النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بالزي العسكري.. كيت ميدلتون تٌقدم التحية للقوات المسلحة البريطانية

كيت ميدلتون تحتفل بيوم القوات المسلحة البريطانية بالزي العسكري
1 / 2
كيت ميدلتون تحتفل بيوم القوات المسلحة البريطانية بالزي العسكري
كيت ميدلتون تقدم التحية للقوات المسلحة البريطانية
2 / 2
كيت ميدلتون تقدم التحية للقوات المسلحة البريطانية

تكريما لعيد القوات المسلحة في المملكة المتحدة أمس السبت، شاركت كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كامبريدج Duchess of Cambridge صورا سابقة من زيارتها لأكاديمية  Pirbright للتدريب في نوفمبر الماضي. 

خلال زيارتها للأكاديمية ارتدت كيت ميدلتون الزي العسكري كاملا، حيث شاركت في بعض التدريبات العسكرية، وقضت وقتًا في مطار أبينجدون للتعرف على كيفية تدريب المجندين الجدد والموظفين العاملين.

نُشرت الصور على صفحة الانستقرام الخاصة بدوق ودوقة كامبريدج، وعلقت كيت ميدلتون بكلمات مؤثرة: "اليوم في يوم القوات المسلحة، يود ويليام وأنا أن نشيد بالرجال والنساء الشجعان بالماضي والحاضر، الذين خدموا في جميع قواتنا المسلحة، في البحر والجو والأرض هنا في المملكة المتحدة وحول العالم ".وتابعت: "نشكركم على كل تضحياتكم أنتم وعائلتكم للحفاظ على سلامتنا".

وقالت كيت ميدلتون "في العام الماضي، تشرفت بقضاء بعض الوقت معBritishArmy لأرى كيف يقومون بتدريب الأفراد العاملين والمجندين الجدد. كان من الرائع أن أتعرف بشكل مباشر على الأدوار العديدة المهمة والمتنوعة التي يلعبها الجيش يومًا بعد يوم لحمايتنا".

وعدت دوقة كامبريدج بمواصلة زيارتها للقوات المسلحة البحرية والقوات الجوية وكتبت: "أتطلع إلى اكتشاف المزيد حول RoyalNavy وRoyalAirForceUK في الوقت المناسب." ثم  وقعت بحرف "C" اختصار كاثرين.

الصور من الانستقرام

×