النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

AQUA ALLEGORIA FORTE مجموعة العطور المكثفة الجديدة من Guerlain

مجموعة AQUA ALLEGORIA FORTE من Guerlain
1 / 5
مجموعة AQUA ALLEGORIA FORTE من Guerlain
مجموعة AQUA ALLEGORIA FORTE من Guerlain
2 / 5
مجموعة AQUA ALLEGORIA FORTE من Guerlain
مجموعة AQUA ALLEGORIA FORTE من Guerlain
3 / 5
مجموعة AQUA ALLEGORIA FORTE من Guerlain
مجموعة AQUA ALLEGORIA FORTE من Guerlain
4 / 5
مجموعة AQUA ALLEGORIA FORTE من Guerlain
مجموعة AQUA ALLEGORIA FORTE من Guerlain
5 / 5
مجموعة AQUA ALLEGORIA FORTE من Guerlain

أكوا أليغوريا AQUA ALLEGORIA  المجموعة العطرية الرائدة 

مجموعة تُعتبر بمثابة بيانًا حقيقياً وتجسيد قيم دار جيرلان Guerlain، لعطور أكثر جمالًا من أي وقت مضى، ثمينة بقدر ما هي قريبة من الطبيعة وعجائبها.

تقوم دار جيرلان Guerlain بابتكار وإنتاج العطور منذ ما يقارب القرنين من الزمن. خبرة فريدة من نوعها، مدعومة بالقناعة بأن مصدر الإلهام لأرقى العطور موجود في الطبيعة.

لأن حب الطبيعة يعني أيضًا حمايتها، في العام 2022، تحولت مجموعة عطور أكوا أليغوريا Aqua Allegoria لتصبح رأس حربة لنهج الابتكار المستدام لدى جيرلان Guerlain ورحبت بثورتين. أولاً، الطبيعة: يتضمن كل عطر مكوّنات ذات أصل طبيعي بنسبة تصل إلى 95٪* وتمّ تركيبه حصريًا باستعمال الكحول العضوي، الأول من نوعه لدى جيرلان Guerlain. ثانيًا، التصميم الصديق للبيئة: أصبحت قارورة أكوا أليغوريا Aqua Allegoria الآن قابلة لإعادة التعبئة، مصنوعة من الزجاج المعاد تدويره، أكثر فخامة ومرغوبة بشدة.

يُعتبر هذا نهجاً جذرياً وموقفاً لا هوادة فيه من جيرلان Guerlain، اليوم وعلى إمتداد الأيام القادمة، نهجاً تعززه حملة اعلانية استثنائية بتوقيع يان آرثوس برتراند Yann Arthus-Bertrand.

أكوا أليغوريا فورت AQUA ALLEGORIA  FORTE المجموعة المكثفة الجديدة

اليوم، يواصل نحل جيرلان Guerlain رحلته عبر حدائق العالم مستكشفاً روائع عطرية جديدة وفاتحاً فصلاً جديداً لـ أكوا أليغوريا Aqua Allegoria، مع مجموعة عطور أو دو بارفان تكشف عن جمال الطبيعة بشكل مكثّف أكثر من أي وقت مضى: أكوا أليغوريا فورت Aqua Allegoria Forte.

قليل، كثير، مكثّف بقوة

دلفين جيلك Delphine Jelk، مبدعة العطور لدى جيرلان، عملت على إعادة النظر في اثنين من أشهر عطور مجموعة أكوا أليغورياAqua Allegoria : ماندرين بازيليك Mandarine Basilic و روزا روسا Rosa Rossa، مما زاد من كثافتهما وحجم أثرهما، تمامًا كارتفاع درجات الحرارة في نهاية يوم صيف حار.

تحت الضوء الذهبي لشمس الغروب، تعود المواد لتنبض بالحياة.

نغمات قلب العطر أصبحت نابضة بالحيوية. تمّ تعزيز مكوّنات القاعدة لتصبح أكثر كثافةً وخشبية بقوة. انتشار مُذهل لأثر عطري أكثر عمقًا وملمسًا وثباتًا. أقوى. أكثر كثافة.

MANDARINE BASILIC FORTE ماندرين بازيليك فورت بهجة الماندرين البرتقالي المغمور بأشعة الشمس

ابتكرت دلفين جيلكDelphine Jelk ، مبدعة العطور لدى جيرلان، هذه الثمرة العطرية بألوان غروب الشمس، تمّ قطفها من حدائق البحر الأبيض المتوسط في نهاية يوم صيفي حار. تتسبب الحرارة بنضوج الماندرين ليصبح أكثر ليونةً، أكثر حسيّة، معسولًا، يكاد يكون مكرملًا.

لإعطاء قوام لهذه الفاكهة العطرية المفعمة بالدفء والضوء، اختارت دلفين جيلك Delphine Jelk جوهر الماندرين الإيطالي العضوي الرائع.

اندفاعة منعشة من الكشمش الأسود تبرز الجوانب النضرة لعصارة هذه الفاكهة الشهيّة. في المقابل، فإن أوراق الريحان المسحوقة برائحة اليانسون اللطيفة تزيد من درجات لونها الذهبي.

ROSA ROSSA FORTE روزا روسا فورت الحسيّة المرهفة للوردة الحمراء التي عانقتها الشمس

تخيلت دلفين جيلك Delphine Jelk هذه الوردة الفاتنة المهيبة، بتلات تمّ تلوينها بالضوء الذهبي المتوهج لغروب الشمس.

بادئ ذي بدء، يكشف جوهر الورد البلغاري الناعم والمنعش - الوردة المميزة للدار - عن جوانبها اللوزية. بعد ذلك، تتكشف خلاصة وردة غراس الأكثر دفئًا بنغماتها العسلية، جنبًا إلى جنب مع نوعية فريدة من الورود التي تمّ الحصول عليها عن طريق استخراج جوهر بتلات الورد الدمشقي بواسطة التقطير. تسمح عملية إعادة التدوير هذه*، والتي تُعد جزءًا لا يتجزأ من الفلسفة التي قامت عليها مجموعة أكوا أليغوريا Aqua Allegoria، باستعادة مكوّنات عطرية جديدة من الورد، وخاصة جوانبها الفاكهية كالخوخ. لمسة لاذعة من الفلفل الوردي تمثل أشواك الزهرة، بينما اندفاعة من الكشمش الأسود تضفي احمرارًا على الخدين.

GOLD IS GREEN الذهب باللون الاخضر نهج التصميم البيئي

لتأكيد هوية أكوا أليغوريا فورتAqua Allegoria Forte  الجديدة، تحولت القارورة الأيقونية للمجموعة لتصبح أثمن من أي وقت مضى وتمّ تزيينها بعلامة ذهبية تعكس دفء وكثافة الانتشار العطري الجديد.

تمّت صناعة قارورة أكوا أليغوريا Aqua Allegoria الأيقونية بحرفيّة كاملة وحصريًا في فرنسا، من الزجاج المعاد تدويره بنسبة 15٪، دون أي مساومة على لمعانها وشفافيتها.

صُممت لتدوم، قارورة أصبحت الآن قابلة لإعادة التعبئة. يمكن فك الرذاذ يدويًا بحيث يمكن إعادة تعبئتها بفضل عبوة 200 مل سهلة الاستخدام، وتتميز بنظام مضاد للتنقيط ومتوافق مع أحجام 75 مل و 125 مل.

 أكوا أليغوريا فورت المجموعة المكثفة الجديدة متوفرة ابتداءً 1 أغسطس 2022 

×