النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

La Prairie تكشف النقاب عن مستحضر PURE GOLD RADIANCE NOCTURNAL BALM

 PURE GOLD RADIANCE NOCTURNAL BALM من La Prairie
1 / 3
PURE GOLD RADIANCE NOCTURNAL BALM من La Prairie
 PURE GOLD RADIANCE NOCTURNAL BALM من La Prairie
2 / 3
PURE GOLD RADIANCE NOCTURNAL BALM من La Prairie
 PURE GOLD RADIANCE NOCTURNAL BALM من La Prairie
3 / 3
PURE GOLD RADIANCE NOCTURNAL BALM من La Prairie

في العام 2021، سعت مستحضرات La Prairie، مستلهمةً من اللحظة الحاسمة للساعة الذهبية على قمم جبال الألب السويسريّة، إلى إعادة ابتكار إشراقتها الفريدة ونقلها على البشرة من خلال الكشف عن مجموعة مستحضرات Pure Gold. في العام 2022، تستكشف مستحضرات La Prairie منظر طبيعي سويسري مشرق آخر.

ما بين الجبال المهيبة والبحيرات السويسرية الشاسعة، مكان مميّز يطلّ على بحيرة ليمان حيث يبلغ الإشراق ذروة الجمال. إنه مكان صنعته مدرّجات كروم العنب المحاطة بجدران حجرية. خلال النهار، تضيء الشمس الساطعة وجه الجبل بشكل مباشر، فتنعكس أشعّتها على سطح البحيرة الشبيه بالمرآة لتحفيز السطوح المعدنيّة السويسريّة. فيتم التقاط طاقة الشمس وتخزينها في هذه الأحجار الأثريّة.

وعند غياب الشمس، يحجب الظلام القمم السويسرية، ويغطّي الهدوء الطبيعة.  فتتابع طاقة الشمس المجددة التي تمّ التقاطها خلال النهار التسرّب عبر الجوهر المعدني في عمليّة انتشار ليليّة، تسمح للكروم بالنمو ليلاً.

مستوحين من هذه الظاهرة الليلية، سعى علماء La Prairie لالتقاط جوهرها.

 الوسيط الليلي

خلال الليل، تتعافى البشرة وتعيد تجديد خلاياها.  وتتطلّب عمليّات تجديد الخلايا الليلية كميّات كبيرة من الطاقة لتؤّدي مهامها على نحو مثالي. غير أن البشرة غير النشطة تعجز عن توفير هذه الطاقة، بسبب تباطؤ عملية الأيض الخلوي، الضرورية لتوفير هذه الطاقة للخلايا. فتتسارع عمليّة التقدم في السن، وتبرز علاماتها بوضوح.

لذا صمّمت مستحضرات La Prairie تركيبة لتعزيز الطاقة في البشرة غير النشطة من خلال نهج من خطوتين. أولاّ تُضفي تركيبة مستحضر Pure Gold Nocturnal Balm إلى البشرة مغذيات قوية غنيّة بالطاقة. من ثمّ، يقوم مستحضر Pure Gold Diffusion System الحصري بـLa Prairie بزيادة نسبة تحويل هذا المغذّي النشط إلى طاقة من خلال تنشيط جهاز استشعار الطاقة. هذا الأمر يحفّز الاستخدام الأمثل للعنصر الغذائي النشط للمساعدة على تعزيز عمليّات تجديد خلايا البشرة الليلية، المستهلكة للكثير من الطاقة.

ويقوم مستحضر Pure Gold Diffusion System بالعمل على البشرة من خلال سلسلة نشاطات بثلاث محطّات رئيسية. تبدأ بالتسرّب الفوري للذهب على البشرة لمنحها إشراقة فوريّة. يتبعها تسرّب كثيف لمواد مجددة للخلايا. لتكتمل في إطلاق ثابت للعناصر المجددة للخلايا المرتبطة بجزيئيات الذهب الموضوعة على البشرة. ليلة بعد ليلة، تستعيد البشرة هيكلتها فتبدو أكثر قوّة. ويتمّ استعادة الإشراقة. وفي الصباح، نستيقظ بإشراقة جديدة.

إن كافة ابتكارات مستحضرات La Prairie هي نتيجة لـ90 عاماً من علوم الخلايا السويسرية. فيزخر مستحضر Pure Gold Radiance Nocturnal Balm بمركب الخلايا الحصري بـLa Prairie، وهو مكوّن نشط يجدد خلايا البشرة ويعيد إليها الطاقة.

حركة مميّزة


مستوحى من الطقوس القديمة، يبدأ طقس  Pure Goldالليلي بحركة مميزة من خلال استخدام  Nocturnal Massage Stone ، المصنوع من قطعة واحدة من الرخام المنحوت، ترافق مستحضر Pure Gold Radiance Nocturnal. بعد تنظيف البشرة وتنشيطها، ضعي كميّة صغيرة من مستحضر Pure Gold Radiance Concentrate، أو بديله مستحضر Pure Gold Radiance Nocturnal Balm، على البشرة كقاعدة لمنهج غمر البشرة. من بعدها، قومي بسلسلة من حركات التدليك المصممة خصيصاً باستخدام الـNocturnal Massage Stone لتحفيز الدورة الدموية في الأوعية الدقيقة والتدفق اللمفوي، والتي تسمح بتدفّق الطاقة بحريّة وتبادل المغذيات والأكجسين في البشرة، بالإضافة إلى زيادة التصريف اللمفوي وتهدئة عضلات الوجه من خلال التخلّص من التراكم اليومي للتوتّر.

