موديلات عبايات باللون الأبيض بلمسات الخطوط الجذابة لأناقتك في رمضان!

جميع الصور والتصاميم من موقع www.boksha.com

 

يعدّ اللون الأبيض المرهف والجذاب من الألوان الملائمة لفصل الربيع، وحتماً سيضفي لمسات من الصفاء والنعومة على أناقتك في مختلف المناسبات، وبإمكانك اعتماده بالعديد من الإطلالات، ومن بينها العبايات المفضّلة للعديدات وبشكل خاص في إطلالات شهر رمضان الكريم.

ولتنوّعي بإطلالاتك بأسلوب بعيد عن تصاميم العبايات البيضاء السادة، اخترنا لك اليوم مجموعة مميّزة من موديلات عبايات باللون الأبيض بتصاميم مزيّنة بطبعات وزخرفات الخطوط الشبابية والجذابة، وبقصّات وأقمشة منوّعة وغنيّة.

 

عبايات باللون الأبيض بطبعات وزخرفات الخطوط!

 

للإطلالات الكاجوال اخترنا لك عباية شبابية ومريحة من تصميم دار عبايات Kencho، بقصّة عريضة وعمليّة بطول الكاحل، مع طبعات الخطوط الأفقيّة والرفيعة بأسلوب أنيق وبسيط، ولمسات مميّزة بالجيوب الأماميّة والكبيرة والتي برزت عليها الخطوط بشكل طولي.

1

 

تصميم أنيق وراقي للعباية البيضاء مع لمسات باللون الأسود الكلاسيكي من دار عبايات Asmalmarri، بالقصّة العريضة والمريحة، مع القبّة الكبيرة والبارزة من جهة واحدة باللون الأسود والذي برز على أطراف الأكمام أيضاً، وبشكل خطوط رفيعة زيّنت مقدمة العباية بأسلوب فنّي جميل.

2

 

تألقي بالعباية الفريدة والراقية والتي اخترناها لك من دار عبايات Monalisa Abaya، باللون الأبيض والقصّة المنسدلة بجاذبيّة وأناقة، مع صفّ من الأزرار الناعمة والصغيرة باللون الأسود والتي برزت على الجزء الخلفي من العباية، مع لمسات الخطوط العريضة على أطراف الأكمام والقسم السفلي من العباية بمزيج من الألوان المتناغمة "البيج، الزهري، الأسود".

3

 

زخرفات الخطوط الهندسيّة زيّنت العباية البيضاء الأنيقة من تصميم دار عبايات Moistreet، بالقصّة المسترخية والمنسدلة ببساطة بالقبّة بستايل الـV، والمميّز بالعباية الخطوط السوداء الجذابة والتي برزت بالتصميم، ولمسات الشكّ البرّاق والتي زيّنت العباية بأسلوب ناعم وبعيد عن البهرجة أو المبالغة.

4

 

وغيرها من موديلات عبايات باللون الأبيض الجذاب مع لمسات الخطوط الأنيقة.