لهذا السبب لن يظهر الأمير وليام وزوجته في مناسبة عامة لمدة أسبوعين

غاب الأمير وليام أمير ويلز William, Prince of Wales وزوجته كاثرين أميرة ويلز Catherine, Princess of Wale، عن الظهور في مناسبات عامة ورسمية منذ الأسبوع الماضي ومن المتوقع أن يستمر غيابهما لأسبوع إضافي بسبب عطلة منتصف العام الدراسي لهذا العام والتي اعتاد الزوجان الملكيان على قضائها بصحبة أطفالهما الثلاثة الأمير جورج Prince George والأميرة تشارلوت Princess Charlotte والأمير لويس Prince Louis.

كاثرين أميرة ويلز الراعية الرسمية للاتحاد الإنجليزي للركبي
الأمير وليام أمير ويلز  وزوجته كاثرين أميرة ويلز وابنائهم

أحدث المهام الرسمية لأمير وأميرة ويلز

كاثرين أميرة ويلز، كان في يوم الخامس عشر من أكتوبر 2022، عندما أرسلت خطاب رسمي لدعم الدوري الإنجليزي للركبي، بصفتها الراعية الرسمية للاتحاد الإنجليزي للركبي
كاثرين أميرة ويلز الراعية الرسمية للاتحاد الإنجليزي للركبي

أحدث المهام الرسمية المعلنة لكاثرين أميرة ويلز، كان في يوم الخامس عشر من أكتوبر 2022، عندما أرسلت خطاب رسمي لدعم الدوري الإنجليزي للركبي، بصفتها الراعية الرسمية للاتحاد الإنجليزي للركبي، وفي رسالتها وجهت أميرة ويلز التحية إلى جميع فرق الدوري الإنجليزي للركبي، وتمنت لهم التوفيق في بطولة كأس العالم للركبي القادمة، كما تحدثت أيضا عن شعورها بالفخر لاختيارها راعية رسمية لدوري الرجبي لكرة القدم، في وقت سابق من هذا العام.

أميرة ويلز تحدثت أيضا خلال رسالتها عن بطولة العالم القادمة للركبي والتي ستقام في بريطانيا، وكيف أنها ستصبح أكثر تنوعا وشمولا من أي وقت مضى لتضمنها فرق رجال ونساء وذوي احتياجات خاصة، واختتمت رسالتها قائلة إنها تتطلع لمشاهدة أداء لاعبي الدوري الإنجليزي للركبي في البطولة.

من ناحية أخرى، فإن الأمير وليام أمير ويلز، يخطط حاليا لمهمته الرسمية القادمة حيث من المقرر أن يعود لاستئناف مهام عمله الرسمية بداية من يوم 1 نوفمبر 2022 حيث سيقوم في ذلك اليوم بحضور حفل توزيع مؤسسة جوائز Tusk Conservation السنوي العاشر في لندن.

حفل توزيع جوائز Tusk Conservation
من حفل توزيع جوائز Tusk Conservation 2018

تم الكشف عن ذلك من خلال بيان رسمي صدر عن قصر كنسينغتون، تضمن ما يلي: "سيحتفل أمير ويلز بعمل كبار النشطاء في مجال الحفاظ على البيئة في إفريقيا في حفل توزيع جوائز Tusk Conservation السنوي الذي سيعقد الشهر المقبل في قصر هامبتون كورت. كما سينضم سموه إلى ندوة في صباح اليوم التالي تجمع بين الفائزين بجوائز هذا العام والحاصلين على جوائز سابقة وخبراء في الحفاظ على البيئة".