نصائح لوصيفات الشرف بالفساتين البيضاء

من بين أهم قواعد الإتيكيت واللياقة المتعلقة بإطلالات النساء في حفلات الزفاف، هي تجنب وصيفات الشرف وضيفات حفل الزفاف ارتداء فستاتين بيضاء، أو بلون قريب من درجات اللون الأبيض، حتى لا يتسبب ذلك في عقد مقارنات بين الإطلالات البيضاء للنساء في حفل الزفاف وفستان الزفاف الأبيض للعروس في زفافها، إلا أن هناك حالة واحدة يمكن أن ترتدي فيها وصيفات الشرف فساتين بيضاء وهي اختيار العروس لذلك اتباعا لموضة وصيفات الشرف بالفساتين البيضاء، والتي انتشرت بشكل كبير خلال السنوات الماضية، وخاصة في حفلات زفاف المشاهير.

 أهم النصائح لتطبيق تقليعة وصيفات الشرف بالفساتين البيضاء على النحو الصحيح بحيث لا تتسبب في سرقة الأضواء بعيدا عن العروس

  1. تجنبي اختيار فساتين وصيفات شرف بيضاء تحمل أي تشابه في تصميمها مع فستان زفاف العروس حتى لا يتسبب ذلك في حدوث مقارنات مع فستان العروس وفساتين وصيفات الشرف البيضاء.
  2. احرصي على أن تكون فساتين وصيفات البيضاء ذات تصميم أبسط بكثير من تصميم فستان زفافك وأن يكون تصميمها أيضا لا يشبه التصميمات التقليدية المميزة لفساتين الزفاف.
  3. تأكدي من اختيار تصفيفة شعر أو تصفيفات شعر مختلفة لوصيفات الشرف بالفساتين البيضاء في حفل زفافك، تختلف تماما عن تصفيفة شعر العروس.
  4. في حالة استخدامك لباقة زهور بيضاء في حفل زفافك واخترت أن تحمل وصيفات الشرف في زفافك أيضا باقات زهور بيضاء، احرصي على أن تكون باقة زهور العروس أكبر بشكل واضح بالمقارنة بباقات زهور وصيفات الشرف الأخريات.
  5. تجنبي تقليعة فساتين وصيفات الشرف مختلفة التصميمات في حالة تخطيطك لاختيار فساتين بيضاء لوصيفات الشرف في زفافك، وتأكدي من تشابه تصميمها لدرجة التطابق بحيث يبدو فستان زفاف العروس هو الفستان الوحيد المختلف.
  6. استخدمي حفلات الزفاف البيضاء للمشاهير كمصدر إلهام بالنسبة لك مثل حفلات زفاف كيم كارداشيان Kim Kardashian، كيت ميدلتون Kate Middleton، آبي سميرز Abby Smeyers.