النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

 3 خلطات طبيعية من الليمون لتطويل الشعر قبل عيد الأضحى 2022

خلطات تطويل الشعر من الليمون
1 / 2
خلطات تطويل الشعر من الليمون
خلطات طبيعية من الليمون لتطويل الشعر قبل عيد الأضحى 2022
2 / 2
خلطات طبيعية من الليمون لتطويل الشعر قبل عيد الأضحى 2022

3 خلطات طبيعية من الليمون لتطويل الشعر قبل عيد الاضحى 2022 يساعد على جعل شعرك ملفتاً ورائعاً. فالشعر يتأثر عادة بجفاف الجلد والعوامل الخارجية للطقس مما يؤخر نموه، لذلك فتطبيق الليمون على الشعر يعد من المكونات الرائعة التي تساعد الشعر على إعادة حيويته والقضاء على أمراض فروة الرأس، فإليك 3 خلطات طبيعية من الليمون لتطويل الشعر قبل عيد الاضحي 2022.

3 خلطات طبيعية من الليمون لتطويل الشعر قبل عيد الاضحي 2022

  • عصير الليمون وماء جوز الهند
  • عصير الليمون والصبار
  • عصير الليمون والعسل وزيت الزيتون
خلطات تطويل الشعر من الليمون
خلطات تطويل الشعر من الليمون

عصير الليمون وماء جوز الهند

خلطات طبيعية لتكثيف الشعر من الليمون قبل عيد الاضحى 2022. فالليمون غني بفيتامين سي الذي يساعد على تحسين وضع الشعر وصحته، وجوز الهند يعمل على تنشيط الدورة الدموية وتغذية الشعر بسبب إحتوائه على فيتامين هـ، كما يساعد على تفتيح المسامات المغلقة مما يسهل عملية تطويل الشعر. لذلك اخلطي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من ماء جوز الهند في وعاء، ودلكي فروة رأسك بحركات دائرية لمدة 5 دقائق. بعدها اتركي الشعر منقوعاً بالمزيج لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلي بعدها شعرك بشامبو للحصول على أفضل النتائج.

عصير الليمون والألوفيرا

خلطات طبيعية من الليمون تمنحك شعر طويل وجذاب، لذلك فخلط الليمون مع الألوفيرا يمنحك مزيجا رائعا وفعالا يساعد على تطويل الشعر قبل عيد الأضحى 2022. فالألوفيرا يبدأ بترطيب الشعر مما يساعد على إزالة القشرة المضرة التي تعيق نمو الشعر بشكل طبيعي. بالإضافة إلى ذلك يمنح الألوفيرا الشعرالعامل المهدئ الذي يخلصك من الدهون المتراكمة ويعيد الإنتعاش للشعر التالف. ضعي في وعاء ملعقتين كبيرتين من جل الألوفيرا، مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ثم افركي شعرك بهذا المزيج واتركيه منقوعاً لمدة 30 دقيقة، بعدها اغسلي شعرك بالشامبو للحصول على نتائج رائعة.

عصير الليمون والعسل وزيت الزيتون

خلطات طبيعية من الليمون يجعل شعرك طويلا وملفتا قبل عيد الأضحى 2022. فالعسل من المكونات الطبيعية التي تعمل على ترطيب الشعر وتحسين مظهره بسبب غناه بمضادات الأكسدة. أما زيت الزيتون، فهو غني بفيتامين هـ الذي يساعد على تنشيط الدورة الدموية مما يؤدي إلى شعر طويل وملفت.

ضعي في وعاء ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع ملعقتين كبيرتين من العسل وملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون، ثم اخلطي المكونات معاً وطبقيها على شعرك وفروة رأسك لمدة 20 دقيقة لتساعدك على إعادة نمو شعرك. بعدها اغسلي شعرك جيداً بالشامبو للحصول على شعر طويل ورائع قبل عيد الأضحى 2022.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم أو جزء صغير من فروة الرأس قبل إستخدامها على فروة الرأس كافة وشعرك بكامله، تجنباً لتحسس الجلد عند البعض على المكونات المذكورة. 

×