6 مواقف جعلت من بلقيس نموذجًا للمطربة الذكية الناجحة.. العفوية والتعاون مع كاظم الساهر من بينها

النجمة اليمنية بلقيس تعتبر إحدى أبرز وأشهر النجمات العرب اللواتي نجحن في الظهور بشكل مختلف وعصري، بنشاطاتها الفنية المميزة واختياراتها المختلفة التي ساهمت في تصدرها المنافسة باستمرار، ولفت انتباه الجمهور مع كل ظهور لها.

بلقيس وتواجد فني واجتماعي مكثف بمصر

بلقيس مؤخرًا باتت أكثر تواجدًا في مصر حيث أحيت العديد من الحفلات الغنائية الناجحة، وحرصت على تكوين صداقات بالعديد من النجوم والنجمات، كما أنها خطفت الأنظار مؤخرا بظهورها في حفل زفاف ابنة الإعلامي المصري خالد صلاح، ونال ظهورها ترحيبًا كبيرا من الجمهور، وتزامنًا مع هذا الظهور اللافت، أعلنت بلقيس بالأمس عن مفاجأة جديدة تحضر لها وهي أغنية تبدو شعبية وراقصة، وكشفت أيضًا عن أول كلمة في الأغنية "المزاجنجي"، لتواصل بها أعمالها باللهجة المصرية بعد أغنيتها الأخيرة "ونتدلع"، لتوطد علاقتها بالجمهور المصري بطريقتها الخاصة.

غ
بلقيس مع النجمات في زفاف ابنة خالد صلاح

وشوقت بلقيس الجمهور لأغنيتها الجديدة باللهجة المصرية، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها بانستجرام، لكنها لم تكشف تفاصيلها الكاملة بعد، لتتصدر من خلال تلك الأغنية المنتظرة، الترند في عدة دول، حيث ينتظر الجمهور نجاح جديد للنجمة الشهيرة لتستكمل نشاطاتها الفنية في الصيف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

عفوية بلقيس تجعلها حديث الجمهور 

بلقيس أيضًا دائمًا ما تحرص على التفاعل مع جمهورها بشكل عفوي ومرح، وحرصت على تسليط الضوء في الفترة الماضية على لحظة مميزة لها في القاهرة، إذ شاركت أسرة مصرية الاحتفال معهم في الشارع، وفاجئت أم العروس بالرقص معها في زفة شعبية، وعلقت بلقيس على الفيديو قائلة: "ثروباك لما دخلت فرح شعبي في القاهرة ورقصت مع ام العروسة القمر، وتوقعوا اخش اي فرح كده في الوطن العربي انا بقولكم اهو".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

بلقيس والاهتمام بالتفاصيل في حفل موسم الجيمرز

بلقيس أحيت مؤخرًا كذلك حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات موسم الجيمرز بالمملكة العربية السعودية، ونجحت بلقيس في أن تظهر بشكل مناسب لأجواء الفعالية، واستوحت ملابسها من اللعبة الشهيرة "فورتنايت" لتناسب أجواء الألعاب بموسم الجيمرز، وتخلت بلقيس عن الظهور التقليدي للنجمات على المسرح بفستان السهرة، وفضلت الظهور بملابس عملية وغير مألوفة مناسبة للحدث، ليشيد الجمهور بذكائها في اختيار اللوك الذي ظهرت به ليلائم الحدث الشهير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

ديو بلقيس مع كاظم الساهر 

النجمة اليمنية نجحت كذلك في تحقيق حلم ربما راود العددي من نجمات جيلها، لكنها هي من قامت بتحقيقه، وذلك بتقديم ديو غنائي مع النجم العراقي كاظم الساهر بعنوان "أهل العشق" ليشهد هذا التعاون، تفاعل كبير من الجمهور الذي أشاد بالأغنية ومدى انسجام النجمين معًا في الديو الجديد.

بلقيس توسع قاعدتها الجماهيرية بزيارة السودان لأول مرة

النجمة بلقيس تسعى كذلك لتوسيع القاعدة الجماهيرية الخاصة بها، وتحرص على زيارة العديد من البلدان التي نادرًا ما تكون في محل اهتمام المطربين زملائها، فمؤخرًا قررت السفر إلى الخرطوم بالسودان  لتقدم أول حفل لها هناك، والذي لاقى حضور جماهيري كبير.

ونشرت الفنانة بلقيس فيديو لها على حسابها بانستجرام، ظهرت به وهي تفتتح حفلها بالسودان برفقة عدة سيدات، ودخلت على المسرح بزفة سودانية، وفاجئت الجمهور بالظهور بالأزياء التقليدية السودانية وكذلك الرقص والغناء على الطريقة السودانية، قبل أن تقدم عدة أغاني شهيرة ومتنوعة في الحفل، ومنها أغنية "انتهى" و"حالة جديدة" و"دبلوماسي" وغيرها من الأغاني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

بلقيس واهتمامها بأغاني الأعياد

النجمة الشهيرة نجحت كذلك في أن تثير حماس الجمهور وزملائها أيضًا من أجل الاهتمام بتقديم أغان خاصة بالمناسبات والأعباد، وذلك عندما طرحت أغنية "العيد جاء" بالتزامن مع عيد الفطر المبارك، ولاقت الأغنية المبهجة نجاحا كبيرا فور طرحها، وبعدها جاءت مطالبات الجمهور لها ولزملائها بالاهتمام بهذه النوعية من الأغنيات التي تلقى رواجا شعبيا وخاصة لدى الأطفال.

الصور من حسابات بلقيس وزينة بانستجرام