مواليد هذه الأبراج لا يمكنهم الإبتعاد عن شريك حياتهم

الإرتباط العاطفي مهمّ لمعظم الأشخاص، لكن بالنسبة لبعض الأبراج فهو يعني أنه لا يعود بإمكانهم الإبتعاد عن شريك حياتهم ويتعلّقون به لدرجة تجعلهم ملتصقين ببعض في كل ساعة ويوم. هذا الارتباط العاطفي يجعل بعض الأبراج لا ترغب بالإنفصال عن الشريك ولو لحظة، فهل أنتِ أو شريكك من بينها؟

فمن هم مواليد الأبراج الذين لا يمكنهم الإبتعاد عن شريك حياتهم؟

مواليد هذه الأبراج يمكنهم الإبتعاد عن شريك حياتهم

برج الجوزاء

يميل برج الجوزاء إلى الإعتماد على الآخرين، فهو يريد شريكًا وأن يرتبط عاطفياً لكن بمجرد أن يحب شخصاً، فإنه يجعل منه جزءًا من حياته إلى الأبد. يريد أن يُلهم شريكه ويرغب في أن يحافظ عليه. التخطيط مع شريكه لمستقبل سعيد ومستقر هو أكثر ما يحبه في علاقته. كما يُحب التواجد معه طوال الوقت والحديث معه حول كل شيء. وفي حال حصل الجوزاء على ما يريده من حب وإعجاب وتعبير دائم عن الإعجاب فهو سيغدق الحب الذي لا حدود له على الشريك و طبعاً سيكون هناك الكثير من الهدايا.

برج القوس

سوف تجد مولود برج القوس يتحقق من هاتفه طوال الوقت لمعرفة مكان شريكه. هذا الاهتمام المستمر بما يفعله شخص آخر هو جزء من حاجة عميقة لكي لا يشعر بالوحدة. يحب القوس المستقل أن يكون بمفرده، لكنه في الحقيقة يخشى الشعور بالوحدة. كونك وحيدًا أمر جيد حتى يصبح الأمر كثيرًا، ثم يصاب بالذعر. يحول مولود القوس هذا الخوف إلى حاجة عاطفية ويجد نفسه شخصًا لا يمانع في حاجته المستمرة إلى الإشباع العاطفي.

برج العذارء

إذا كان زوجكِ من برج العذراء، فتوقعي منه أن يريد أن يرافقك أينما ذهبت. هذا البرج مهووس بالسيطرة كما أنه يربط نفسه بشخص لأسباب تتعلق بالأمان - معرفة أن لديه شخصًا يمكنه الاتصال به هو كل شيء بالنسبة إلى برج العذراء. برج العذراء لا يواعد فقط. يدخل في علاقة لغرض واحد: إبرام صفقة الزواج والارتباط العاطفي الشديد.

برج السرطان

يريد مولود السرطان أن يثق بشخص ما إلى الأبد، وهذا أمر صعب للغاية لأي شخص تقريبًا. إذا بدأ برج السرطان في الوثوق بك، فإنك تحصل على قاعدة - قد لا تنزل عنها أبدًا. عندما تكونين في علاقة مع برج السرطان هو يتوقع منك أن تكوني مثالية إلى الأبد. إنه بحاجة إلى شخص لربط نفسه به.

برج الحوت

لا يعتمد الحوت فقط بشكل كبير على حب واهتمام الآخرين، بل يصبح مدمناً عليه. إنها حاجة بداخله أن يكون لديه كل شيء في مكانه، وهذا يعني العلاقات. التبعية العاطفية شيء جيد للحوت. تمنحه الشعور بأنه ليس بمفرده وأنه سيتم الاعتناء به. يتطلع الحوت إلى الآخرين لاتخاذ القرار. مهما كانت الصفات التي قد يفتقر إليها، فإنه يبحث عنها في الآخرين.