منهج مستحضر Pure Gold Nocturnal


بعد أداء الحركة المميزة، ضعي مستحضر Pure Gold Radiance Eye Cream. أخيراً، دللي بشرتك من خلال وضع مستحضر Pure Gold Radiance Nocturnal Balm. ويتيمّز هذا المستحضر، المستوحى من إشراق الشمس عنذ الفجر، بتركيبة فائقة اللمعان بلون الشمبانيا، تغمر البشرة بعناق مريح. أمّا العطر الذي تتميز به مجموعة Pure Gold، فيحدّد مسار تجربة متألّقة، والنتيجة بشرة منشّطة، مجددة ومعززة.

 مقاربة خالدة للجمال

تشكّل رؤية مستحضرات La Prairie للفخامة جوهر هويّتها، التي لا تقتصر على الفخامة في المهارات الحرفية المستخدمة فحسب، لكن أيضاً على الناحيتين الثقافيّة والأخلاقية. فتتولّى مستحضرات La Prairie مسؤولية تحويل العالم إلى مكان أفضل، وأكثر جمالاً. فتعيد رؤيتها تحديد معنى الحلم والطموح - متعة في الحاضر ومتعة للتناقل عبر الأجيال.

فبدافع من حبّها لبيئة بلدها المنشأ، وامتناناً للإلهام الذي يوفّره هذا المكان، تلعب
La Prairie دور الداعم الدائم لقسم علوم الجليد في جامعة ETH في زوريخ، فتطبّق رؤيةً خالدةً على التزامها في دعم الأبحاث المتعلقّة بالجبال الجليدّية في الجامعة العلميّة الأولى في القارة الأوروبية.

 وترسّخ La Prairie رحلة الاستدامة الخاصة بها من خلال تقديم ابتكارها الجديد هذا على شكل عبوة قابل للتعبئة، تتماشى مع ابتكارات مجموعة Pure Gold الجديدة، حيث تمّ تصميم كلّ من العلب المعدنية المحفوفة وأغطيتها ليتمّ الاحتفاظ بها إلى أجل غير مسمّى. فمن المفترض استبدال القوارير الزجاجيّة الدقيقة التي تحتوي على التركيبات بقوارير جديدة عندما تفرغ من محتواها. ويُعتبر تصميم العبوة مثال الشكل والوظيفة: فيقوم غطاء منزلق بالانسياب على شكل قوس شبيه بمسار الشمس، ليكشف عن حجرة Nocturnal Massage Stone الرخامية الغنية بالمعادن الموجودة داخلها.

سعي مشرق

انطلاقاً من أعالي قمم جبال الألب إلى شواطئ بحيرة ليمان، ترسّخ مستحضرات  La Prairie تعاونها مع الفنانة Carla Chan المولودة في هونغ كونغ. تعاون بدأ مع إطلاق مجموعة مستحضرات Pure Gold، حيث أمضت الفنانة أسبوعاً محاطةً بالقمم السويسريّة النقيّة في كوخ Monte Rosa. قد تتغيّر المناظر مع مرور الوقت، لكن يبقى جمال سويسرا ثابت.

وبما أنها فنانة مهتمّة بشكل كبير بأثر البشر على الطبيعة وطريقة الحفاظ عليها، مهمة تتشاركها مع La Prairie، تمّت دعوة Carla Chan إلى مركز La Becque لإقامة الفنانين في مونترو، كي تتمكن من رؤية الإشراق الشمس صباحاً على المنظر الطبيعي المعدني، وصولاً إلى شواطئ البحيرة الأشهر في سويسرا. ففي هذا المكان الفريد الذي يعزّز الابتكار الفني كطريقة لتسليط الضوء على الاهتمامات الحالية المرتكزة على الطبيعة، قدّمت Carla Chan لـLa Prairie عملاً يزخر بالعواطف، مستوحىً من الطبيعة، ارتقى إلى مستوى عالٍ بفضل منظورها الإبداعي.
 ففي حميميّة محل إقامتها، استوحت من انغماسها في الطبيعة السويسريّة لابتكار محيط يلتقط الإشراق الفريد المنبعث من هذا المكان الفريد، المعلّق ما بين الصخور المعدنيّة والمياه الشاسعة.

 النتيجة معرض Through the Fields of Dawn، وهو معرض يجمع ما بين الإعلام الرقمي، وتقنّية الواقع المعززة وعناصر النحت المعدنيّة، سيتم الكشف عنه في معرض Art Basel Hong Kong في شهر مارس 2022 في مركز Tai Kwun، مركز الإرث والفنون الشهير في هونغ كونغ، وذلك كجزء من مهمة La Prairie في دعم التبادلات الفنيّة والثقافية مع جمهور واسع. من بعد هومغ كونغ، سيتم عرض أعمال Carla Chan في La Prairie Lounge في مركز Frieze في نيويورك في شهر مايو.

كذلك يشكّل هذا المشروع الأخير فرصةً لتقوم مستحضرات La Prairie بترسيخ دعمها المستمرّ لفنانات من ثقافات ومفاهيم وممارسات فنية مختلفة.

×