكعب الرفيع بطول 70 مم. أكملت الإطلالة بحقيبة Dionysus الصغيرة الحجم من "غوتشي" GUCCI، باللونين البيج والبني، ومصنوعة من قماش مطلي بالجلد ومزيّنة بزخارف GG التي تشتهر بها الدار. أضفت على الستايل قبّعة فيدورا راقية من "جيجي بوريس" GIGI BURRIS، مصنوعة من لباد من مزيج الصوف بلون البيج ومزيّنة بشريط من الساتان باللون البنّي، واعتمدت أقراط "بوتيغا فينيتا" BOTTEGA VENETA بشكل المثلث الملتوي، والمصنوعة في إيطاليا من المعدن المصقول بحجم متوسط.

1

 

 

إطلالة مشرقة وحيوية بأسلوب خريفي شبابي!

في هذا الستايل المشرق، انتقيت فستان من تصميم "ايزابيل ماران" ISABEL MARANT بقصّة أنثوية بلون الأورانج الجذاب، مصنوع من جلد السويد النباتي، بقبّة متوسّطة الارتفاع ومن دون أكمام مع لمسة الدرابيه المميّزة. نسّقت فوق الفستان كارديغان من "ايرديم" ERDEM، محبوك من مزيج الموهير البرتقالي مع لمسة من الصوف، ومزيّن بعناية بلمسة رومانسية من أزرار اللؤلؤ الصناعي. فضّلت اختيار الحذاء بقصّة الـBoots بلون البيج الفاتح بتصميم من "ايزابيل ماران" ISABEL MARANT، مصنوع في إيطاليا من جلد الغزال الناعم وبقصّة عمليّة بمظهر غربي وبكعب مريح بطول 75 مم. لمسة برّاقة ومرحة أضفتها على الإطلالة بحقيبة "أنيا هيندمارش" ANYA HINDMARCH الصغيرة الحجم بشكل شريحة برتقالية، مصنوعة من الساتان المعاد تدويره ومزيّنة بالترتر البرّاق. النظارات الشمسيّة اخترتها من "لوي" LOEWE، مصنوعة من الأسيتات البرتقالي اللامع بإطارات مستديرة الشكل ومزودة بعدسات بنيّة.

2

 

 

فستان الجلد الراقي بإطلالة خريفية عصريّة!

أعجبني فستان "جوناثان سيمخاي" JONATHAN SIMKHAI المتعدّد الاستعمالات، والمصنوع من جلد نباتي ناعم باللون التوتي الغني بالتفاصيل الجميلة والتي برزت بالأكمام وبلمسة الدرابيه الأنثوية. اعتمدت الحذاء باللون الزهري الفاتح والمرهف بتصميم أنيق للغاية و Timeless من "كريستيان لوبوتان" CHRISTIAN LOUBOUTIN مصنوع في إيطاليا من جلد الغزال الناعم بستايل الـPump بالمقدمة المدبّبة والكعب العالي الرفيع بطول 100 مم. الحقيبة والأقراط انتقيتهم من "باكو رابان" PACO RABANNE. الحقيبة بستايل الـChainmail الذي تشتهر به الدار. بالحجم الصغير جداً، مصنوعة من المعدن باللون الفضّي ومزيّنة بتطريزات كريستالية مبهرة. الأقراط كبيرة وبارزة من المعدن الفضّي اللون أيضاً ومزيّنة بالكريستالات المترابطة ببعضها البعض بطريقة شلال.

3

 

 

الأسود بستايل عصري وشبابي بفستان الجلد!

طريقة عصريّة وفاخرة نسّقت فيها فستان الجلد الأسود من "ألتوزارا" ALTUZARRA والمصنوع في إيطاليا من الجلد المرن والمميّز بالطيّات الرفيعة من أجل ملمس وحركة جميلة عبر التنورة، مع فتحة قبّة بشكل حرف V وأشرطة رفيعة تتقاطع عند الظهر المفتوح. مع جاكيت قصير من تصميم "إيف سالومون" YVES SALOMON باللون الأسود ومصنوع بحرفيّة وإتقان من الساتان المغطى بالكامل بالريش. الحذاء انتقيته بستايل الـMule بتصميم من "واندلر" WANDLER، مصنوع يدوياً في إيطاليا من الساتان الأسود اللامع بقصّة بالمقدمة الهندسيّة والمربعة، ومحدّد بصفوف من الكريستال المتلألئ. أما الحقيبة فاخترتها بتصميم عصري من STAUD، مصنوعة من الجلد الناعم ومزيّنة بخرز بشكل طبعة الزيبرا. أكملت الإطلالة بأقراط Flower المميّزة جداً من تصميم SOPHIE JOANNE، والمستوحاة من آندي وارهول وهيلما أف كلينت، منحوتة يدوياً من العقيق الأسود باستخدام تقنيّة نحت قديمة ومزيّنة بالزبرجد المقطوع ببراعة والمحاط بإطار رفيع من الذهب المعاد تدويره بعيار 14 قيراط.

4