النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

جرّبنا لك هاتف HONOR X9 5G: شحن أسرع وأداء أقوى

 HONOR X9 5G
1 / 2
HONOR X9 5G
 HONOR X9 5G
2 / 2
HONOR X9 5G

ضمن المنافسة الكبيرة التي تشهدها سوق الهواتف الذكية، يتميز هاتف HONOR X9 5G بمزايا فريدة. كان لـ"هي" الفرصة لتجربة هذا الهاتف الذي تم إطلاقه مؤخراً والذي يعد أحدث إضافة إلى سلسلة HONOR X الموثوقة والتي تتميز بخاصية الشحن السلكي فائق السرعة HONOR Wired SuperCharge بقدرة 66 واط.

الملفت للأنظار والذي شدّ انتباهنا وبالتأكيد سيناسب مستخدمي هذا الهاتف المميز أنه يمكن شحن الهاتف الذكي الجديد بنسبة 50% خلال 15 دقيقة فقط وبنسبة 81% خلال 30 دقيقة فقط ما يعني استمرارية استعمال الأجهزةوالاستمتاع بالتسوق عبر الإنترنت والألعاب والموسيقى ومشاهدة الفيديو خلال التنقل، إلى جانب ذلك يمكن الاستمتاع بتجربة أسرع وأكثر كفاءة بفضل قدرة تقنيات HONOR على شحن الهاتف بنسبة 100% في نصف الوقت الذي تستغرقه الهواتف المنافسة في الفئة ذاتها وفقاً لاختبارات HONOR.

الأمان عنصر أساسي 

أما لناحية الأمان، فإن تقنيةHONOR 66W SuperCharge  تسمح أن الأمان عنصراً أساسياً فيها، حيث يقوم الهاتف بعملية تعريف ثلاثية على الشاحن والبطارية والكابل. كما أن لديه حماية أمنية يمكنها اكتشاف الشاحن وكابل Type C وشحن مدخلات ومخرجات IC وجهد البطارية والتيار ومراقبة درجة الحرارة في 5 مناطق لتقليل معدّل فشل الشحن. 

واللافت تم تزويد هاتف HONOR X9 5G ببطارية بقوة 4800 مللي أمبير مدعمة بتقنية HONOR SuperCharge للشحن فائق السرعة الرائدة والمبتكرة منHONOR . وقد استمتعنا نتيجة ذلك بتجربة أسرع وأكثر كفاءة مع تقنية HONOR حيث سيتم ضمان القدرة على تشغيل الأجهزة بسرعة والاستمتاع بالتسوق عبر الإنترنت والألعاب والموسيقى ومشاهدة الفيديو أثناء التنقل.

عمر طويل للبطارية 

توفر بطارية هاتف HONOR X9 5G عمراً طويلاً للغاية للبطارية، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بما يصل إلى 16.8 ساعة من تصفح منصات التواصل الاجتماعي أو 15.7 ساعة من استخدام تطبيقات الفيديو و10.4 ساعة من اللعب بعد شحنه لمرة واحدة. وتوفر سعة البطارية الأكبر تجربة مستخدم أكثر ملاءمة، مما يضمن للمستخدمين إمكانية التشغيل خلال اليوم دون الحاجة إلى القلق بشأن نفاذ شحن هواتفهم الذكية.

×