النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

ديمة بياعة بـ نيو لوك الشعر الأشقر ..إليكم ابرز النصائح لإعتماده والحفاظ على لونه

ديمة بياعة استعرضت في احدث فيديو لها نيو لوك شعرها
1 / 4
ديمة بياعة استعرضت في احدث فيديو لها نيو لوك شعرها
اطلالة سابقة لـ ديمة بياعة
2 / 4
اطلالة سابقة لـ ديمة بياعة
ديمة بياعة اعتمدت الهايلايت الاشقر في احدث اطلالة لها
3 / 4
ديمة بياعة اعتمدت الهايلايت الاشقر في احدث اطلالة لها
ديمة بياعة بالشعر الداكن في اطلالة سابقة
4 / 4
ديمة بياعة بالشعر الداكن في اطلالة سابقة

ديمة بياعة استعرضت في احدث فيديو لها، نيو لوك شعرها الذي اعتمدت له لون الشعر الأشقر الهايلايت، بعدما كانت تطل في فترة سابقة بألوان شعر داكنة. وشاركت النجمة السورية ديمة بياعة متابعيها على انستغرام بمقطع فيديو وهي داخل صالون التجميل حيث اعتمد لها مصفف الشعر تغييرا جذريا في لون شعرها، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها مع ابرز النصائح لاعتماد لون الشعر الاشقر الهايلايت وكيفية الحفاظ على ثبات الصبغة.

تفاصيل نيو لوك ديمة بياعة

النجمة السورية ديمة بياعة قررت تغيير لون شعرها الى الأشقر بصيحة الهايلايت لموسم صيف 2022، وجاء ذلك تزامنا مع اطلالتها في حفل تخرج نجلها ورد تيم حسن. ونشرت ديمة في الساعات الماضية مقطع فيديو من داخل أحد صالونات التجميل استعرضت فيه لون شعرها الجديد الذي جاء مزيجا بالهايلايت الأشقر الذهبي مع الخصلات البنية الرفيعة، والجذور الداكنة، وهو لون ناسب بشرتها جداً ومنح ملامحها الحيوية.

وتخلت ديمة بياعة بالتالي، عن لون شعرها الداكن الذي اطلت به خلال الفترات الماضية حيث كانت تعتمد تدرجات ما بين البني الداكن، وما بين الأسود.

نصائح لاعتماد الشعر الهايلايت والحفاظ على ثبات اللون

  • عليك معرفة أي درجة من اللون الأشقر تليق بلون بشرتك وعينيك، فهناك تنوعات ودرجات مختلفة من اللون الاشقر، وهنا استعيني بنصيحة مصفف الشعر.
  • في الاجمال، فإن الهايلايت يليق بمختلف درجات البشرة الفاتحة او الداكنة. يمكن الاستعانة بالخصل الفاتحة أكثر مع البشرة الداكنة، والعكس صحيح.

ديمة بياعة

  • وايضا هناك تدرجات من اللون البني بين الداكن والكراميل والشوكولا.. ومن الأفضل اعتماد ظل بني يتناسب مع الهايلايت الأشقر، لتحصلي على تناغم لوني في الشعر.
  • تغيير لون الشعر الى الهايلايت الأشقر يتطلب منك تغيير رسمات وألوان مكياجك ليلائم طلتك الجديدة، خاصة وان اللون الفاتح قد يجعل ملامح وجهك باهتة.
  • الهايلايت يحتاج الى صيانة وصبغة من فترة لأخرى ليبقى الشعر بمزيج لوني متناسق.
  • للحفاظ على لون الهايلايت لأطول فترة ممكنة، لا تبالغي في الاستحمام، واستخدمي منتجات خاصة بلون الشعر الاشقر.

شاهدوا نيو لوك ديمة بياعة مع موسم الصيف، وما رأيكم بإطلالتها؟.

صور ديمة بياعة من حسابها على انستغرام.

×