بعد ما يقرب شهر من وفاة جدته.. صورة جديدة للأمير هاري وميغان ماركل

نشر المصور ميسان هاريمان Misan Harriman مجموعة صور جديدة للأمير هاري Prince Harry دوق ساسكس وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle، وبدا الثنائي الملكي في غاية الانسجام.

 

تم التقاط الصور قبل لحظات من حفل الافتتاح في قمة One Young World 2022، بدا الثنائي محبين لبعضهما أكثر من أي وقت مضى عندما وقفوا أمام الكاميرا.

على عكس الصور الرسمية، تٌظهر الصور الجديدة علاقة هاري وميغان الودودة، إذ يمكن رؤية الأمير هاري ذو الشعر الأحمر، وهو يمسك بيد دوقة ساسكس بلطف بينما يقفان جنبًا إلى جنب في قاعة بريدجووتر.

أما الصورة الثانية لمصور المشاهير ميسان هاريمان Misan Harriman، تٌظهر دوق ودوقة ساسكس كزوجين قويين من زاوية جانبية، باللونين بالأبيض والأسود، مما يلفت الانتباه إلى نظراتهما الواثقة والأيدي المتشابكة والتي توضح مدى دعمهما لبعض.

تسابق المعجبون الملكيون للتعليق على الصور، إذ كتب أحدهما "جميلة وقوية"، بينما كتبت ثانية: "مذهل للغاية"، وآخر علق برمز تعبيري على شكل قلب أحمر.

تم التقاط الصور التي لم يسبق لها مثيل الشهر الماضي قبل خطاب ميغان ماركل في حفل افتتاح قمة One Young World، وخلال حديثها، قالت دوقة ساسكس لقادة العالم للشباب في المستقبل: "أنتم المستقبل.. أنت الحاضر".

وأضافت: "أنتم من تقودون التغيير الإيجابي والضروري في جميع أنحاء العالم الآن، في هذه اللحظة بالذات. ولهذا أنا ممتنة جدًا لوجودي في شركتكم اليوم".

الصور من الانستقرام