أفكار رائعة لتنسيق ملابس مطبعة بنقاط البولكا من وحي الفاشينيستا

النقشات هي دائماً فكرة جيّدة ومميّزة تزيّن إطلالاتك، ومن الفاشينستا يمكنكِ أن تستوحي الكثير من أفكار رائعة لتنسيق ملابس مطبعة بنقاط البولكا دوت، التي ستكون خياراً مثالياً لإطلالات النهار والمساء على حدّ سواء. وبعدما زيّنت مجموعات دور الأزياء العالمية، إليك أفكار رائعة لتنسيق ملابس مطبعة بنقاط البولكا من وحي صور الفاشينيستا على إنستقرام.

زيّنت طبعة البولكا دوت إطلالة لانا الساحلي المونوكروم بالكامل مع حقيبة Valentino

لإطلالة نهارية بغاية الأناقة، إخترنا لك من صفحة لانا الساحلي على إنستقرام أفكار رائعة لتنسيق ملابس مطبعة بنقاط البولكا، ففي إحدى الصور زيّنت هذه الطبعة إطلالتها المونوكروم بالكامل حيث نسّقت التوب بنقشة دوائر البولكا الكبيرة مع البنطلون بالنقشة نفسها لكن بحجم أصغر، وأكملت اللوك بالصندل الأسود الأنيق وحقيبة Valentino بلون نيود. وفي لوك آخر، أطلت لانا الساحلي بفستان كاجول باللون الأبيض مع البولكا دوت بالأصفر والذي تميّز بقصته الواسعة والأكمام الأوف شولدرز.

ولكي تستوحي أفكار رائعة لتنسيق ملابس مطبعة بنقاط البولكا تتألقين بها في عطلتك الصيفية، تألقي على طريقة ريم السعيدي بالفستان الميدي مع القبعة القش. أو إختاري التنورة الميدي بهذه النقشة، نجود الرميحي أطلت بالتنورة الميدي باللونين الأبيض والأسود نسّقت معها التوب الأبيض، أما العنود البدر فقد تألقت بالتنورة باللون الأزرق بنقشة البولكا دوت مع الكشكش ونسّقت معها التيشيرت الأبيض المزيّن بالرسمات.  

نجود الرميحي أطلت بالتنورة الميدي باللونين الأبيض والأسود نسّقت معها التوب الأبيض

من جهتها، أطلت الفاشينيستا كارن وازن بالكروب توب الأسود، نسّقت معه التنورة القصيرة التي تعتبر من أبرز صيحات هذا الصيف والتي جاءت مزيّنة بنقشة البولكا دوت.

العنود البدر بفستان من تصميم Adenfashion تؤكد ان نقشة البولكا دوت تتلاءم بشكل مثاليّ مع إطلالاتك المسائية

نقشة البولكا دوت تتلاءم بشكل مثاليّ أيضاً مع إطلالاتك المسائية، ولكي تستوحي أفكار رائعة لتنسيق ملابس مطبعة بنقاط البولكا اخترنا لك صورة من صفحة العنود البدر على إنستقرام التي تألقت فيها بفستان سهرة من تصميم Adenfashion تميّز بلونه الأسود مع الطبعات بالأحمر، وتميّز بطبقات التول التي شكّلت التنورة الواسعة فيما جاء قصة الجزء العلوي ضيقة مع قصة هندسية عصرية للأكمام.