كيف تمنحك أداة التبريد الجديدة MDO Facial Cryo Lift و"هيالورونيك آي كريم" وجهاً منحوتاً بدون تجاعيد؟

تبحث المرأة دائما عن كل ما هو جديد في عالم التجميل للحفاظ على جمالها وشبابها بإطلالة مشرقة، واكثر ما يقلقها هو التجاعيد حول العين التي تعكس التقدم بالسن الى جانب مشاكل الهالات الداكنة وجفاف الجلد ورقته بهذه المنطقة الحساسة، لذا ننصحك عزيزتنا من تجربة محررينا بحل رائع لهذه المشكلة من خلال احدث مستحضر "هيالورونيك آي كريم" من "ام دي أو"  خاصة عند مزجه مع أدوات "فايشل كريو ليفت" الجديدة من MDO، الثنائي الفائق الفعاليّة لمعالجة ناحية العينين. ونكمل معك العلاجات الثورية لجمالك من خلال الأداة الجديدة للعلاج بالتبريد في المنزل "فايشل كريو ليفت" من "ام دي أو" MDO Facial Cryo Lift التي ابتكرها الطبيب "سايمن أوريان" لعملائه لنحت وشد الوجه وتعزيز الدورة الدموية خاصة بعد عمليات التجميل، فتعرفي معنا أكثر على تفاصيل هذين المنتجين وتجربتنا له.

أداة التبريد الجديدة التي يقدمها الطبيب "سايمن أوريان"

أكثر ما نثق به هو نصائح أطباء التجميل الذين يقدمون لعملائهم خبراتهم على مر السنوات، فيسرنا ان نتحدث هذه المرة عن طبيب التجميل الرائد لمشاهير هوليوود، الطبيب "سايمن أوريان" الذي يشاركنا الأداة الجديدة للعلاج بالتبريد في المنزل "فايشل كريو ليفت" من "ام دي أو" MDO Facial Cryo Lift، والتي ابتكرها لتنشيط الدورة الدمويّة وشدّ عضلات الوجه بتصميمها المزدوج والمُبتكَر.

استخدمي تدليك شد الوجه لتحفيز الدورة الدموية الصغرى وصقل ملامح وجهك.

تمّ تصنيع هذا المنتج في الأصل لعملاء الطبيب "سايمن أوريان" لتسريع فترة التعافي والحصول على نتائج أفضل بعد إجراءات الوجه والحقن التي تتمّ في العيادة.

يتميز هذا المنتج المزدوج المُصمَّم بشكل فريد بناحية مُسطّحة وأخرى دائريّة.

تُستخدم الأولى (والتي هي مثاليّة بعد إجراء عمليّات للوجه) لتحديد، ونحت، ورفع، وتهدئة خط الفك والوجنتين، وإزالة الانتفاخ من ناحية تحت العينين. أمّا الناحية الدائريّة فهي لتدليك البشرة بهدف تعزيز التصريف اللمفاوي والدورة الدموية في كامل الوجه. 

استخدمي تدليك شد الوجه لتحفيز الدورة الدموية الصغرى وصقل ملامح وجهك.

هذه الأداة الثورية في عالم التجميل تحقق لك نتائج مبهرة في المنزل بدون التوجه الى مراكز التجميل ودفع الأموال الطائلة، فتحصلين بالتالي على وجه مصقول كالنجمات بدون اي ترهلات، مع تنشيط الدورة الدموية فيه التي تساعد على التخلص من السموم، تحفيز انتاج الكولاجين، إعادة صقل هيكيلة الوجه، لتبدين بوجه محدّد الأطراف بدون أي ترهل كإطلالات النجمات العالميات، وبالتالي تحقق لك هذه الأداة مظهرا أكثر شبابا للبشرة تبدين فيه أصغر من عمرك بسنوات.

استخدمي تدليك شد الوجه لتحفيز الدورة الدموية الصغرى وصقل ملامح وجهك.

استخدمي تدليك شد الوجه لتحفيز الدورة الدموية الصغرى وصقل ملامح وجهك.

استخدمي التدليك اللمفاوي للوجه لتحفيز الأعصاب، وتخفيف التوتر، ومشاكل البشرة، والتخلّص من السموم فيها للحصول على مظهر أكثر جمالاً.

تمليس الخطوط الرقيقة بمستحضر "هيالورونيك آي كريم" من MDO

 أول ما يقع نظرنا عليه في الوجه، هو بالتأكيد العينين اللتان تعتبران من أدوات التواصل البشرة، وتعكسان الكثير من شخصية المرأة وسنوات عمرها، وبالتالي فإن هذه المنطقة تشكل أولوية فائقة لكل سيدة ترغب بالحفاظ على شبابها وجمالها.  ونظرًا لأنّ ناحية العينَين تشكّل طلب المعالجة الأساسيّ الذي يتلقاه الطبيب "سايمن أوريان" في عيادته في "بيفرلي هيلز"، فقد كان من الضروريّ بالنسبة إليه تطوير مستحضراً للعناية بالعينَين من MDO.  وبعد مرور عام ونصف من التطوير، أصبح "هيالورونيك آي كريم" الجديد من MDO مستحضراً فعالاً وغنيًّا للعناية بالبشرة، تمّ تطويره خصّيصًا للناحية الحسّاسة حول العينين.

هيالورونيك آي كريم" الجديد من MDO

إنّ هذا المستحضر هو عبارة عن مركّب قويّ من الزيوت وأحماض الهيالورونيك، وهو يعمل على تعزيز كثافة البشرة لتمليس الخطوط الرفيعة والتجاعيد، والتخفيف من مظهر الهالات الداكنة، وتوفير الترطيب المكثف.

تحتوي التركيبة على مركّب حصريّ تمّ تعديله بالحمض اللينولي، فينتج عنه عامل شديد الفعاليّة مضاد لتلوّن البشرة، من شأنه التقليل من إنتاج الميلانين وبالتالي ظهور البقع الداكنة.

يشكّل مستحضر "هيالورونيك آي كريم" عند مزجه مع أدوات "فايشل كريو ليفت" الجديدة من MDO، الثنائي الفائق الفعاليّة لمعالجة ناحية العينين. وهذان المنتجان متوفران للتسوق على موقع MDO-skin.me

ومن خلال تجربتنا لمستحضر العينين من MDO ، ستحققين نتيجة مبهرة على مظهر العينين بعيدا عن مبضع الجراحات التجميلية، وستلاحظين بأن الخطوط الرفيعة ستبدو أملس تدريجيا الى ان تختفي مع المواظبة على استخدام هذا المنتج الثوري.