النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

5 إطلالات في أسبوعين..هكذا سرقت هيفاء وهبي الأنظار وجمعت بين الأسلوب الكلاسيكي والرياضي في زي واحد

هيفاء وهبي بإطلالة كاجوال
1 / 9
هيفاء وهبي بإطلالة كاجوال
هيفاء وهبي تجمع بين الاسلوب الكلاسيكي  والرياضي
2 / 9
هيفاء وهبي تجمع بين الاسلوب الكلاسيكي والرياضي
هيفاء وهبي في احدث ظهور
3 / 9
هيفاء وهبي في احدث ظهور
هيفاء وهبي باطلالة باللون الوردي
4 / 9
هيفاء وهبي باطلالة باللون الوردي
هيفاء وهبي بفستان اخضر
5 / 9
هيفاء وهبي بفستان اخضر
هيفاء وهبي باطلالة عملية مريحة
6 / 9
هيفاء وهبي باطلالة عملية مريحة
هيفاء وهبي تستعرض اطلالتها بتوب مطبع بالورود
7 / 9
هيفاء وهبي تستعرض اطلالتها بتوب مطبع بالورود
هيفاء وهبي باطلالة كلاسيكية
8 / 9
هيفاء وهبي باطلالة كلاسيكية
هيفاء وهبي بإطلالة عملية
9 / 9
هيفاء وهبي بإطلالة عملية

هيفاء وهبي النجمة اللبنانية دائمًا ما تشارك جمهورها على انستجرام بصور لها تستعرض من خلالها إطلالاتها المختلفة التي تنال بها إعجاب الجمهور وتتصدر اهتمامهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومؤخرًا وعلى مدار الأسبوعين السابقين، نشرت لها عدة صور بأكثر من إطلالة لافتة خلال تواجدها في بيروت.

هيفاء وهبي في إطلالة جديدة تجمع ما بين الشكل الرياضي والكلاسيكي

أحدث الإطلالات التي أطلت بها النجمة اللبنانية، حرصت من خلالها على الجمع بين الشكل الكلاسيكي والأسلوب الرياضي، فارتدت سروال رياضي باللون الأسود المزين بخطين عريضين باللون الأبيض في الجزء الداخلي منه، وعلى منطقة الخصر، ونسقت مع تلك الإطلالة كروب توب بنقشة الزيبرا.

وبالرغم من أن الإطلالة تبدو رياضية، لكن هيفاء وضعت لمستها الخاصة لجعل تلك الإطلالة تبدو كلاسيكية، فارتدت بليزر باللون الأخضر الفاتح بأكمام طويلة مع حذاء باللون نفسه، وأمسكت بحقيبة صغيرة باللون الأسود، ووضعت نظارة شمسية صغيرة على عينيها.

بل
هيفاء وهبي باطلالة تجمع ما بين الشكل الكلاسيكي والرياضي

هيفاء وهبي بأزياء عملية 

هيفاء وهبي ارتدت كذلك مؤخرًا سروال من الجينز الفاتح جاء تصميمه مستقيمًا، ونسقت معه كروب توب اللون الأسود، بفتحة صدر غير منتظمة وحمالات رفيعة، ونسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات فخمة زادت من أناقتها، كما ارتدت حذاء باللونين البيج والأسود من شانيل، وأمسكت بحقيبة خضراء من هيرميس.

بل
هيفاء وهبي باطلالة عملية 

هيفاء وهبي بإطلالة كلاسيكة بلمسة مميزة منها

هيفاء وهبي خطفت الأنظار كذلك بإطلالة كلاسيكية أخرى باللون الوردي، وارتدت بليزر من Kyveli تميز من الأمام بالشكل الكلاسيكي المعتاد وأكمامه الطويلة، أما من الخلف فجاء مفتوحًا من المنتصف ليظهر جزء من منطقة الظهر بشكل غير مألوف، ونسقت النجمة اللبنانية مع تلك الإطلالة حذاء مفتوح باللون البرتقالي من AMINA MUADDI، كما وضعت في بعض الصور نظارة شمسية سوداء مرصعة بالكريستالات.

بل
هيفاء وهبي باطلالة وردية 

هيفاء وهبي تخطف الأنظار 

من بين الإطلالات الخاطفة التي ظهرت بها هيفاء وهبي ونالت إعجاب الجمهور مؤخرًا، عندما ارتدت سروال من الجينز الفاتح من rag & bone، ونسقت معه توب باللون الأبيض المطبع بالورود الزرقاء الصغيرة من House Of CB، وتميز تصميم التوب بفتحة صدر مربعة وأكمام طويلة منفوشة في بعض من أجزائها ومزمومة عند معصم اليد، وتزين التوب بأربطة عند الجزء العلوي، ونسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات ذهبية بسيطة وعملية.

يب
هيفاء وهبي تخطف الانظار 

هيفاء وهبي بإطلالة لافتة باللون الأخضر

النجمة الشهيرة قد أطلت كذلك في بداية الشهر الجاري بإطلالة صيفية مناسبة للسهرات فظهرت بفستان قصير باللون الأخضر البراق من تصميم Oscar de la Renta، وتميز الفستان بكونه بدون أكمام أو أكتاف مع ثنيات ميزت جميع أنحائه، وتزين أيضًا بقطعة قماش جانبية عقدت على شكل فيونكة ضخمة، وقررت هيفاء أن تضع لمسة غير مألوفة مع الفستان وارتدت حذاء ضخم باللون الأصفر البراق من Versace.

بل
هيفاء وهبي بفستان اخضر 

الصور من حساب هيفاء وهبي بانستجرام 

×