النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

اكتشفي طعم الألوان HERMÈSISTIBLE من HERMÈS

مجموعة Hermèsistible من Hermès
1 / 7
مجموعة Hermèsistible من Hermès
ستّة زيوت للشّفتين مشبعة بالألوان والعطور من Hermès
2 / 7
ستّة زيوت للشّفتين مشبعة بالألوان والعطور من Hermès
 Hermèsistible
3 / 7
Hermèsistible
 Hermèsistible
4 / 7
Hermèsistible
 Hermèsistible
5 / 7
Hermèsistible
 Hermèsistible
6 / 7
Hermèsistible
 Hermèsistible
7 / 7
Hermèsistible

مجموعة الجمال من Hermès تقدّم لكم  Hermèsistible مجموعة شاعريّة من ستّة زيوت للشّفتين مشبعة بالألوان والعطور. تقدّم  Hermèsistible الإشراق والرّفاه والعناية، وتُضفي لمسةً مُبهجة ونَضِرَة وطبيعيّة على إشراقة البسمة.
المشهد والعبير والطّعم – الحواسّ تستيقظ صبيحة يومٍ ربيعيّ، والألوان تمتزج بالنّكهات والعطور لتتحوّل الألوان مع  Hermèsistible إلى متعةٍ منغمسة في الملذّات.


اللّون بين الطّعم والأريج


تشكّل Hermèsistible لوحةً مَرِحَة من الفوارق الدّقيقة. هي فرحَة الفاكهة النّاضجة التي نقطفها في البستان، وطعم عصيرها الطّازج، والرّحيق الحامض لرمّانةٍ لوّحَتها أشعّة الشّمس...
يتجلّى طعم الألوان في المرجاني المُشمِس، وخشب الورد الاّذع، والبيج المتوهّج، والوردي النّضِر، والبنفسجي البرّاق، والأحمر الأنيق.
Hermèsistible هي المجهول المعروف. إنّها مفاجأة ساحرة ومُطمئنة في آنٍ معاً. أردتُ من خال هذه الألوان العطِرَة أن أشارك الذكريات والعواطف من دون سلوك دروب الماضي، وحاولتُ أن أجمعَ بين الجودة العالية والمتعة لأبتدعَ أغراضاً تُعبّر عن الفرحة والرّاحة في آنٍ معاً ، Christine Nagel مديرة الإبداع والإرث العطري لدى Hermès للعطور.
تمتاز تركيبة كلّ عطر بالتّركيز العالي لخشب الصّندل الثمين تصل نسبته إلى 8 %، والذي يمكن وصفه بالذّهب السّائل الذي يوازِن الأريج الفاكهي. ويختلط خشب الصّندل بزهرة العُطاس ليقدّم تشكيلةً شاعريّة من ستّة عطور مُميّزة.
 Beige Sapotille بيج السابوديلا: بيج ناعم مع مسحةٍ من البرتقالي الفاتح يذكّرنا بفاكهة السّابوديلا الاستوائيّة صاحبة القشرة القشديّة بطعم الكراميل، وكأنّه أشعّة الشّمس على الرّمل الحارّ.
Corail Bigarade مرجاني البرتقال المرّ: لونٌ مرجانيّ مُشرق ونَضِر وناعم وكأنّه لبّ البرتقال المرّ. لونٌ دافئ ومُنَشِّط بلون الكبّوسين وكأنّه غيمةٌ برائحة زهر البرتقال.
Rose Pitaya وردي فاكهة التنّين: فاكهة التنّين اللّذيذة في نور الفجر؛ ورديّ مُتّزن ومخملي يجمع بين النّضارة والمُتعة.
Rouge Amarelle أحمر الكرز الحامض : تدفّقاتٌ صغيرة من اللّذّة، وكأنّها حبوب كرز حامضة في سلّةٍ تتوسّط حقل خشخاش.
Rose Kola وردي الكولا: ائتافٌ برّاق ومُنشّط من الحامض والزّنجبيل والقرفة مع مسحةٍ من شاي الماتشا للونٍ ورديّ أنيق مع لمسةٍ لاذعة خفيفة.
Pourpre Camarine أرجواني الكامارين : اللّون الأكثر ظلاماً وحدّة؛ وردي مائل إلى الزّرقة مع أوجهٍ عديدة تنفجر داخل الفم وكأنّها حبّات توت داكنة. لونٌ أرجواني داكن ونابض بالحياة مُستوحى من توت الغراب.

المُنتج، نسخةٌ مكرّرة للطبيعة


تُشكّل تركيبة Hermèsistible التي تتألّف من مكوّنات طبيعيّة بنسبة 97 % طبقةً حامية ومُغذّية فوق الشفتَين، بينما يُحافظ مُركَّب مليّن على رطوبتهما ويعزّزها. تترك تركيبة الزّيت الحسيّة والمُريحة نعومةً فريدة فوق الشفتَين.
تتزيّن الشفتان بمسحةٍ نضرة من الألوان والإشراق اللّمع، وتساعد الزّيوت على تغذيتهما وترطيبهما وحمايتهما وتعزيزهما وتنشيطهما.


الغرض، بين المَرَح والإبداع المتجدّد


تخيّلَ مُبدع الأغراض الخاصّة بمجموعة الجمال من Hermès والمدير الإبداعي لقسمَي الأحذية والمجوهرات لدى الدّار Pierre Hardy  لمجموعة Hermèsistible غرضاً جديداً مرِحاً ونابضاً بالحياة.
تكشف الزّجاجة الشفافة، المصنوعة من زجاج مُعاد تدويره بنسبة 14 % وقابل لإعادة التّدوير بنسبة %100 عن حيويّة الألوان، بينما تتراقص أحرف كلمة  Hermèsistible عليها بفرح. ويُجسّد حجمها الكبير الرّوح المتجدّدة لهذه المجموعة النّضِرة والفريدة.
وأخيراً، اخترنا للزّجاجة غطاءً أبيض يُذكّرنا بتصميم الحلقات في مجموعة أحمر Rouge Hermès ويعلوه شعار الدّار الشهير باللّون ذاته.


اللّمسة


يدعونا القلم اللّطيف والدّقيق للّجوء إلى لمسةٍ بسيطة وبديهيّة يمكن تكرارها أكثر من مرّة خال اليوم. ويمتاز بحجمه المثالي لوضع الكميّة المناسبة من المُنتَج لشفاه مثاليّة ولمّاعة.
تتوفّر مجموعة Hermèsistible  لربيع وصيف 2022 ابتداءً من 15 أبريل 2022 في عدد من متاجر Hermès المختارة حول العالم.

×