تعرّفي إلى هذه التجربة التاريخية الساحرة في أحضان دبي القديمة

تعتبر مدينة دبي وجهة استثنائية لعشاق الترفيه والمغامرة حول العالم حيث تواكب دبي أولا بأول تطورات اتجاهات السفر العالمي وتلبي تطلعات المسافرين .

وتأكيدا لمكانتها المتقدمة حلت دبي في المرتبة الأولى على قائمة أفضل وجهات العالم للمسافرين لعام 2022 وفقاً لموقع "تريب أدفايزر" ما يعزز مكانتها لتصبح الوجهة المفضلة والرائدة في قطاعات الضيافة والترفيه وتجارب المأكولات المتنوعة.

و توفر دبي أفضل المقاصد ومناطق الجذب السياحي إلى جانب الأنشطة والفعاليات لعشاق الفن والثقافة وتدعو المسافرين إلى قضاء أوقات مميزة بصحبة العائلة حيث تقدم دبي للذين ينشدون الرفاهية الكثير من التجارب المخصصة لتعزيز مستويات الصحة والعافية لديهم مع الالتزام بمعايير الصحة والسلامة.

تجربة تاريخية ساحرة

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على أحد التجارب التراثية التاريخية الساحرة في مدينة دبي القديمة التي تزخر بالعديد من المظاهر الإماراتية الأًصيلة والأجواء التاريخية الخالدة. نلقي الضوء على قرب على تجربة "هيرتج إكسبريس" الساحرة التي توفر لزوار دبي تجربة لا تنسى من خلال رحلة مطولة في أحضان المدينة الساحرة حيث تصحب حافلة "هيرتج إكسبريس" التقليدية ركابها في تجربة تجوب خلالها مدينة دبي القديمة في رحلة لثلاث ساعات تشمل عشرات الوجهات التاريخية.

 - المصدر وام

معالم لا تنسى

وتصحب حافلة "هيرتج إكسبريس" الزوار في رحلة تشمل حديقة مسجد جميرا ومتحف الإتحاد حيث يثري المرشدون الإماراتيون التجربة الأصيلة من خلال الحكايات التي يسردونها طوال الطريق لتكون الطريقة المثالية التي تتيح التعرف أكثر على تاريخ المدينة وثقافتها الفريدة.

كما يمكن للزوار في رحلة حافلة "هيرتج إكسبريس" التمتع برؤية العديد من المعالم الإماراتية التاريخية الأصيلة والتمتع بالأجواء الساحرة لمدينة دبي القديمة.