بلقيس تتألق في أحدث حفلاتها بمصر في عيد الفطر.. شاهدوا

أحيت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي أولى حفلات عيد الفطر مساء أمس ثالث أيام العيد تحت شعار كامل العدد داخل أحدى الفنادق الكبرى بمحيط وسط البلد بالقاهرة بحسب بيان رسمي.

بلقيس قدمت عدد كبير من أغانيها وسط تفاعل كبير وذلك بعد ما طلب منها الجمهور اكثر من مرة غناء أكثر من أغنية وسط تفاعل كبير من الحاضرين .

الحفل بدأ بتقديمها أغنية العيد جاء ثم ممكن قدمت دودووم وياخالة وجبار وصابرة ودبلوماسي و إنتهي ودبلوماسي وختمت الحفلة بغناء أغنية الغزالة رايقة .

بلقيس من المقرر أن تغادر القاهرة غداً للإحتفال مع شعب دولة السودان الشقيق بالعيد وموسم الصيف من خلال تقديم أولى حفلاتها بالسودان بعد غداً يوم 7 مايو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وقد طرحت مؤخراً أغنية  أغنية "العيد جاء" بمناسبة موسم العيد وحققت نسب مشاهدة مرتفعة وتصدرت تريند اليوتيوب لأكثر من دولة عربية خلال الأسبوع الماضي.

وهي الأغنية التى تعاونت فيها مع الملحن أحمد العتباني والشاعر محمد البوغة والموزع الموسيقي جيزو وقدمتها باللهجة العربية الفصحى وتم تصويرها فى جورجيا مع المخرج دان حداد.

يذكر أن بلقيس فتحي قدمت في موسم الصيف الماضي أولى أغانيها باللهجة المصرية "دبلوماسي"وحققت بها نجاحاً مع الجمهور المصري مما دفعها لتقديم أغنية ثانية باللهجة المصرية تم تصويرها منذ شهرين بالقاهرة وسيتم طرحها قريباً تعاونت فيها مع الشاعر والملحن عزيز الشافعي والموزع الموسيقي أحمد عادل.

الصور من المكتب الاعلامي لبلقيس