واجهة الوسقة البحرية.. جمال طبيعي ووجهة للاستجمام على ساحل البحر الأحمر

تبرزُ واجهة الوسقة البحرية بمركز الشواق الواقع على بعد 40 كلم جنوب محافظة الليث، كواحدة من أفضل الوجهات السياحية على ساحل البحر الأحمر وعلى مستوى منطقة مكة المكرمة والليث.

جمال طبيعي يأسر القلوب

يأتي ذلك نظرا لما تتمتع به واجهة الوسقة البحرية من جمال طبيعي ملائم للسباحة وصيد الأسماك والاستجمام، ولما تملكه من مقومات وعناصر جذب متعددة، أهمها التنوع التضاريسي لبيئتها الساحلية البكر، فضلاً عن وقوعها بالقرب من مجموعة من مواقع الآثار الغنية بالمخزون التاريخي الضارب في عمق الحضارة الإنسانية بالجزيرة العربية ومن أهمها مدينة وميناء السرين الأثرية.

وتشهد واجهة الوسقة البحرية الممتدة على مساحة 40 ألف م2 تضاعف أعداد الزوار خاصة أوقات الأعياد والإجازات الرسمية والأسبوعية. مما يجعلها ذات مقومات استثمارية؛ كونها إحدى المحطات الرئيسة على الطريق الدولي جدة جازان الذي يعد شرياناً حيوياً مهماً لربط منطقة مكة المكرمة بالمناطق والمحافظات الجنوبية للمملكة.

واجهة الوسقة البحرية تشمل مسطحاتٍ خضراءَ وممشى ومظلاتٍ وألعابٍ للأطفال، إضافة إلى جلسات بأشكال ومجسمات جمالية ومواقف للسيارات والخدمات المساندة.

أجواء خلابة

ويمكن لعشاق البحر والأجواء البحرية الخلابة أن يستمتع رفقة الأسرة الصغيرة بتجربة مميزة في أحضان واجهة الوسقة البحرية.

وتوفر واجهة الوسقة البحرية خيارات متنوعة للترفيه في أحضان مياه البحر الأحمر الساحرة حيث يمكن للأسر التمتع بأجواء الاستجمام والاسترخاء مع نسمات البحر العليلة.

لذا تعد واجهة الوسقة البحرية واحدة من الخيارات المثالية للأسر السعودية من أجل التمتع بعطلة نهاية الأسبوع أو إجازة سعيدة في الأعياد والمناسبات.