روتين صباحي للعناية بالبشرة قبل الخروج من المنزل في الصيف

روتين صباحي للعناية بالبشرة قبل الخروج من المنزل في الصيف. فالعناية بالبشرة في الصيف تتطلب الكثير من الإهتمام والمواظبة، للحصول على بشرة مشرقة تناسبالأيام الحارة. فمن الضروري إتباع روتين يومي بمكونات طبيعية ومستحضرات  العناية بالبشرة تليق بأيام الصيف، فإليك روتين صباحي للعناية بالبشرة قبل الخروج من المنزل في الصيف.

روتين صباحي للعناية بالبشرة قبل الخروج من المنزل في الصيف

  • تنظيف الوجه
  • التدليك بالسيروم
  • تطبيق واقي شمس
resized_روتين صباحي للعناية بالبشرة قي الصيف قبل الخروج من المنزل
روتين صباحي للعناية بالبشرة قي الصيف قبل الخروج من المنزل

تنظيف الوجه

روتين العناية بالبشرة في الصيف تتضمن تنظيف الوجه بغسول خاص بنوع بشرتك، فمع إرتفاع درجات الحرارة، تزيد إفرازات الدهون في الوجه مما يؤدي إلى ظهور الحبوب، لذلك فمن الأفضل إتباع روتين يومي بالعناية بالبشرة. يمكنك تنظيف بشرتك بعصير الليمون عن طريق تطبيقه وفرك وجهك وبعد دقائق غسله بالماء. كذلك للشعور بالإنتعاش ننصحك بتجربةكلينسر من ديور Hydra Life Lotion To Foam Fresh Cleanser– Dior

التدليك بالسيروم

روتين العناية بالبشرة في الصيف تشمل السيروم الذي يعد من أفضل العلاجات الصباحية للوجه، كذلك يساعد السيروم على تجديد خلايا البشرة بسبب غناه بالفيتامينات والمعادن التي تعمل على تفتيح البشرة والتخلص من التصبغات. يمكنك تطبيق سيروم طبيعي من الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون وزيت الجوجوبا والقليل من جل الألوفيراوزيت فيتامين E، فخلط هذه المكونات معاً تساعد على الحصول على قوام رائع يمكنك إستخدامه كسيروم يومي في الصيف.

أما إذا كنت تبحثين عن سيروم فعال في الصيف يعمل على زيادة إنتاج الكولاجين ويحمي بشرتك من الأضرار والتجاعيد التي قد تتعرضين لها في الصيف، فتعرفي على سيروم من جيفنشي Givenchy الذي يعمل على ترطيب البشرة في الصيف، وتأمين اللمعان لتكون بشرتك ناعمة ومنتعشة.  جربي جيفنشي لنتمبورال Givenchy L’Intemporel Serum 30mlالذي يعدمن أشهر مستحضرات العناية بالبشرة وننصحك بإستخدامه قبل خروجك من المنزل.

Givenchy-lintemporel-serum-30ml
Givenchy-lintemporel-serum-30ml

تطبيق واقي شمس

كريم واقي من أشعة الشمس يعد من أبرز الكريمات لحماية البشرة خلال فصل الصيف وقبل خروجك من المنزل. فعدم أو نسيان تطبيق هذا المستحضر يؤثر على بشرتك، لذلك جربي واقي شمس إسنشيل من شانيل Chanel-UV Essentiel – sunscreen Broad Spectrum SPF 50، وتمتعي بحماية بشرتك بهذا المستحضر اللطيف والفعال.

Chanel-UV Essentiel-Sunscreen Broad Spectrum SPF 50
Chanel-UV Essentiel-Sunscreen Broad Spectrum SPF 50

نذكرك دائماً بضرورة تجربة الوصفات الطبيعية على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.