تسريحات شعر ومكياج ناعم للصبايا من وحي ملك زاهر لمناسبة عيد الفطر

تسريحات شعر ومكياج ناعم للصبايا من وحي ملك زاهر في عيد الفطر. الفنانة الشابة ملك زاهر، ابنة النجم أحمد زاهر، عاد اسمها للواجهة بعد عودتها للتمثيل، وخطفت الأضواء بموهبتها بعدما كبرت، كذلك خطفت الأضواء بجمالها وإطلالاتها الناعمة، ويمكن للصبايا الاستلهام منها أسلوبها الرقيق، فتابعوا معنا مجموعة من اطلالاتها المناسبة لعيد الفطر.

إطلالات مكياج مناسبة للعيد من وحي ملك احمد زاهر

ملك أحمد زاهر تصدرت اهتمام الجمهور في الفترة الأخيرة بعد عودتها للتمثيل وبعدما كبرت واصبحت شابة حيث تبلغ حاليا 19 عاما، وتتميز خياراتها في فيما يخص المكياج بأسلوب ناعم وراقي يناسب مرحلته العمرية.

استلهمي منها رسمة المكياج الوردي المونوكروم الذي يعزز من تورد ملامحك ويزيد من جاذبية أنوثتك، وهو لون يناسب مختلف ألوان البشرة، حيث يمكنك اختيار الدرجة الفاتحة منه للبشرة الفاتحة، والدرجة الأدكن للبشرة السمراء. ويناسب هذا اللوك إطلالتك في عيد الفطر 2022.

شاهدنا ملك زاهر ايضا بصيحة المكياج البرونزي المطفئ او الغليتر، وهي إطلالة يمكنك التألق بها في العيد مع التركيز على ظلال العيون الدخانية ومظهر البشرة البرونزي، وايضا اختاري من وحي ملك زاهر رسمات المكياج الترابي الخفيف ان كنت من محبات اللوك الطبيعي جدا كما سترين من خلال الصور المرفقة.

تسريحات شعر مناسبة للعيد من وحي ملك احمد زاهر

تسريحات شعر العيد يمكنك تطبيقها بأسلوب الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر التي تتميز بذوقها الراقي والعصري. فرأيناها باكثر من اطلالة لها بتسريحة الشعر الطويل الويفي التي تبرز جمال شعرها الداكن ولمعانه المتوهج، ويمكنك تنسيق هذه التسريحة سواء مع فساتين السهرة او الملابس الكاجوال.

تألقي بتسريحة الشعر النصف رفعة العالية من خلال جمع مقدمة الشعر وربطها في أعلى الرأس، ثم ترك بقية الشعر منسدلا بأسلوب الويفي بالتموجات العريضة الشاطئية، كما يمكنك تزيين شعرك بالفولارد الأنيق الملون في اطلالات عيد الفطر لإضافة لمسة من البهجة على شعرك.

جمعنا لك في الألبوم مجموعة من اطلالات ملك احمد زاهر الجمالية، لتستلهمي منها اجمل تسريحات شعر ومكياج لمناسبة عيد الفطر.

صور ملك احمد زاهر من حسابها على انستغرام.