فساتين خطوبة راقية مستوحاة من اطلالات بشرى

تبحث العروس لحفل خطوبتها عن فستان يليق بقوامها ولون بشرتها. تتعدد الموديلات لكن لكل عروس فستان يُناسبها. وتُعد الفنانة المصرية بشرى من أبرز النجمات اللواتي يبحثن دائما عن اطلالة ملفتة وأنيقة.

"هي" تعرض فساتين خطوبة راقية مستوحاة من اطلالات بشرى.

فساتين خطوبة منفوشة

فساتين خطوبة باللون الاصفر انستقرام@bushraofficial

لمحبات الفساتين المنفوشة يُمكنهن اعتماد تصميم أصفر اختارته بشرى بقصة الكورسيه من تصميم شربل كرم CharbelKaram يليق هذا اللون بصاحبات البشرة الحنطية والسمراء. تليق تسريحة الشعر المنسدلة مموجة.

باللون الازرق الباستيل لفتنا فستان ميدي كلوش مع أكمام منسدلة مكشوفة الكتفين، مطرز باللون الازرق من مجموعة سماح مهران SamahMahran . تناسب تسريحة الشعر المنسدلة مع هذا التصميم.

فساتين بقصة الحورية

فساتين خطوبة بقصة الحورية انستقرام@bushraofficial

من اطلالات بشرى اخترنا فساتين بقصة الحورية، فستان ضيّق باللون البنفسجي مع أكمام طويلة وياقة مفتوحة على شكل v منخفضة مع حزام حدد الخصر من مجموعة نور فتح الله NourFathallah. يمكنك وضع قلادة ملفتة وتسريحة شعر مرفوعة كالشينيون.

كما ارتدت تصميما ملفتا باللون البنفسجي الباستيل، من قماش التول مع تطريزات الورود من مجموعة Kojak Studio . صُممت الأكمام بصيحة الكشكش مع ياقة عالية. تُناسب تسريحة الشعر المرفوعة هكذا الفستان.

فساتين مع تنورة مفتوحة

فساتين خطوبة راقية باللون الاسود انستقرام@bushraofficial

لمحبات اللون الأسود يُمكنهن ارتداء فستان من وحي بشرى بأكمام طويلة وياقة مفتوحة مُزيّن بالفضي من مجموعة منال عجاج Manal Ajaj.

كما وقع اختيارنا على فستان أسود براق مع أكمام قصيرة مع صيحة التنورة الدرابيه المفتوحة. تليق تسريحة الشعر المرفوعة مع أقراط ناعمة فضية.

هذه أبرز فساتين خطوبة راقية مستوحاة من اطلالات بشرى، اختاري منها التصميم الأجمل لإطلالة ملفتة خلال هذا اليوم.