تعرفي إلى الممثلة التي ستقوم بدور كيت ميدلتون الشابة في مسلسل The Crown

أخيرا وبعد طول انتظار تم الكشف عن الممثل الذي سيقوم بدور الأمير وليام prince William والممثلة التي ستقوم بدور كيت ميدلتون Kate Middleton في الموسم السادس والأخير من المسلسل الشهير The Crown، والمسلسل من إنتاج شبكة نتفليكس Netflix، وهو يتابع حياة العائلة المالكة البريطانية، ويستعرض الموسم السادس من المسلسل قصة لقاء وحب وليام وكيت، واللذان التقيا كطلاب في جامعة سانت أندروز في اسكتلندا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cine y Series (@9tres9nueve)

ممثلان مبتدئان في دوري وليام وكيت

من المقرر أن يقوم بدوري وليام وكيت في الموسم السادس من المسلسل اثنين من الوافدين الجدد إلى عالم التمثيل حيث سيقوم بدور كيت الممثلة البريطانية الواعدة ميج بيلامي Meg Bellamy، وهي من مقاطعة بيركشاير البريطانية، وتبلغ من العمر 19 عام، وأعلنت ميج عن اختيارها لتقوم بدور كيت في المسلسل، من خلال مشاركة جديدة نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام كتبت فيها تقول: "أشعر أنني أحلم .. يسعدني حقا الإعلان أنني سأقوم بدور كيت ميدلتون في الموسم 6 من مسلسل The Crown على شبكة نتفليكس، إنه شرف كبير لي أن أنضم إلى أروع طاقم عمل وممثلين، وسأسعى جاهدا لأن أجسد شخصية كيت كما تستحق 👑".

 أما عن الممثل الذي سيقوم بدور الأمير وليام خلال سنوات دراسته الجامعية فهو الممثل إد ماكفي Ed McVey والذي يبلغ من العمر 21 عام، في حين سيقوم روفوس كامبا بدور الأمير وليام Rufus Kampa وهو في سن 15 من عمره والذي شهد فيه الأمير وليام وفاة والدته الأميرة الراحلة ديانا Princess Diana في حادث سيارة مأساوي وعمرها لا يتجاوز 15 عام.

الموعد المتوقع لبدء تصوير الموسم السادس من مسلسل The Crown

من المقرر أن يبدأ تصوير الموسم السادس والأخير من المسلسل في خريف هذا العام ووفقا للتقارير المنشورة فإن الموسم السادس سيستعرض أهم الأحداث التي شهدتها حياة العائلة المالكة البريطانية من أواخر التسعينيات وحتى أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

أما عن موعد عرض الموسم الخامس من المسلسل فسيكون في نوفمبر 2022، ويقوم بدور الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II في ذلك الموسم الممثلة البريطانية إيميلدا ستونتون Imelda Staunton وتقوم بدور الأميرة ديانا الممثلة الأسترالية إليزابيث ديبيكي Elizabeth Debicki.