أفكار رائعة لزينة مقاعد حفلات الزفاف بالأقمشة والشرائط

ديكور حفلات الزفاف هو جزء مهم للغاية من كل حفل زفاف فهو يعكس الأجواء الاحتفالية المبهجة والمميزة لحفلات الزفاف، كما يمكنه أيضا عن يعتبر عن ذوق وشخصية العروسين، خاصة إذا ما أضيفت إليه لمسات شخصية مميزة تعبر عن العروسين، وللحصول على ديكور حفل زفاف مثالي، لابد وأن يتم الاهتمام بأدق التفاصيل المتعلقة بديكور الزفاف، حتى زينة الأشياء والأثاث في موقع حفل الزفاف والتي غالبا ما يتجاهلها الكثير من العرائس والعرسان في حفلات الزفاف، مثل زينة مقاعد الضيوف في حفل الزفاف، ومن بين أفضل العناصر التي يمكن استخدامها لإعداد زينة ملونة جذابة لمقاعد حفلات الزفاف، الأقمشة والشرائط الملونة.

مجموعة أفكار رائعة لزينة مقاعد حفلات الزفاف بالأقمشة والشرائط

يمكنك أيضا استخدام الأقمشة المزخرفة أو المطرزة لتزيين مقاعد حفل زفافك
يمكنك أيضا استخدام الأقمشة المزخرفة أو المطرزة لتزيين مقاعد حفل زفافك
  • عادة ما تستخدم الأشرطة الحريرية ذات اللون الواحد والخالية من الطبعات في تزيين مقاعد حفلات الزفاف، ولكن يمكنك دائما إضافة لمسة أكثر تميزا ولفتا للأنظار لزينة مقاعد زفافك باستخدام شرائط تحمل طبعات ملونة، بدلا من الشرائط القماشية ذات اللون الواحد، ويمكنك أيضا أن تضيفي إليها القليل من زهور الفاوانيا لزينة أكثر جاذبية ولفتا للأنظار.
  • إذا أردت الحصول على زينة بسيطة وأنيقة وغير مكلفة في الوقت ذاته لمقاعد حفل زفافك يمكنك أن تكتفي بتزيين مقاعد زفافك بمجموعة من الشرائط القماشية الخفيفة والملونة والتي تتطاير مع نسمات الهواء.
  • إذا كانت مقاعد حفل زفافك مطلية بلون داكن، فإن الشرائط القماشية ذات الألوان الفاتحة مثل اللون الوردي ستكون خيار مثالي لزينة مقاعد حفل زفافك.
يمكنك أيضا استخدام الأقمشة المزخرفة أو المطرزة لتزيين مقاعد حفل زفافك
شرائط القماشية ذات الألوان الفاتحة مثل اللون الوردي او الأبيض
  • عادة ما يتم اختيار الشرائط القماشية بألوان زاهية لتزيين مقاعد حفلات الزفاف باللون الأبيض في حين أن الشرائط ذات الألوان الداكنة مثل الأحمر الداكن أو الأسود أو حتى كلاهما ستكون خيار أكثر جاذبية ولفتا للأنظار.
  • أما مقاعد حفلات الزفاف الخشبية والأقرب للون الذهبي فإن الشرائط القماشية بدرجة اللون الأخضر المريمي ستكون خيار أنيق ورائع كزينة لمقاعد حفلات الزفاف.
  • المقاعد الذهبية في حفلات الزفاف يمكن أيضا تزيينها بأقمشة خفيفة ملونة، تحمل ثنايات أنيقة "كشكشة" دون الحاجة لاستخدام زينة إضافية مثل الزهور الملونة أو نباتات الزينة الخضراء.
  • يمكنك الاكتفاء بشريط حريري أنيق واحد يتم ربطه على شكل فيونكة كزينة لكل مقعد كم مقاعد حفل الزفاف للحصول على زينة كلاسيكية راقية وأقل تكلفة لمقاعد حفل زفافك.
مقاعد مزينة بشرائط وردية
مقاعد مزينة بشرائط وردية
  • تعد الأقمشة العريضة خيار مثالي لتحويل مقاعد حفلات الزفاف العادية إلى مقاعد ذات مظهر أكثر أناقة وفخامة على غرار المقاعد المبطنة الأنيقة، ويمكنك استخدام الأقمشة العريضة الفاخرة ذات اللون الواحد (على أن يكون لون القماش أحد الألوان الرئيسية لثيم حفل زفافك) كزينة لمقاعد زفافك.
  • يمكنك أيضا استخدام الأقمشة المزخرفة أو المطرزة لتزيين مقاعد حفل زفافك ويفضل أن تحمل تطريز لاسمي العروسين أو الأحرف الأولى من اسميهما أو حتى كلمات تعبر عن حفل الزفاف، لإضافة لمسة شخصية مميزة على ديكور مقاعد الزفاف.
  • الأقمشة المخملية الفاخرة ذات المظهر الدافئ، تعد زينة مثالية لمقاعد حفلات الزفاف الكلاسيكية الراقية وخاصة حفلات الزفاف في الأشهر الباردة.