3 إطلالات جمالية عصرية لعيد الفطر مستوحاة من النجمة Lucy Hale

إطلالات جمالية لافتة وعصرية اعتمديها لعيد الفطر من وحي النجمة لوسي هال Lucy Hale التي تتميز بخياراتها الرائعة من المكياج وتسريحات الشعر خاصة للمرأة الشابة بين مرحلتي العشرين والثلاثين، فإخترنا لك 3 من أحدث اطلالاتها لتستوحي منها في أيام عيد الفطر 2022.

إطلالة مكياج ملون اخضر مع الشعر الملموم

الممثلة والمغنية الأميركيّة لوسي هال Lucy Hale المولودة في الرابع عشر من يونيو في العام 1989، من أشهر نجمات جيلها التي استطاعت تحقيق شهرة واسعة في التمثيل والغناء، كما تمّ اختيارها لتكون سفيرة الماركة التجميلية Mark Girl بسبب جمالها الناعم والطبيعي.

إطلالة مكياج ملون اخضر مع الشعر الملموم

ويمكنك الاستلهام من لوسي اطلالة صيفية منتعشة لعيد الفطر، فإختاري الظلال الخضراء الفاتحة على الجفون العلوية وعند منطقة مدمع العين وادمجيها مع الظلال البرونزية المطفئة، مع الحفاظ على البشرة ذات المظهر النيود والمضاءة بلمسات الهايلايتر. انهي المكياج بلون شفاه برونزي فاتح او بين فاتح بنغمة لامعة.

نسقي مع هذا اللوك تسريحة شعر ناعمة وعصرية من خلال جمع الشعر للخلف مع مقدمة الشعر المشدودة والفرق الوسطي من الأمام.

مكياج فضي لامع مع تسريحة شعر الكاري

المكياج المعدني من الخيارات الرائعة للمرأة الشابة في اطلالات عيد الفطر، فهو يمنح ملامحها الإشراقة والفخامة، ويناسب ايضا مع موسم الصيف. اختاري من لوسي هذا المكياج من خلال تطبيق الظلال التمهيدية اولا بلون قريب من الجلد، ثم مرري الظلال الفضية اللامعة على حدود خط الحواجب من الأسفل، قبل أن تظللي الجفن المتحرك بلون ظلال داكن لمنح العين العمق الجذاب. ولا بد من الرموش الطويلة المستعارة او طبقات الماسكارا المكثفة. اختمي اللوك بأحمر شفاه وردي منعش.

مكياج فضي لامع مع تسريحة شعر الكاري

نسقي مع هذا المكياج تسريحة شعر كاريه ناعمة ومنسدلة مع تزيينها باكسسوار شعر جانبي لامع.

مكياج ذهبي مع الشعر المرفوع

الألوان الذهبية على العيون تجعل اطلالتك لافتة وحيوية. اختارت لوسي هال الظلال الذهبية الناعمة على العيون مع دمجها بلون ترابي بني فاتح كأساس تمهيدي، بغية الحفاظ على لوك ناعم ومتناغم، وهو لون ناسب جدا عينيها الخضرواتين واللامعتين. نسقت مع هذا اللوك مظهر الشفاه النيود واللامع.

مكياج ذهبي مع الشعر المرفوع

وبالنسبة الى شعرها، اختارت الشعر المرفوع الى الخلف بالكعكة المنخفضة، مع مقدمة الشعر المشدودة من الأمام بستايل عصري يكشف عن جاذبية ملامحها الجميلة.

شاهدي الصور واختاري من لوسي هال اطلالات جمالية تناسب عيد الفطر 2022.