النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

كاميلا باركر تستخدم روح الدعابة للرد على أحد المعجبين

كاميلا باركر تستخدم روح الدعابة للرد على أحد المعجبين
كاميلا باركر تستخدم روح الدعابة للرد على أحد المعجبين

في الشهر الماضي، احتفلت كاميلا باركر دوقة كورنوال  Camilla, Duchess of Cornwall بعيد ميلادها الـ 75، وتلقت زوجة ولي عهد بريطانيا سيل من رسائل التهنئة من قبِل المتابعين الملكيين. 

ووفقا لمجلة HELLO!، بدأت كاميلا باركر الآن في الرد على محبيها الذين تمنوا لها عيد ميلاد سعيدًا، إذ أرسلت دوقة كورنوال لأحد المتابعين صورة التقطت لها خلال رحلتها إلى الأردن مع الأمير تشارلز في عام 2021، وكتبت عليها: "شكرًا لك على رسالة التهنئة. لا أصدق أنني وصلت ثلاثة أرباع قرن".

شاركت صاحبة الحساب على تويتر، رسالة دوقة كورنوال لها، وعلق العديد من محبيها إذ قالت أحدهم: "أحب ردودها. إنها فريدة من نوعها"، وقال آخر: "كم هي رائعة. أنا أحب كاميلا"، وكتبت أخرى: "هاها أحب هذه الرسالة الصغيرة".

نشر قصر كلارنس هاوس Clarence House، بمناسبة عيد ميلاد كاميلا باركر صورة مبهجة لها، التقطها المصور الملكي كريس جاكسون Chris Jackson، في شهر يونيو الماضي.

جلست كاميلا باركر في حديقة منزلها في ويلتشير Ray Mill House، وارتدت فستانًا أزرق بطبعة الزهور من تصميم صوفي دونداس Sophie Dundas، لالتقاط صورة عيد ميلادها الـ 75.

وقال المصور الملكي لمجلة HELLO!: "كان من الرائع تصوير الدوقة في مكان تشعر فيه بالراحة الشديدة. فمن الواضح أن الحديقة في Ray Mill تمنحها الكثير من السرور".

الصور من الانستقرام وتويتر

 

×